الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل // حضور الملتقى .. اللي عنده خبرهـ لا يبخل علي

عاجل // حضور الملتقى .. اللي عنده خبرهـ لا يبخل علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب توفيقك والماستر
    يارب توفيقك والماستر

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب توفيقك والماستر الولايات المتحدة الأمريكية

يارب توفيقك والماستر , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الفيزياء , بجامعة Southern Illinois University
    • Southern Illinois University
    • الفيزياء
    • أنثى
    • Carbondale, Illinois
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 13th, 2011, 05:13 AM

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته

بستفسر بخصوص الملتقى ..

ضروري اني احضرهـ .. ؟

الشي الثاني عادي لو اخلي اختي تحضرهـ وتدخل بإسمي

لأني فتره شهر 12 كلها ما اقدر اسافر .. بالأصح محد من اخواني بيكون عندي ويودني
    وظروفي اشبه ما تكون معقده ..

ياليت اللي عنده خبره لا يبخل علي
  2. ههههههههههآ يامحتاله اختك مرره وحده > امززح

هم كاتبين انو حضور الملتقى من اساسيات البعثه < يعني اكيد لازم من الحضور لانو ح تستلمي بطاقه خاصه انك حضرتي كل ايام الملتقى .. وت ايفر

انا اشوف عاي لو اختك حضرت بما انو عندك ظروف وماتقدري تجي ع الملتقى بسس الوزاره تسمح انك تغيري المكان مثلا لو انتي دققتي بجده فـ ح يكون الملتقى حقك في جده .. واذا ماقدرتي تروحي تحضري في المنطقه اللي انتي فيها اممم طبعا اذا كانت من ضمن المناطق اللي راح تقام فيها الملتقيات عموما انتظري الين ما ينزلو جدول الملتقى والمواعيد وبعدين قرري ايش فيكي تعملي .. يا انو انتي تتسهل معاكي وتحضريها او انو اختك تحضر او انك تغييري المنطقه ..

فـ مالو داعي القلق من دحين خليكي ريلالاكسس وبالتوفيق حبوبه
    7 "
  3. اختي انا خارج السعوديه حاليا وارسلت للوزاره وكان ردهم انه غير ضروري
    وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي ) في حال ترشيحك في البرنامج عليك توكيل شخص لإحضار المرفقات الى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات وحضور ملتقى الطلاب ليس بالضروري
    7 "
  4. اتوقع راح يدققون في مسألة الحضور
    وممكن راح يطلبوا البطاقة أو جواز السفر عشان اثبات انك انتي

لأني قريت انه الحضور فقط للمرشح بدون اي شخص ثاني

انتبهي للنقطة هذي عشان ما تروح عليك البعثه لا سمح الله
    والله يوفقك
    7 "
  5. انا انصحك تكوني موجودة قدر الامكان ضرووووري
    اولا لانهم بيوزعو علينا بطاقات وهي اللي تاكد انك طالية مبتعثة وحيطلبوها بعد كدة منك مرة كتير وفي كل اجراءات بعثتك
    تاني شي رح يشوفو بطاقة احاولك واسمك ..
    انتبهي يا اختي نصيحة لكي حاولي تجي
    7 "
  6. الله يعينك ويسهل امرك

إذا ماتقدري تحضري خلي أختك أو صديقتك تحضر يوم واحد وتاخذ البطاقة، بس خليها تاخذ كرت العائلة علشان مايقدرون يقولون أنه مو انتي، أو إذا هي تشبه لك عطيها بطاقتك وتروح على أنها انتي، صراحة الملتقى مايضيف أي شي للمبتعث، أقصد تتعلم الانظمة والقوانين وكل شي هنا أكثر من الملتقى، كلنا رحنا لامريكا بدون ملتقيات ونعرف عن اللي يصير والانظمة واساليب الدراسة أكثر من وزير التعليم العالي نفسه ، وإذا ماقدرتي تحضري نهائياً جيبي لهم أي عذر من المستشفى ولا غيره وسكتيهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.