الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوف تحصل على قبولك بنفسك او ستنتظر قبولات الوزارة؟ بعد اعلان النتائج باذن الله

سوف تحصل على قبولك بنفسك او ستنتظر قبولات الوزارة؟ بعد اعلان النتائج باذن الله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofitta
    fofitta

مبتعث فعال Active Member

fofitta الولايات المتحدة الأمريكية

fofitta , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى batcholer of nursing , بجامعة dont know yet
    • dont know yet
    • batcholer of nursing
    • أنثى
    • chicago, illinois
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 04:47 AM

طلاب المرحلة السابعة..
    لاحظت في طلاب المرحلة السادسة انه اغلبهم اعتمدو اعتماد كلي على القبولات اللي توفرها الوزارة معاهد او جامعات..
    وانه الوزارة تقوم بتوزيع الطلاب مجموعات على المكاتب وطبعا المكاتب تكوم متعاملة مع معاهد معينة يعني مو كل الولايات
    انا جبت الكلام هدا الصراحة من بحثي في مواضيع المرحلة السادسة
    وماحد قال انه جاب قبول بنفسو او انه رح يجيب قبول بنفسو او من هدا القبيل
    طبعا الوضع اختلف مع طلاب المرحلة السابعة يعني لاحظت مواضيع كتير انفتحت بخصوص الحصول على قبولات من الان وبالضمان المالي الشخصي..
    مين راح يجيب قبوله بنفسه ومين لا ويقوللي الاسباب اللي مخليته يحاول يحصل على قبول بنفسه..

وهدا كله نقول باذن الله نكون من المقبولين
  2. قبول بنفسك بضمانك او بضمان الوزارة؟
    المشكلة الواحد يخاف يجيبلو قبول بنفسو بضمانو وبعدين يعقدولك الموضوع..
    انا بصراحة حابة معهد معين وولاية معينة وعشان انا واختي حنكون سوا باذن الله يعني صراحة صعبة كل واحدة في جهة!
    7 "
  3. اي صادقه ياحليلكم كل وحده بجهه هههههههه انا بجيب القبول بعد القبول النهائي واكون متواصله مع الوزارة يعني ماراح ادفع الا وانا متأكده ان المعهد ماعليه اي مشاكل ونفس الشئ الجامعه بعدها يكون القبول مبدئي بدون ضمان يعني وبالملتقى اخذ الضمان ويصير القبول نهائي <<< ايش رايك بالتفكيييييييييييييييييييير
    ولد خالي سوا كذا من المرحله الخامسه هو
    7 "
  4. انا قلت اجيب قبول نهائي من المعهد بضمان ابويا وبعد كدة يعتمدولي القبول وتغيير الاي توني يكون من هناك في الملحقية واستبدل ضماني بضمانهم المالي لانه اللي سمعته انه ضمان الملحقية هو الاساسي ..والله اعلم لسة محتارة
    7 "
  5. ان شاء الله تتضح لنا الطريقه بعد القبول النهائى

و حتى نقدر نسال الوزاره و يرد علينا مو كل ما احد ارسل لهم يسال عن اختيار الولايه و المعهد فى هالوقت
    جاوبو بنفس الشئ فى الملتقى راح يتوزع عليكم القبول ووو
    مع انو الملتقى بعد الاجازه ما ادرى كيف راح يمديهم يجيبون القبولات و العدد ماشاء الله كبير

انا ما راح اجيب القبول بنفسى الا لما اتاكد من الوزاره
    و يكون بضمان الوزاره
    7 "
  6. شوفو هدا كلام واحد من طلاب المرحلة السادسة صراحة صدمة!!

انا اليوم كنت بالوزارة لجل استفسر عن شغلة القبول سواء معهد او جامعه طبعا اخوك اللي هو انا جيت الوزارة ومعي قبول معهد وجامعه وفيزا ومو ناقصني الا اني احصل على قرار ابتعاث وبعده على امر اركاب ومن ثم احصل ع التذاكر طبعا مانزلت الرياض الا بعد ما كان معي اتصال مع احد الأعضاء بالمنتدى حصل على الضمان المالي وهو الاخ والدكتور الفاضل عقبة البوعينين وفقه الله على حبه لمساعدة اخوانه

بس حصل شي مو في الحسبان وهو انني قابلت الدكتور وللأسف انه ( دكتور) - ماجد الحربي اللي انصدمت بعنهجية اسلوبه ومنطقه الاستفزازي الغير لائق بشخص يحمل شهادة دكتوراه ( هذا وانا جاي استفسر الله لايشكر فضله) ورفض جميع اوراقي وقال لي يجب علي ان انتظر القبول يأتيني من مكتب تجسير وكما قال من طلب منك _تتفيز_ يقصد الحبيب الفيزا ومن طلب منك تجيب القبول وانسى انك تطلع قبل شهر 5 ومو راضي يتقبل اي اسئله مني المهم في شي كثير منكم يجهله وهو ان القبول المعتمد من الوزارة محصور بعدد معين كما قال الدكتور من المعاهد والجامعات يعني عندك قبول من جامعه معترف فيها من الوزارة لكن مو موجوده من ضمن القائمة الجديده المحصوره للمرحلة السادسه راح يرفض تماما .....!!!

كلمت انا مكتب تجسير لجل استفسر عن القائمة اللي حصرتها الوزارة ع المعاهد والجامعات قال لي الموظف بالحرف الواحد الى الآن ماوصلنا شي من الملحقيه بأمريكا بقائمة المعاهد والجامعات وراح توصلنا بعد شهر الى شهر ونصف ....وسوف يتم توزيع القبول ع الطلبه من فبراير وطالع ..... وقتها عرفت ان الوزارة داخله بمرحلتها السادسه ومازالت على ماهي عليه من تخبطات من المرحلة الأولى الى الآن ...

الحمدلله اني ربي يسر لي مقابلة الدكتور - هذال البقمي _ وفقه الله وبعد ماشرحت له معاناتي قال تجيني بعد الملتقى اللي راح يكون بعد العيد وتستلم مني قرار ابتعاثك .... اسأل الله أن يكثر من امثاله

هذا والله اعلم

أخوكـ - راعي طموح -

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thr...#ixzz1aigWb0yU
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.