الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل الطرق تؤدي على جدار (( البعثة اتعبتني وهذا قصتي )) .. !!

كل الطرق تؤدي على جدار (( البعثة اتعبتني وهذا قصتي )) .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4579 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحول ولا قوة الا بالله لمتى هالمسلسل يستمر ؟ استغرب الواحد يشغل منصب يقدر من خلاله يقدم المساعده لغيره ويستكبر على هالشئ ("أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس، و أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم، أو يكشف عنه كربة، أو يقضي عنه دينا، أو تطرد عنه جوعا، و لأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي من أن اعتكف في هذا المسجد، يعني مسجد المدينة، شهرا.." بس مين اللي يفكر بهالحديث هالايام مااقول غير الحمدلله ان رزقي بالسماء عند العادل
    7 "
  2. الحمد الله على سلامتك .. وسلامة اهلك

وحط في بالك اي شي يجي من الله خير وحنا ما ندري وين الصالح فيه

ولك مننا دعوه من قلب ان الله يسهل اموورك وييسرها و يسخر لك الارض ومن وطى عليها

والكل ان شالله .. يا قادر يا كريم
    7 "
  3. اخوي , الحمدالله على سسسلآمتكمم ,
    و اذا عن تغيير الشهاده من التربيه و التعليم
    انا انصصصحك روح للجوازات نفسهم
    انا كان عندي خطا سبيلينق حرفين باسمي , خليت اخوي يروح للجوازات خلال 10 دقايق غير اسمي بالجواز
    و الحمدالله عدت
    و لا اذا بتنتظر التعليم الله يسسسهل دررربك ان شاء الله ^^

موفق
    7 "
  4. الله ييسر امرك اخوي
    انا لما رحت اعدل الوثيقة بجامعه الملك عبد العزيز حاولوا يمرمطوني بس وربي ساعدني اعطاني قوه اقناع الحمد لك والشكر يارب
    ولما رحت لمكة وانا من اهل المدينة علشان اترجم شهاده الثانوي والمتوسط والأبتدائي بهذلوني وربي اسبوع وهم لسى ماترجموها وموعد تدقيق الأثنين بالمدينة لك ان تتصور حجم الضغط النفسي المهم ربي ارسل لي زوجي وكلم المسؤلة وطار فيها وخافت هي وقالت خلاص اترجمها بكرة والخميس راح اوصله بالدي اتش ووصلت والله لايوريك بوحده اسم ابوي غلط والثانية حاطة معدلي جيد جدا وانا جايبه ممتاز قلت خلاص ماراح اعدلها قبلوني الكور يين والا خلاص وكلت امري لله وحده
    وقبل كل شي احمدك واشكرك يارب على قضائك وقدرك
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.