الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

انتهينا قبل لانقول ابتدينا >> قررت الغي البعثه والاسباب جوا >> واسوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راي روجا
    الله يوفقك اختي
    اذا لك في البعثة خيره يارب يسرها لك واذا قعدتك مع زوجك خير بعد الله ييسرها لك

اكيد وهالشي الي مهونها علي مشكوره ياغاليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يابعثه متى تتحققين؟؟
    لا لا لا لا لا لا لا لا ههههههههه

عشت الدور لو أنا الصراحه كان في العناية المركزة من الصدمه

تراي عايشة جو إلى يومك هذا ،على أمل يوم تتحقق

إنتي صبوره ماشاء الله عليك

يارب يوافق وماتخسرين البعثه حاولي مره وإثنين بس لاتطفشينه ، كلها كم سنه بس ونرجع من غير شر يمكن ماتكرر التجربه !

هههههههه ياليت البنت تصلح مرافق عشان تأخذيني تراي شطوره

هههههههههه بسم الله عليك والله مدري عني بعد يومين وش يصير الله يستر بس

والله ياليت تخيلي كان اشيل معاي كل صاحباتي واخواتي وبنات جيرنا وطبعا انتي اول وحده هههههه

مشكوره ياغاليه عالرد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10

أولاً يأختي الفاضله:.
    لن أقـدم لك خالـص المـواسـاة في ذلك..لانه قـد يكـون الأمـر خيـر لك في الدنيـا والآخـره:.
    لانـه من الطبيعـي لا نعلـم الغيـب..الله وحده العالـم..
    والزوج هو غايه الكثيـر من البنـات ولا نخلـط الأمـور في ذلك..حيـث أن الأبتعـاث طـال أم قصـر يبقـى وسيله!
    ويبقـى حلـم الفتيـات الحقيقـي هـو الـزواج:.
    الأبتعـاث ليـس كل شي...لن تتـوقف الحيـاه...بل هنـاك بـدائل وحلـول::أما الزوج والمحافظه عليـه وتقديـره أهم من الأبتعـاث في وجهة نظـري في ظل تزايـد الأعداد المخيفه من العنـوسه في مملكتنـا الحبيبـه:.
    نحن في الحقيقـه لا نشعـر بالشـي والنعمـه التـي بيـن أيدينـا إلا إذا فقدنـاها..وكعـادة الأنسـان نفسـه طمـاعـه...لــوّامـه...تريـد كـل شـي!
    نقـوم باللـوم كثيـراً..نستخـدم لو المذمـوم..نأمـل خلـف السـراب..بعيـداً عن الواقـع الذي نعيشـه..لا نستفيـد من تجتارب الأخرين ونصائحهـم من أصحـاب الرأي الوجيـه والسديـد..
    ..
    ومع ذلك هـذه أقـدار الله لنـا مكتـوبه من قبـل:.فالرضـا بقضـاء الله وأقداره خيـره وشـرهـ من أركان الإيمـان..

وأذكر بحديث الرسـول صلى الله عليه وسلم:
    عجبا لأمر المؤمن إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن : إن أصابته سراء شكر فكان خيرا له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيرا له.

في أمان الله..

اخوي الغالي ,, مدري شقول ردك والله ما بعده كلام ولا يحتاج لتعليق ومعاك حق بكل شي

بس برضوا انا طموحي اكبر من اي شي اقصد من كنت صغيره عمري ما فكرت انو راح اجلس باليبت بدون اي فايده

الدراسه تشكل لي مستقبلي كله

صحيح ان ىالزواج كثيريعتبره اهم من اي شي

بس انا ما اتوقعت انوا راح يكون تحديد مصير لدراستي
    عالعموم الحمدلله على كل حال وانا والله راضيه بقسمتي ونصيبي
    ومتأكده ان امر المؤمن كله خير

