الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف تحصل على قبولك بنفسك او ستنتظر قبولات الوزارة؟ بعد اعلان النتائج باذن الله

سوف تحصل على قبولك بنفسك او ستنتظر قبولات الوزارة؟ بعد اعلان النتائج باذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ترى انا رسلت للوزارة بخصوص الحصول على قبول بنفسي كل كلامهم كان يوم الملتقى تتكلمي مع المستشارين ..
    يعني بس تضييع وقت ..الله يعين يارب
    واكبر مشكلة المكاتب هدي اللي بتتعامل معاها الوزارة يعني ممكن ياخروك وممكن يحطوك في مكان ومعهد تعباااان وانت اللي تتورط ..يارب تسهلها من عندك هدي المرحلة ان شاء الله تكون امورنا ميسرة
    ان شاء الله الجميع مقبول والجميع يقدر يجيب قبول في مدينة ومعهد معين..
    7 "
  2. هذي المشكله
    الأجابه المفيده بتكون عن طريقهم
    هل بيعطونا ضمان مالي وحنا نختار
    يعني ظروف الطلاب مو نفس بعض
    في ناس ناقله هم المصروف هناك عشان يكون عندهم ضمان مالي
    بالملتقى بناخذ العلم الأكيد منهم
    او بعد الترشيح نراجع الوزاره ونشوف ايش القصه والعلم الأكيد
    وبنقل لكم إن شاء الله وش يقولون
    وموفقين جميعا
    7 "
  3. اختي الافضل تجيبين القبول عن طريق مكتب بخاصه اذا كان المكتب معتمد عند الوزارة .. انا اعرف طلاب جابو قبولهم بنفسهم والوزارة رفضته مع العلم انها قبلت قبولات لطلاب اخرين .. يعني ما تضمني ان الوزارة بتقبل قبولك .. واعتقد ان المكاتب تقدر تراسلك اي معهد حتى لو مو موجود عندهم المهم لما تقدمي قبولك للوزارة يكون من مكتب ..

اتمنالك التوفيق
    7 "
  4. اممم بصراحه بقولكم عني انا

جبت قبول لغه من مكتب معتمد من الوزارة والوزارة تعاملت معهم في المراحل الخامسه والسادسه والحين وحتى مااخذو مني فلوس بس عطيتهم ضمان مالي وصورة جوازي انا والمدام وشهادة البكالوريوس
    وقدمت على الفيزا يوم الاربعاء الماضي واعدوني بعد اسبوع وانتظرها الحين

وبعد الملتقى ع طول بروح للوزارة يخلصون باقي اجراءاتي

طبعا اخبري احد المكاتب الي تتعامل معهم الوزاره ان قبول اللغه لازم يصير مختوم << هذا الكلام كان في المراحل السابقه اما السابعه فيقول لي فيه احتمال كبير يلغونه

وترا المكاتب الي تتعامل معها الوزاره هي الي تعرف وش المعاهد المتعرف فيها وش المعاهد المحظوره

انا جبت قبولي في ولايه احبها وفي مدينه احبها والمعهد معترف فيه وغير مقفل والحمد لله

الولايه كالفورنيا المدينه سان فرانسيسكو

انصحكم تخلصون ماتنتظرون الي مستعجل ومتحمس

والي اعتمادي يتنظر

تقبلو مروري
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.