الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح طريقه البحثث عن تخصص في كندا

شرح طريقه البحثث عن تخصص في كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي سلطان ما قصرت وبالفعل انا سويت كذا لأن موقع الملحقية دخلت بس مو كل التخصصات اللي ببالي و عديت ع قوقل وسويت بحث انجلش طلع لي موقع تقريبا زي الموقع اللي انت شارح عليه اسمه candian universties وبنفس الطريقة
    وحاولت ادخل ع الموقع هذا يقولي سيرفر اريرور بس بحفظه عندي مفضلة وارجع له.. الله يكتب لنا كل خير وننقبل كل واحد في تخصصه وحلمه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog
    ماااااااااااااااتقصر ياسلطااان ويعطيك العاافيه ... والله يوفق الجميييع
    الله يعافيك ويوفق الجميع انشالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * أمل الحياة *
    مشكور اخوي سلطان ما قصرت وبالفعل انا سويت كذا لأن موقع الملحقية دخلت بس مو كل التخصصات اللي ببالي و عديت ع قوقل وسويت بحث انجلش طلع لي موقع تقريبا زي الموقع اللي انت شارح عليه اسمه candian universties وبنفس الطريقة
    وحاولت ادخل ع الموقع هذا يقولي سيرفر اريرور بس بحفظه عندي مفضلة وارجع له.. الله يكتب لنا كل خير وننقبل كل واحد في تخصصه وحلمه ...
    العفو,, وعلى العموم الموقع الان شغال تمام
    7 "
  3. أخوي عندي استفسارات بسيطة عن جامعة اوتاوا لأن التخصص اللي ابيه لقيته حتى الأن في هالجامعة وجامعة يورك يعني كيف قبولها فيه معهد تابع لها وانا دخلت ع موقع الجامعة وجمعت معلومات عن شروط القبول في هالجامعة في التخصص اللي ابيه وكيف المدينة من حيث السكن ويعني اي معلومة عندك بليزتل مي..
    7 "
  4. اتوقع تقدري تحصلي على قبول من جامعه اوتاوا وطبعا على حسب التخصص بس لك فرصه حلوه في القبول
    وجامعه اوتاوا تعطي قبول مشروط بس لازم تكوني جايبه في الايلتس 5 او اربعه ونص وفيها
    المدينه كويسه,, مدينه عائليه,, ماهي مره كبيره ولا مره صغيره
    الايجارات هنا رخيصه ,, تقدري تحصلي شقه غرفتين ماهي مفروشه بالف دولار ومو بعيد عن الداون تاون
    جوها ماشالله كل الاجواء!!.. في الصيف توصل درجه الحراره 30 او 35 وفي الشتا توصل -15 بس طبعا عادي لان في كل مكان في دفايه حتى تدفئه معظم الشقق بالغاز عشين يوفروا كهربا
    اما فصل الربيع والخريف فهو جدا رائع
    7 "
  5. يعطيك عاااااااااااااااااااااااااااااافيه وربي يريح قلبك ويسعدك يااااااااااااااااااااااااااااارب والله انك سهلت عليا اشياء كتيره اما الي يقولك الطريقه الفلانيه احسن وحركات التحطيم والفلسفه الزايده
    كان واحد فيهم سوا نص الي انته سويتو بصراحه جهد لا يقدر بثمن مشكور
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan336
    بحثت انا في الموقع عن تخصصك عشين اشوف ليه ماطلع الجامعتين اللي قولتي عنهم وفعلا ماطلعهم في نتيجه البحث
    لكن لمن دخلت على موقع الجامعتين تبين انه الجامعتين فعلا ماعندهم ماجستير رياضيات صحيح ان ماونت سانت عندهم برنامج البكالوريوس بس ماستر في الرياضيات لا
    انا ماني متأكد هل تقصدي هذه الجامعتين ولا غيرهم
    http://www.msvu.ca/en/home/programsdepartments/graduatecalendar/graduateprograms/default.aspx
    http://www.laurentian.ca/Laurentian/Home/Future+Students/Programs.htm?Laurentian_Lang=en-CA

وعلى العموم الموقع هذه للفائده وانا مادافع عنه! بس حبيت اشوف ليش ماظهر هذه الجامعتين في نتيجه البحثه
    وبالتوفيق يارب
    اولا اخوي سلطان انا من قلبي اشكرك على الموقع الرائع وانا ماقولت في حقك حاجة بالعكس انا اتمنى تنزل موضيع تخص كندا اكثر واكثر وتفيدنا

طبعا انا شايفة ردود هنا الله المستعان تلومنا عشان قولنا وجهه نظرنا وانا ماقولت لحد يبحث بالموقع قلت ابحثو وبرضو ابحثو في مواقع كل جامعه اذا ماطلعت بالموقع الكندي

اما حكاية فلسفة وماني عارفة شو هذا الشي مو عندي على كلا انا شكرت اخونا على موضوعه وقدمت عليها نصيحة لعلها تفيد ناس مش منتبه