اكرر شكري على كلامك المنطقي وردك الرائع

جزاك الله الجنه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاتصال التسويقي
    اختي الكريمة ان شاء الله خير لك و حاولي تحوليها بعثة داخلية كملي ماستر و الدكتوراه ان شاء الله تقدري برا و الله يوفقك ان شاء الله

اكييييييد هذا الي بسويه مشكوره غاليتي عالرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على مد البصر
    طيب وش تحسين فيه الحين نهاية الحياه يعني خلااص بتموتيين

اقول الله يعافيك يمكن فيها الف خيره لك وخييره يمكن الله مايبيلك شر مقدر لك هناك لذلك كبري عقلك وانا خوك وكفكفي دموعك وخلي عنك التنهات

وبعدين عتبت عليك وانتي تقولي ليتني ماتزوجت والاخت اللي ترد عليك وتقول تحت جناح هالرجال وتحت رحمتهم هذي الله يعافينا طلعت عن الكتاب والسنه تبي تصير مسترجله ولكن كلن بما يقول محاسب

واولا واخير عندي لك نصيحه بمان انك شغوفه بالدراسه وحب التعلم ليش ماتكملي هنا بالسعوديه باي جامعه ماستر ودكتوراه اعتقد هذا انسب حل

واخيرا احترامي وتقديري للعاقلات والمتزناات وليس للهمجيات والخارجات عن الطوور

انا والله احمد ربي على كل شي ومو ناكره لله جميل لكن وربي بالعكس الرجل بحياتي اهم من اي شي ومتأكده ان وجود المحرم مهم وانا جربت هالشي في اشياااء كثييييييييير

وما النا غنى ابداا عن وجودكم

وانا قلت كذا لاني طلبته اطلع مع خالي يدرس بكالوريس بر رفض يمكن لو انا مو متزوجه كان اهلي ما بيرفضوا هاذا الي اقصده

مو يعني اعمم حالتي والبنات الي هنا اعذروهم والله معاناااه موضوع المراافق

عالعموم كل الشكر لك عالرد وجزاك الله الجنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah1988
    الله يعوضك باللي احسن منها
    سبحان الله خيره لك ان شاااء الله

ان شاء الله خيره من ربي الف شكر عالرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح الصبا
    خيره بإذن الله والله يعوضك بالوظيفة اللي تفرح قلبك ..
    الله يسلمك ياااارب وياااك ياغاليه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    مادري والله اختي شو اقول لك ...بس على العموم مو شرط يجلس معاك مدة البعثه ....يعني يجيك بعد كل 3 شهور ..وهذا مستحيل في عالم ((القبيله)) اذا كان زوجك قبلي فشوي الموضوع صعب صعب جدا للغايه اما اذا كان من حضري فالوضع طبيعي مو على شي انا قبلي وفتخر بس الي حولي راح يخلوني اغير قراري اما الحضري مراح يوجه صعوبه لان الي حوله الوضع عندهم طبيعي ...الي حاب اقوله لك يطلع ماستر كلها سنتين يستفيد لغه هو ووجه ونتي تخلصين الماستر ..هذا خليه اول حل لين يجي هنا وربي تقص كفي اذا رجع السعوده هوه هههههههههههه معليش لو استخدم الهجه .....المهم اذا حتجتي شي خلينا على الخاص ونا الين عقله لك ههههههههههههه
    والله انا قلتله على هالحل بس برضوا مو مقتنع عسى كثره الدق تفك اللحام

مشكوووووور اخوي الف شكر ما قصرت تسلم والله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    الله يفرج كربتك يارب

المفروض المواضيع هذي اول شي ينفتح قبل ماتفتحين الصفحة حقت التسجيل
    عشان كل الاوراق تكون مكشوفه محد يجي يتهور ويقول ماابغى
    بالنهايه زوجك الله يصلحه فكر بطريقه انانيه " والله اعلم اذا كانت هذي نيته من البدايه عشان ماتقدرين تقدمين مره ثانيه ولا لا " هذي انتي ادرى فيها

