الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    ربي يعوضك خيرآ منها وحلمك لاتتنازلي عنه كملي دراسه هنا وخذي الدكتوراه بعد لاتتخلي عن احلامك بسهوله ورضا ربك من رضا زوجك ودايييييييييييييم اقول الانسان اللي يخوض التجارب ويفشل افضل من اللي يراقب تجارب غيره ويكتفي بالتعليق وانتي دخلتي تجربه الابتعاث صح ماكتب ربي تكملي بس كسبت خبره ببعض الامور وماطلعت من هالتجربه بخفي حنين يارب عن قريب نسمع اخبار طيبه عنك
    مشكوووره ياغاليه عالرد وان شاء الله بارجع احاول بس دعواتكم
    7 "
  2. انا حلمي من يومي طفل اصير طيار .. العام سجلت في البعثة حق الخطوط وعديت كل اختباراتها واضظريت ارجع جدة لمدة 4 ايام عشان الفحص الطبي وانا ادرس في البترول

اخذت حرمان في مادتين اللي هي ماث وانجليش وما شلت هم لاني الحمد لله عديت كل اختباراتهم .. في الاخير ما انقبلت بسبب انحراف جدا جدا جدا بسيط في العين

راحت علي البعثة وراحت مادتين اللي هي اثقل مادتين في المعدل وفي عدد الساعات لها لحالها 24 ساعة اسبوعيا ومعدلي نزل من 2.7 الى 1.6

الحمد لله على كل حال في الاخير سحبت من الجامعة وقدمت هنا ومرتاح نفسيا ومبسوط .. ما ادري لو انقبلت في البعثة حق الخطوط ايش كان صار .. الله اختارلي والخيرة في اللي اختاره ربنا

طولت شوي بس في الاخير اللي ابي اوصله اذا ما طلعتي للبعثة اعتبريها خيرة وقولي الحمد لله وبتشوفي امورك بتتحسن وتتعدل

ولا تنسي الحديث اللي في معناه : (( من ترك شيئاً لله عوضه الله بخير منه ))
    7 "
  3. فوضي امرك لله وادعي ربك ان كان لكي خيرا في البعثه انه يسهلها عليكي

وزوجك قوليله لا تاخذ كلام احد وخلو قراركم بينكم انتو ادرى بمصالحكم خليه يقنعك او اقنعيه هذا الي صار بيني وبين زوجتي في البدايه انا الي قاعد اقنعها في البعثه وهي الي رافضه وسمعة النصائح من بره وبعدين احس اني هونت بس بعد ايه المره دخلت البعثه في راسه فصارت هي الي تقنع فيه والحمد لله اننا اتفقنا على كل شي واولها ما نخلي احد يدخل في قراراتنا وصدق الي قال اقضوا اموركم بالكتمان.

ماشالله الاخوان والاخوات ما قصرو بس اقلك ابشري رجالك انشالله حي غير رايه زي ما غيره في البدايه بس عليكي تشدي حيلك شوي .

والله يوفقكم لكل ما يحيه ويرضاه.جميعا

توكلي على الله ولا تقولي انتهيت >> وابدي من حيث توقفتي >> وبشرينا
    7 "
  4. قوليه خلينا نروح نتمشى ونرجع بختصار
    صدقيني حيهز راسه ويقول قدام وهناك قوليله ناخذ لغه ونرجع وهلم جره
    غريبه الحريم سرنا نعلمهم الحيل وهم اساتذه في ذالك ههههههههههههه

الله يوفقك ويكتب لنا وياك اللي فيه الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abomuhand
    قوليه خلينا نروح نتمشى ونرجع بختصار
    صدقيني حيهز راسه ويقول قدام وهناك قوليله ناخذ لغه ونرجع وهلم جره
    غريبه الحريم سرنا نعلمهم الحيل وهم اساتذه في ذالك ههههههههههههه

الله يوفقك ويكتب لنا وياك اللي فيه الخير
    ههههههههههههه من جد لا بس احيانا مع الصدمه المخ شوي يوقف عن التفكيييييير ههههههههه
    بس الحين الرجااااااااال يعندووووووون لو اجيبه بكل الحيل

الله يعينك ترى مو بيوم ولا يومين بيقنع ع طوووول <<مجربة الله يخليهم لنا بس انا عندي قاعدة اني اكملي طموحي واتوظف باذن الله ولا يكون مصيري بيد رجال ,,,((وجهة نظر))
    يعني ممكن في اي وقت يتخلى عني بكلمه او يشوف غيري اقل شئ يكون عندي شئ ((وظيفتي)),,,والله حتى زوجي حبيبي يقول لي انتي عنصرية تكرهين الرجال وتوقفين مع الحرمه حتى لو غلطااانه

ههههههههههههه

بس يا اختي اذا تقنعيه افضل من انك تروحي مع احد ثاني زي اخواتك ,,,الزوج ترى سند وامااان سبحان الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهايه حلم
    ربي يعوضك خيرآ منها وحلمك لاتتنازلي عنه كملي دراسه هنا وخذي الدكتوراه بعد لاتتخلي عن احلامك بسهوله ورضا ربك من رضا زوجك ودايييييييييييييم اقول الانسان اللي يخوض التجارب ويفشل افضل من اللي يراقب تجارب غيره ويكتفي بالتعليق وانتي دخلتي تجربه الابتعاث صح ماكتب ربي تكملي بس كسبت خبره ببعض الامور وماطلعت من هالتجربه بخفي حنين يارب عن قريب نسمع اخبار طيبه عنك

صح والله معاك حق وان شاااء الله اكمل حلمي ودراستي

ومشكوووره ياغاليه ربي يسعدك
    7 "
8 من 12 صفحة 8 من 12 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.