الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كم يكلف الدراسه في الخارج

استفسار كم يكلف الدراسه في الخارج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mjhool
    mjhool

مبتعث جديد New Member

mjhool الولايات المتحدة الأمريكية

mjhool , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • ذكر
    • القصيم, في ارض الله
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 14th, 2011, 11:50 PM

السلام عليكم
    الموضوع واضح من العنوان
    كم تكلف الدراسه بالخارج
    يعني ادنى شي 3 اشهر وبعدين نحول على برنامج خادم الحرمين الشريفن<<<الله يشفيه ويقومه بالسلامه
    في أمريكا او كندا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا علي
    إلي أقدر أقول لك قرابة 3000دولار في الشهر عشان تقدر تمشي حالك في السكن والأكل والشرب والمواصلات إذا إنت من أصحاب التوفير أما إذا كنت من أصحاب التبذير مابتكفيك حتى 7000
    لاتخافين انا من اصحاب التوفير بس اذا رحت هناك ان شاء الله اقدر ادخل ببرنامج الابتعاث على حساب الدوله وفيه تعويض او مافيه تعويض؟
    7 "
  3. للأسف ما أعرف شيء عن هذا الشيء
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjhool
    لاتخافين انا من اصحاب التوفير بس اذا رحت هناك ان شاء الله اقدر ادخل ببرنامج الابتعاث على حساب الدوله وفيه تعويض او مافيه تعويض؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mjhool
    مساك الله بالخير ,

الطلاب اللي يدرسون ع حسابهم وينضمون للبعثة ( لايتم تعويضهم عن أي شيء )

وبالنسبة للمبلغ .. أنصحك خذا أقل شيء 35 ألف ريال .

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  5. اذا تبغى تروح على حسابك معهد وسكن واكل وشرب وتامين وكتب وكل شي في الشهر حوالي 9000 دولار..
    على فكرة حبيت اوضحلك فكرة عشان لا تتورط اذا انت طالع على حسابك وعلى امل انهم يضموك للبعثة حط في بالك من تلاتة اشهر الى ممكن سنة يعني ممكن ما يلحقوك بسهولة وممكن بسهولة وانت وحظك انتبه لدي النقطة واعمل حسابك..
    وبالتوفيييق
    7 "
  6. ٨٨٨

وش دعووى ٩ الالف دولار شهريا احس قوويه شووي

يا اخووي هي تعتمد على المدينه والمعهد الي بتدرس فيه

لان في مدن غاليه موووت و مدن رخيصه

بعد ماتحدد الولايه والمنطقه ادخل على قسم الولايه نفسها واسال الاعضاء الي هنااك راح يفيدونك اكثررر

موووووووفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.