عموماً احد غيركم يدري عن البعثه ؟ اذا ايوه فالله يعينك لانه الكلام جالس ينرمي عليه من كل ناحية ومستحيل تلينينه لحالك

والله انا ما سجلت هو الي سجل لي صحيح انا كنت متحمسه بس هو كان اكثر مني ويشجعني وانا متأ كده انو في احد قلب مخه وانا متأكده انوا كان متحمس للموضوع وهو قالي انو ما في احد يعرف بالموضوع بس لعتقد اخوانه يدروا يله الحمد لله على كل حال

ولف شكررر عالرد
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ana ensan
    والله ياحبيبتي مشكلتك صارت لي
    انا درست وتخرجت وبنسبه ممتازة وكان كل طموحي الماستر
    وهم انا متزوجة وحامل بالشهر السابع
    وزوجي موظف بشركة خاصه وقالي مايقدر يجي معي
    واهلي واهله تعبوني وقلقوني
    ماتروحي تدرسي وتولدي هناك وتضيعي البيبي وماراح تقدري تدرسي وعندك بيبي
    وطلعو لي الف عذر ومع ذالك لازلت متمسكة بلامل وماحد يدري بكرا وش بيصير
    والله من جد انتبهي كلامهم يحبطك خليك على موقفك وربي يووفقك
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    شوفي الرجال لهم مفاتيح وانتي زوجك تعرفي كيف تقنعيه وتعرفي مفتاحه وكيف يرضى

عاد انتي وشطارتك
    ههههههه والله اني ما خليت ولا بقيت بس الله يعين ياارب

الف شكر عالرد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    عذبه لايضيق صدرك وانا اختك ماتدرين سبحان الله يمكن لك خيره
    يخليك ربي واكيد خيره والله ييسر والف شكرررررر غاليتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan336
    في قرارات نتخذها في الحياه وماراح نعرف هل هي صح ولا لا إلا في نهايه المشوار... يعني نتخذ قرار ونكمل المشوار وبعدين نشوف النتائج اذا كانت النتائج حلوه نقول ان قرارنا كان صحيح واذا كانت نتائج سلبيه نقول اننا اتخذنا القرار الخاظئ
    على كلامك في البدايه انه هو كان موافق بس تغير رأيه يمكن بعض الناس اللي حوالينه نصحوه انه مايروح
    بس انا من رأي,, دام ان الوضع مستقر الحمدالله عندكم ,, يعني هو متوظف وساكن في بيت ملك.. فما في مشكله بالتجربه
    تقدري تقوليله انكم تطلعوا سنه مثلا عشين تتعلموا انجليزي وتعتبر كنوع من التغير في الروتين حق حياتكم ,, تطلعوا تغيروا جو وتتعلموا انجليزي
    وبعد هذه السنه قوليله القرار راح يكون بيدك اذا يبغى يرجع او يكمل سنتين كمان
    وهو ترا يقدر يدرس انجليزي
    وبرضوا انتي احسبي المكافأه بالريال السعودي وقوليله انه بإمكانكم توفروا منها وخصوصا اذا كنتم رايحين كندا

وفي النهايه اختي ماراح يصير إلا المكتوب
    وتذكري قوله تعالى
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ}
    ونعم بالله بس فكرتك مررره عجبتني وان شاء الله اسويها ويوافق

مشكور اخوي عالرد الراااااائع ربي يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RORO2011
    أعانك الله يا اختي
    وعسى أن يكون خيراً
    ان شاااء الله شكرا عالرد
    7 "
  4. السلام وعليكم وربي قصتك مره احزنتني

بس نرجع للمهم والاهم يكفي ان متزوجه وزوجك كويس واهم اهم شيء مرتاحين صدقيني ان ربي اختار الافضل لك حتى وانا ساء القدر والحظ
    (وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ)

