الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار هل انت مع او ضد الغاء الابتعاث الى بريطانيا (انجلترا- اسكتلندا- ويلز) موضوع "استبيان"

حوار هل انت مع او ضد الغاء الابتعاث الى بريطانيا (انجلترا- اسكتلندا- ويلز) موضوع "استبيان"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4578 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. 1. هل انت مع او ضد الغاء الابتعاث في بريطانيا 2. ما هي المبررات من اختيارك سواء (مع او ضد) ؟؟ *
    ضد انا في اعتقادي انا بريطانيا تملك جامعات قويه وتملك تعليم متقدم وخصوصا في المجال الطب
    ضد عادي مافرقت معي , اهم شيء ادرس
    ضد البعثه من أهدافها التحصيل العلمي الممتاز وهذا شئ يتحقق في دولة زي بريطانيا
    ضد ..
    ضد بريطآنيآ من آفضل الدول و آحسنهـآ و آكبر خطأ إنهم آلغوهـآ < وحدهـ مقهورهـ بجنوون ; ; كنت آنتظر آتخرج عشآن آروح لهـآ ولمآ جآ وقتي شآلوهـآ قمممة القهر !! ; ; حآليآ مشيت مع كندآ عشآنهـآ آقرب لـ بريطآنيآ في الآكسنت و هيك
    مع الدراسه فيها قوية
    ضد نحتاج الى كفاءات عاليه وبريطانيا من الدول القوية في مجال التعليم
    ضد نظام الدراسه في بريطانيا يعتمد بشكل كبير على اسس البحث العلمي وليس نظام المقررات; والشي الثاني قربها من المملكه وهذه ميزه تحسب لبريطانيا
    ضد لقوة جامعات بريطانيا
    ضد أن الوزارة ما تعرف تفكر
    ضد طبعاً
    ضد لان جامعتها اكثر ولانها دوله قريبه
    ضد انا كان ودي فيها لقربها من السعوديه والجامعات رائعه فيها ..لكن بالمقابل اخترت امريكا لانها كانت ثاني خيار قبل التسجيل ولكن لله الحمد زالمنه ..
    ضد تخصصي موجود وحلمي اكمل ماستر ودكتواره فيها
    7 "
  2. صيغة السؤال مرة مالها داعي !!
    اجل مع او ضد اعلاق الابتعاث الى بريطانيا ؟؟
    مين انتم عشان تقوقون مع او ضد ؟؟

ما الومكم .. شعب مو متعود عالخيارات ابدا و حتى الخيارات المطروحة تبونها على كيفكم !!!
    يفتحونها ولا ما يفتحونها مو شغلكم عاد
    اذا طال عمرك او طال عمركِ ما تبون بريطانيا لا تجونها ولا تطبونها الله لا يهينكم !
    روحوا الصين ولا الهند ولا اي دولة تناسب طموحاتكم
    بس انكم تقولون انا مع اغلاق و اوافق على اقفال بريطانيا
    منتب بعاقلين يا العنقري انت و اياها !!!

احلى مافي كونك انسان هو تعدد الخيارات و و انت تحدد مصيرك و مسيرة حياتك
    موب عشان طريقة الكورسات مو عاجبة سموها و قصر المدة مو عاجبه سموه تأيدون

اقلها طريقة الابداء للراي تكون محصورة بصورة شخصية و تقولون انا عن نفسي مابي (( اروح )) بريطانيا
    مو زين قفلوها

صدق ما تنعطون وجه
    7 "
  3. اخوي هذه وجهت نظرك ويجب ان تحترم بس مو بهذه الصياغه . كان مفترض انك تعبر عن رائك بشكل افضل .انت انفعلت والموضوع ما يستاهل .هو مجرد تسال مع او ضد ولكن لا نفرض على احد ان يقرر . انا شخصيا صاحب الموضوع ضد الغاء الابتعاث الى بريطانيا بسبب وجود جامعات قوية جدا وتخصصات نادره وطريقة تدريس مختلفة بصرف النظر عن التكدس السعوديين فيها
    مرة اخرى لك حرية القرار ولكن بتعبير افضل
    تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yami20
    اخوي هذه وجهت نظرك ويجب ان تحترم بس مو بهذه الصياغه . كان مفترض انك تعبر عن رائك بشكل افضل .انت انفعلت والموضوع ما يستاهل .هو مجرد تسال مع او ضد ولكن لا نفرض على احد ان يقرر . انا شخصيا صاحب الموضوع ضد الغاء الابتعاث الى بريطانيا بسبب وجود جامعات قوية جدا وتخصصات نادره وطريقة تدريس مختلفة بصرف النظر عن التكدس السعوديين فيها
    مرة اخرى لك حرية القرار ولكن بتعبير افضل
    تمنياتي للجميع بالتوفيق

ردي كان على اللي مع اغلاق بريطانيا و مو حابينها طال عمرهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.