الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الطرق تؤدي على جدار (( البعثة اتعبتني وهذا قصتي )) .. !!

كل الطرق تؤدي على جدار (( البعثة اتعبتني وهذا قصتي )) .. !!


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. شوف يا اخوي لو احكيلك وش صار لي وانا اجهز اوراقي للتدقيق اقسم بالله بيشيب شعرك
    لكن ربك يسرها ... سبحان الله تقفلت بوجهي من كل جهة من كل جهة
    جوازات وأحوال وجامعة
    وبعدين انحلت كلها بيوم واحد
    هذا اختبار من رب العالمين والمكتوب ما احد يقدر يوقف بوجهه

    وتذكر هذا الحديث : عن ابن عباس_ رضي الله عنهما_ قال: كنت خلف النبي صلي الله عليه وسلم يوما فقال: (( يا غلام، إني أعلمك كلمات: احفظ الله يحفظك، احفظ الله تجده تجاهك، إذا سالت فأسال الله، وإذا استعنت فاستعن بالله، واعلم: إن الأمة لو اجتمعت علي إن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه الله لك، وإن اجتمعواعلى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه الله عليك ،رفعت الأقلام، وجفت الصحف)). رواه الترمذي وقال: حديث حسن صحيح.

    الله يسهل عليك وييسر لك كل امورك
    7 "
  2. لا حول ولا قوة الا بالله

    مدري لمتى التسيب ف وزاراتنا ! وكله كوم والموظفين الي شايفين نفسهم كوم .. نفسسسيه من جد

    ما اقول الا الله يوفقك ويسهل امورك

    وزي ما تسهلت سالفة الجواز تتسهل ان شاء الله الشهاده

    الله كريم وانا اختك بس انت كثر من الدعاء

    الله يسهل عليك وييسر امورك
    7 "
  3. الحمدلله على سلامتك انت واهلك هذا اهم شيء ,, والباقي مقدور عليه .

    يااااارب يسهلك كل امورك ويفتحها بوجهك ومابعد الضيقه الا الفرج. وياااارب ماتحتاج لاي واسطه وتتسهل امورك من رب العالمين ان شاء الله وطمينا بالي يسير معك .
    7 "
  4. يا رجل اذا الواحد عنده شغله نظامية 100 % 100 ويسويها مية واحد باليوم والمفروض انها ما تاخذ اكثر من نص ساعه مثل تجديد جواز او تجديد رخصة او تجديد استماره يضيق صدره قبلها باسبوع !!!!

    فما بالك بشغله نظامية ولكنها تحتاج الى شرح وتفهم من الموظف !!!!!!

    ما اقول الله يفرج همك ويكشف كربك وشده وتزال ان شاء الله ..
    7 "



  5. الحمدالله على سلامتك .. والاهم آنك انت واهلك بخير وصحه .. اللهم لك الحمد (:
    وان شآءالله يارب مثل ماتسهل معك موضوع الجواز بإذن الله ربي بيسهل لك شهادتك وتخلص بسرعه
    الله يفرج همك و يسهل لك كل امورك ويوفقك ويرزقك وين مارحت ياكريييييم
    7 "
  6. هذي واحده من الاف القصص التي تحدث لدينا

    الله يصبرك عليهم، الله يوفقك ياربي

    وعلى قول المثل من أمن العقوبه ساء الادب
    ولأن هم عارفين انه ماحد وراهم يسوون كذا لكن لو محصلين من يراقع بروسهم كان تعلموا
    لكن الله يعينك ويعينا احنا بعد
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.