تأملي الافضل ولا تحبطين من اللي صار بالعكس خليه دافع وغيري اتجاه حياتك لأن يمكن طريق مملوء بالنجاح والافراح ينتظرك والله يوفقك ويوفقنا للخير..
    7 "
  5. عسى ان تحبوا شيئا و هو شر لكم
    و بعدين رضى الله من رضى الوالدين و زوجك
    الجنة افضل من الدنيا وما فيها ...... والله انا حاس باللي انتي فيه بس [رب ضرة نافعة ]

الله يكتب لك اللي فيه الخير و يعطيك على قد نيتك ........وان شاء الله تكملين دراستك في اقرب وقت

هو اكيد فيه احد اقنعه انه يغير رأيه............ انا مبتعث و كنت خايف من السفر برا والابتعاث و المصاريف والسكن .... بس والله ما شجعني الا صديق لي توه راجع من امريكا و يقول الوضع برا افضل من هنا بكثير و امان و لو طلعت برا بتتمنى ما ترجع لان الحياه برا حلوه سياحة و دراسة في نفس الوقت هذي متعت السفر
    هذا بالنسبه لي كمبتعث ........فكيف !!! بزوجك اللي ما يدري عن الوضع برا انتي حاولي بطريقتكم [ان كيدهن عظيم]
    اتمنى لك الخير والله يوفقك ............... اخوك حسين القحطاني
    7 "
  6. كل الي رد علي نظرا لظروفي ماقدرت ارد الا على كم رد بس والله قريت كل الردود

الي تشرح الصدر

وربي ان دعيت لك واحد دخل ورد على او دعالي او اعطاني حلول لمشكلتي

ربي يوفقكم دنيا واخره

انا رجعت احاول من جديد وما اكذب عليكم ان الامل بالبعثه لسى ضعيف بس الامل بالله اكبر من اي شي

ولو صار شي جديد والله اول من اخبره انتوا حبااااايبي

والحمد لله على قضائه وقدره

جزاكم الله الجنه جميعا

واشكركم من كل قلبي وربي لا يحرمني اخوه واخوات مثلكم

تحياااااااتي قد كبر الكون

ودعواتي لكم
    7 "
  7. الله يوفقك ويلين راس رجالك وش رايك اكلمه راقل لي راقل بس شوفي اذا اقنعته كم ليه هههههههه ترى بعض الاحيان الرجال مايلين راسه الاواحد مثله لو فيه صاحب له عزيز عليه والا اي احد يمون عليه وبقوه فهميه الوضع طبعاً عن طريق اخته او زوجته او اي احد من اللي يمون عليه عسى الله يلين راسه .

وان شالله نشوف البشاير بعد يومين منك واحسب حسابك انه اذا وافق راح يكون فيه عشاء هههههههه <<<< داخل على طمع وخساير ههههههههه

الله ييسر امرك اختي ويكتب لكي اللي فيه الخير ..
    7 "
  8. والله ماعرف اش اقولك
    بس اعذر زوجك اعذار عجيبه
    انا احس انه الناس ببداية زوجهم يكونون صغار يقدرون يتعبون على نفسهم شوي عشان يحققون الي يبونه
    بعدين هو شاف انه كمل كل شي يخص نفسه ومافكر فيك ولا بطموحك زوجك يتكلم من منظور اناني شوي
    بعدين الي فهمته من سردك انه كان موافق بعدين غير رايه .... وانا احلف لك ان في احد نبهه على الاشياء الي ذكرها

لاكن لو كان على سنين الخدمه كلها 3 سنين وفدا لك ولطموحك
    واذا على الدراسه يقدر يكمل تربوي وفي تخصصه
    واذا على الشحططه تجربه بتبني كثير بشخصيتك وشخصيته

مواساتي الوحيده لك .... الله .... ادعي الله
    واستتخيري ... وارجعي حاولي بزوجك

وصدقيني وتاكدي لو ربي كتبها لك
    راح تجيك لو مو السنه ذي الي بعدها

انتي بس ادعي وربي مايخيبك ان شاء الله

موفقه يارب الله يعطيك لين يرضيك اللهم امين

ويسهل امري وامرك
    7 "
9 من 12 صفحة 9 من 12 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.