الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آم عبدالملك
    طيب كملي عادي

وبعدها سوي تاجيل للبعثة ان شاءالله اوضاعك تتغيير

الله يسهلها لك يارب

دعواتنا لك بالتوفيق
    انا فكرت كذا وان شاء الله باسوي زي ماقلتي والله ييسر ومشكوووووووره عالرد يغاليه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    توكلي على الله
    لكن لاتهملين بذل الأسباب
    خليك وراه على كم دمعه شغلي كيدكم يالحريم الفتره هذي بس
    وقدامك فتره طويله يمكن الله يهداه
    وربي يكتب لك إن شاء الله البعثه ويفرحك فيها
    بالتوفيق
    والله اني مسويه سيل دمووع يقتنع بعدين يتراجع وهذا الي خلاني امل واتراجع عن الموضوع

والف شكررررررررررر عالدعوه الحلوه الله يسمع منك يااارب
    7 "
  3. ياقلبي والله حاسه فيك سلمي امورك للي خلقك وهذا الشي مكتوووووب قبل ماتخلقي فلا يحزنك هذا الأمر والله اللي خلقك له حكمه في كل شي يكتبه وهذا خير من الله لاتحزني وانا حاسه ان زوجك طيب وان شاء الله راح يرضى ربي يسسسسعدك وقدامك الخير وقسم
    7 "
  4. ربي يعوضك خيرآ منها وحلمك لاتتنازلي عنه كملي دراسه هنا وخذي الدكتوراه بعد لاتتخلي عن احلامك بسهوله ورضا ربك من رضا زوجك ودايييييييييييييم اقول الانسان اللي يخوض التجارب ويفشل افضل من اللي يراقب تجارب غيره ويكتفي بالتعليق وانتي دخلتي تجربه الابتعاث صح ماكتب ربي تكملي بس كسبت خبره ببعض الامور وماطلعت من هالتجربه بخفي حنين يارب عن قريب نسمع اخبار طيبه عنك
    7 "
  5. لا لا لا لا لا لا لا لا ههههههههه

عشت الدور لو أنا الصراحه كان في العناية المركزة من الصدمه

تراي عايشة جو إلى يومك هذا ،على أمل يوم تتحقق

إنتي صبوره ماشاء الله عليك

يارب يوافق وماتخسرين البعثه حاولي مره وإثنين بس لاتطفشينه ، كلها كم سنه بس ونرجع من غير شر يمكن ماتكرر التجربه !

هههههههه ياليت البنت تصلح مرافق عشان تأخذيني تراي شطوره

7 "

6. أولاً يأختي الفاضله:.
    لن أقـدم لك خالـص المـواسـاة في ذلك..لانه قـد يكـون الأمـر خيـر لك في الدنيـا والآخـره:.
    لانـه من الطبيعـي لا نعلـم الغيـب..الله وحده العالـم..
    والزوج هو غايه الكثيـر من البنـات ولا نخلـط الأمـور في ذلك..حيـث أن الأبتعـاث طـال أم قصـر يبقـى وسيله!
    ويبقـى حلـم الفتيـات الحقيقـي هـو الـزواج:.
    الأبتعـاث ليـس كل شي...لن تتـوقف الحيـاه...بل هنـاك بـدائل وحلـول::أما الزوج والمحافظه عليـه وتقديـره أهم من الأبتعـاث في وجهة نظـري في ظل تزايـد الأعداد المخيفه من العنـوسه في مملكتنـا الحبيبـه:.
    نحن في الحقيقـه لا نشعـر بالشـي والنعمـه التـي بيـن أيدينـا إلا إذا فقدنـاها..وكعـادة الأنسـان نفسـه طمـاعـه...لــوّامـه...تريـد كـل شـي!
    نقـوم باللـوم كثيـراً..نستخـدم لو المذمـوم..نأمـل خلـف السـراب..بعيـداً عن الواقـع الذي نعيشـه..لا نستفيـد من تجتارب الأخرين ونصائحهـم من أصحـاب الرأي الوجيـه والسديـد..
    ..
    ومع ذلك هـذه أقـدار الله لنـا مكتـوبه من قبـل:.فالرضـا بقضـاء الله وأقداره خيـره وشـرهـ من أركان الإيمـان..

وأذكر بحديث الرسـول صلى الله عليه وسلم:
    عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن : إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له.

في أمان الله..
    7 "
  7. طيب وش تحسين فيه الحين نهاية الحياه يعني خلااص بتموتيين

اقول الله يعافيك يمكن فيها الف خيره لك وخييره يمكن الله مايبيلك شر مقدر لك هناك لذلك كبري عقلك وانا خوك وكفكفي دموعك وخلي عنك التنهات

وبعدين عتبت عليك وانتي تقولي ليتني ماتزوجت والاخت اللي ترد عليك وتقول تحت جناح هالرجال وتحت رحمتهم هذي الله يعافينا طلعت عن الكتاب والسنه تبي تصير مسترجله ولكن كلن بما يقول محاسب

واولا واخير عندي لك نصيحه بمان انك شغوفه بالدراسه وحب التعلم ليش ماتكملي هنا بالسعوديه باي جامعه ماستر ودكتوراه اعتقد هذا انسب حل

واخيرا احترامي وتقديري للعاقلات والمتزناات وليس للهمجيات والخارجات عن الطوور
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.