الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حـــــــــصريا : الجدول المبدئي للمعـــاهد الامريكية المعترفة 2011

حـــــــــصريا : الجدول المبدئي للمعـــاهد الامريكية المعترفة 2011

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4580 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. راسلتهم بخصوص معهد سيلوب بجامعة بوسطن بولاية ماساتشوستس وكانت الاجابة انه مكدس

Dear student,

Boston University’s CELOP is currently oversaturated.

Best regards,

Eileen Cruz
    Regional Coordinator - Northeastern United States
    ESL Institutes & Academic Placement Department
    Saudi Arabian Cultural Mission
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    email: etcruz@sacm.org
    7 "
  2. لو سمحتوا أنا حاولت مليون مره اراسلهم زيكم والرساله ماتروح تجيني بالوارد مره ثانيه ومكتوب delivery ........failureأنا ماني فاهمه

الهرجًه بس متأكده انو ما وصلتهم الرساله ولي فوق الأسبوعين ابي اعرف وضع المعهد لأني بكره رح ارسل أوراقي لمكتب يجيب لي قبول

ويقولوا مانقدر نعرف وضع المعهد إحنا بس نجيب لك القبول طيب أنا راسلت الملحقيه لهادي اللي اسمها فالدي وبرضو للسيد

فهد الحقباني والرساله ماتروح

سالت قالوا لي هنا انو لازم gmail ارسلت منه نفس الحكايه وارسلت من @ hotmail ومن @windowslive

كلها ماتروح بليز يمكن المشكله تافه عند البعض بس كبيره عندي اللي يقدر يجاوبني او يراسلهم يسال لي عن المعهد
    7 "
  3. السلام عليكم
    يعطيكم العافيه ( شباب / بنات ) عالمجهود والتفاعل الاكثر من رائع
    بس حبيت انوه لنقطة مهمه: في بعض المعاهد المغلقة للتكدس سوف تفتح بداية السنة الجديدة
    مثال/ معهد مغلق عام 2010 وتاريخ فتحه يكون 2012 وهكذا
    فاقترح ان يتم زيادة جمله على النموذج المرسل للاستفسار عن المعاهد وهي : (اريد ان استفسر عن المعهد( ....... ) الذي يتبع لجامعة (.......) في ولاية (........) مدينة (........) هل هو مغلق ام لا مع بداية عام 2012
    او ان يتم السؤال عن المعهد هل هو مغلق ام لا واذا كان مغلق متى الوقت المتوقع لفتحه
    اما الاجابات التي تاتينا الان عن حالة المعاهد فهي غير كافيه ومن الممكن ان يكون معهد مغلق الان ولكن بعد شهرين تقريبا سوف يكون مفتوح
    7 "
  4. وانا قد بدات بهذه الخطوة وارسلت هذا النموذج:

Dear Marie I want to ask which of the following language institutes are oversaturated and which are no (at the beginning of 2012)

IELI ، University of North Texas , in Denton

GEORGIA TECH LANGUAGE INSTITUTE ، in Atlanta

INTO، University of South Florida ، in Tampa

وانا الان انتظر الرد واتوقع الرد سوف يكون بعد يومين عشان السبت والاحد اجازة

وبالتوفيق للجميع وان شاء الله يفتحون كل المعاهد >>> ايييييييييييي هين هع هع
    7 "
  5. الاخ Khllodi
    فكرتك ممتازه جداً ،، اشكرك على التنويه للاخرين
    فعلا انا واجهت حاجه زي كدا ،، لاني سألت عن معهد وردو علي بانه حاليا مقفل اما بالنسبه ل 2012 ممكن ما يكون مقفل لانو لسى ما وصلتهم القوائم المحدثه ل 2012
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    لو سمحتوا أنا حاولت مليون مره اراسلهم زيكم والرساله ماتروح تجيني بالوارد مره ثانيه ومكتوب delivery ........failureأنا ماني فاهمه

الهرجًه بس متأكده انو ما وصلتهم الرساله ولي فوق الأسبوعين ابي اعرف وضع المعهد لأني بكره رح ارسل أوراقي لمكتب يجيب لي قبول

ويقولوا مانقدر نعرف وضع المعهد إحنا بس نجيب لك القبول طيب أنا راسلت الملحقيه لهادي اللي اسمها فالدي وبرضو للسيد

فهد الحقباني والرساله ماتروح

سالت قالوا لي هنا انو لازم gmail ارسلت منه نفس الحكايه وارسلت من @ hotmail ومن @windowslive

كلها ماتروح بليز يمكن المشكله تافه عند البعض بس كبيره عندي اللي يقدر يجاوبني او يراسلهم يسال لي عن المعهد
    غالبا يكون السبب انك كاتبة الايميل حقهم غلط حاولي تتاكدي..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    غالبا يكون السبب انك كاتبة الايميل حقهم غلط حاولي تتاكدي..
    زي ما قالتلك الاخت ممكن تكوني غلطتي في كتابة الايميل لانو غابا هذه الرساله بتظهر لما يكون عنوان الايميل اللي رسلتيله الرساله مو موجود اساسا
    اما بالنسبه للرسايل فبتوصل من الكل هوتميل ،، جيميل ،، وكلو
    ازا مرره مرره ما زبط شي معاكي اكتبي المعهد هنا ونحنا نرسل نسأل عنه ونرد عليكي لما يردو
    7 "
  8. يعطيكم العافيه ايوه كان الايميل غلط ومن ضبط معاي جاهز مليون رساله الله يستر بس لا يكشتون فيني

بس سؤال الحين المعاهد نعرف اعتمادها عن طريق مراسله ms.valdiطيب لو حابه اعرف اعتماد الجامعه او القسم مين اراسل ؟؟؟ غير موقع

الوزاره
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    يعطيكم العافيه ايوه كان الايميل غلط ومن ضبط معاي جاهز مليون رساله الله يستر بس لا يكشتون فيني

بس سؤال الحين المعاهد نعرف اعتمادها عن طريق مراسله ms.valdiطيب لو حابه اعرف اعتماد الجامعه او القسم مين اراسل ؟؟؟ غير موقع

الوزاره
    والله انا زيك ابغى ارسل استفسر عن اعتماد الجامعه والتخصص فبحثت في موقع الملحقية ولقيت في ديليل الموظفين ادارة الاعتماد الاكاديمي ،، اتوقع هيا المسؤوله عن دا الشي ، بس هذا توقعي للامانه ما قد راسلتهم
    بس ان شا الله قلت اراسلهم بكرا عشان ينتهي الويكند عندهم
    دليل الموظفين
    7 "
12 من 17 صفحة 12 من 17 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.