نجي للموقع صح اخوي سلطان موقع ماونت سانت مافيه برنامج للماستر بس جامعه لورينتان في ماستر علوم حسابية ودا من فروع الرياضيات والحاسب الالى

اخوي سلطان في كمان كذا جامعه فيها ماستر رياضيات ومش موجودة على كلا علم الرياضيات علم فرعو كثير واسمائه كثيرة عشان كذا لزم الواحد ينتبه لمسمى التخصص والموضوع مش فاتح عشان نتكلم ليه الموقع ماطلع الجامعات الاخرى وعشان لانسبب حزازيات لبعض الاشخاص

اللي مش عاجبهم ردي وارجع اقول شكرا شكرا شكرا لك اخوي على مووضوعك انا فادني كثير واختصر وقتي كمان في البحث

بارك الله فيك اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنادي العيسوي
    يعطيك عاااااااااااااااااااااااااااااافيه وربي يريح قلبك ويسعدك يااااااااااااااااااااااااااااارب والله انك سهلت عليا اشياء كتيره اما الي يقولك الطريقه الفلانيه احسن وحركات التحطيم والفلسفه الزايده
    كان واحد فيهم سوا نص الي انته سويتو بصراحه جهد لا يقدر بثمن مشكور
    مشكوره اختي على الرد الجميل,, وانا اتقبل كل الردود,, حتى لو النقد مو بناء,, انا بس اشوف عدد المشاهدات واقول انشالله قدرت افيد اكثر من عشره ,, والدعاء في ظهر الغيب يغنيني عن كل شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج العز
    يعطيك ألف ألف ألف ألف ألف عاافية سلطان .. ويجزاك خير على الشرح والجهد الرااائع .. والله يكثر من أمثالك ..

(مع العلم ان الرابط مارضي يفتح معي ) !!!

بس أدري فيك ماشاء الله عليك ماتقصر ؛)
    الله يعافيك يارب,, ويسهل كل امورك ,, ويسعدك
    وماعليك من الموقع هو بعض الاحيان في اخر الليل مايشتغل الظاهر يسوي تحديث
    لكن انا موجود,, امانه لاتترددي تسألي عن اي شي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rose mathematics
    اولا اخوي سلطان انا من قلبي اشكرك على الموقع الرائع وانا ماقولت في حقك حاجة بالعكس انا اتمنى تنزل موضيع تخص كندا اكثر واكثر وتفيدنا

طبعا انا شايفة ردود هنا الله المستعان تلومنا عشان قولنا وجهه نظرنا وانا ماقولت لحد يبحث بالموقع قلت ابحثو وبرضو ابحثو في مواقع كل جامعه اذا ماطلعت بالموقع الكندي

اما حكاية فلسفة وماني عارفة شو هذا الشي مو عندي على كلا انا شكرت اخونا على موضوعه وقدمت عليها نصيحة لعلها تفيد ناس مش منتبه

نجي للموقع صح اخوي سلطان موقع ماونت سانت مافيه برنامج للماستر بس جامعه لورينتان في ماستر علوم حسابية ودا من فروع الرياضيات والحاسب الالى

اخوي سلطان في كمان كذا جامعه فيها ماستر رياضيات ومش موجودة على كلا علم الرياضيات علم فرعو كثير واسمائه كثيرة عشان كذا لزم الواحد ينتبه لمسمى التخصص والموضوع مش فاتح عشان نتكلم ليه الموقع ماطلع الجامعات الاخرى وعشان لانسبب حزازيات لبعض الاشخاص

اللي مش عاجبهم ردي وارجع اقول شكرا شكرا شكرا لك اخوي على مووضوعك انا فادني كثير واختصر وقتي كمان في البحث

بارك الله فيك اخوي
    العفووو
    الله يبارك فيك اختي روز
    بالعكس انتي ماتفلسفتي ولا شي
    اضافتك كانت جميله ,,, انا حبيت اخلي الموضوع جدا مختصر,,, وبعض الاشياء اللي ماذكرتها ذكرتيها انتي
    موقع الجامعه جدا مهم لازم الواحد يدخل عليه,,,
    انتي اضفتي للموضوع بطريقه بناءه فشكرا لك على مرورك ومداخلتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    مشكور أخوي سلطان وماتقصر .. بس تصدق مافهمت شئ من الجدول ممكن تشرح لي.
    ايت جدول
    هو في الصوره الثالثه انت بس اشر على كلمه master لاني اتوقع رايح تدرس ماجستير
    والمربع اللي تحته حقق التخصصات disciplines دور تخصصك يندرج تحت اي كاتجوري او صنف
    مثلا تأشر على علامه الزائد اللي بالاخضر على health راح يطلع لك التخصصات الطبيه
    او education اذا كان تبغى تدرس شي في التربيه
    وبعد ماتضغط على علامه الزائد وتلاقي التخصص اللي تبغاه تنزل تحت وتضغط بحث
    انا مادري تتكلم عن اي جدول فحبيت اوضح لك المهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.