الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير

تحذير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ينبعاوي12
    ينبعاوي12

مبتعث مستجد Freshman Member

ينبعاوي12 الولايات المتحدة الأمريكية

ينبعاوي12 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قريبا , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • قريبا
    • ذكر
    • ينبع, ينبع
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 12th, 2011, 03:15 AM

ي شباب صيحة لا تخش دا الموقع وتجيب لنفسك الوسوسة خليها على الله ترا انا من اول ماسجلت وكل ما اقرا موضوع ابدا افكر فيه فارجة منكم عدم الدخول الا اذا كان لديك سؤال ضروري جدا والله يوفق الجميع

انا ما قلت الكلام من فراغ هذا اللي انا شايفو في اغلب اللي يدخلو المنتدى والله يوفق الجميع
  2. اخوي الغالي انا لي فترة في الموقع. الغالي الذي يستفيد منه الكثير كم المبعثين في ارجى الارض والي في حالتنا على وشك ان شاء الله صحيح في مواضيع قد لا تعجبك لكن تعجب ناس غيرك و كله جهد من ناس تبي الخير لي ولك وشكرا
    7 "
  3. لا وسوسه ولا شي وبصراحه احس انكم مبالغيييييييييييييييييييييييييييييييين في موضوع الوسوسه خير ان شاء الله

اللي كاتبه ربي بيصير ,,,وش ذا الاحباط اللي عندكم ,,وبالعكس انا بالنسبه لي كل مدخل موقع مبتعث ارتاح كثير لاني اكون متابعه كل شي بخصوص الابتعاث واستفيد من ارائكم وستفساراتكم بالحيييييل

لذلك توكلوا على الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينبعاوي12
    ي شباب صيحة لا تخش دا الموقع وتجيب لنفسك الوسوسة خليها على الله ترا انا من اول ماسجلت وكل ما اقرا موضوع ابدا افكر فيه فارجة منكم عدم الدخول الا اذا كان لديك سؤال ضروري جدا والله يوفق الجميع

انا ما قلت الكلام من فراغ هذا اللي انا شايفو في اغلب اللي يدخلو المنتدى والله يوفق الجميع
    كلامك صحيح من ناحية الإشاعات و المعلومات المغلوطة و التأثيرات السلبية و تكسر المجاديف بس برضو ما تقدر تنكر إنو في مواضيع مفيدة بهالمنتدى بالعكس والله إني استفدت من هالمنتدى كثير أشياء ما استفدتها من موقع الوزارة نفسه >>>>>هههههههههههه صريح مرررة
    و تعرفت على ناس كفو و أحسن ناس الله لا يحرمنا من بعض و يوفقنا جميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.