الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالبى*قلوبكم*بس*والله*تعبانين*نفسين*انت*ويااه*هااه

يالبى*قلوبكم*بس*والله*تعبانين*نفسين*انت*ويااه*هااه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعني افهم. من كلامك انو اقدر اطلع الفيزا حتى لو ماكان عندي قبول معهد؟؟؟! طيب لو افترضنا وجبت قبول من معهد وانا ما ابيه بس لزوم انتهي من الفيزا لو غيرته يترتب. على هالتغيير شئ او لا ؟؟ لانو صاحبتي تدرس هناك ورح تجيب لي قبول بمعهدها وانا ما ابيه ابي بالولايه اللي رح ادرس فيها الجامعه بس أبغى انتهي من الفيزا لانها مخوفتني احس بتطول وانا أبغى ابلش دراسه بدري
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dodi89
    يعني افهم. من كلامك انو اقدر اطلع الفيزا حتى لو ماكان عندي قبول معهد؟؟؟! طيب لو افترضنا وجبت قبول من معهد وانا ما ابيه بس لزوم انتهي من الفيزا لو غيرته يترتب. على هالتغيير شئ او لا ؟؟ لانو صاحبتي تدرس هناك ورح تجيب لي قبول بمعهدها وانا ما ابيه ابي بالولايه اللي رح ادرس فيها الجامعه بس أبغى انتهي من الفيزا لانها مخوفتني احس بتطول وانا أبغى ابلش دراسه بدري
    سؤال وجيه !!

بس اخوي ودي أسألك

هل صحيح ان الملحقيه الحين ما يحتاج أني اروح لها بواشنطن !!

يعني هل اقدر اخلص إجراءاتي من بوابة المبتعثين ولا لازم اروووح واشنطن ؟؟؟
    7 "
  3. الله لايجيب التوتر والقلق ..........>>اوصيكم لاتكثرو بالقراه عن الولايات الي بتروحون لها وكمان لاتفكرو بشياء سخيفه مره .........>>الوحد يكبر عقله والمخده يازينها زيناه..........>>لاتدخلون المنتديات كثير وخصوص مبتعث ................<<<مبتعث غالي وعزيز على قلبي ولن ولن اهجر مبتعث يوما من الايام ...........<<بس في هذا الوقت ستفيدو من الوقت روح ادرسو معهد انجليزي ..>>كمان شوف المنتدى لان الاخبار هنا صحيحه 100 ب 100..........<<بس في بعض الناس اشوفه مسنتر 24 ساعه ينام ويصح يفتح الموقع حتى وربي ان بعض الشباب صر المحرك حقه بدال قوقل ههههههههههههههه ماكني كبرتها شوي .............<<المهم لاتحول تقرو كثير عشانكم انتم وين بتروحون بتروحون عند ناس فاهمه ومتعلمه ومتعوده على الاحترام مو زي عند الله لك الحمد ...<<الانجليزي اهم شي هذا وقته وربي هذا وقته ...........>>>لكم احلى واجمل وارق تحيه yaya
    7 "
  4. مشكؤوووور أخوي أمير أنا متوهقه صراحة وإلا ودي أدور على معهد من اللحين واجيب القبول لكن المشكله اني كنت حاطه رغباتي كندا - امريكا - ايرلندا ولما رحت للتدقيق كتبت بالملف دولة الابتعاث امريكا وماني عارفه كيف يتم الاختيار على أساس أول رغبه وإلا اللي بالملف
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس الفجر
    مشكؤوووور أخوي أمير أنا متوهقه صراحة وإلا ودي أدور على معهد من اللحين واجيب القبول لكن المشكله اني كنت حاطه رغباتي كندا - امريكا - ايرلندا ولما رحت للتدقيق كتبت بالملف دولة الابتعاث امريكا وماني عارفه كيف يتم الاختيار على أساس أول رغبه وإلا اللي بالملف
    الحين انتي حاطة ياقلبي على كندا ياقلبي راح تروحين على كندا الدعوه كلها على الرغبة الاولى
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يويو السوطاني
    الله لايجيب التوتر والقلق ..........>>اوصيكم لاتكثرو بالقراه عن الولايات الي بتروحون لها وكمان لاتفكرو بشياء سخيفه مره .........>>الوحد يكبر عقله والمخده يازينها زيناه..........>>لاتدخلون المنتديات كثير وخصوص مبتعث ................<<<مبتعث غالي وعزيز على قلبي ولن ولن اهجر مبتعث يوما من الايام ...........<<بس في هذا الوقت ستفيدو من الوقت روح ادرسو معهد انجليزي ..>>كمان شوف المنتدى لان الاخبار هنا صحيحه 100 ب 100..........<<بس في بعض الناس اشوفه مسنتر 24 ساعه ينام ويصح يفتح الموقع حتى وربي ان بعض الشباب صر المحرك حقه بدال قوقل ههههههههههههههه ماكني كبرتها شوي .............<<المهم لاتحول تقرو كثير عشانكم انتم وين بتروحون بتروحون عند ناس فاهمه ومتعلمه ومتعوده على الاحترام مو زي عند الله لك الحمد ...<<الانجليزي اهم شي هذا وقته وربي هذا وقته ...........>>>لكم احلى واجمل وارق تحيه yaya
    ياقلبي والله ماقريت وايش قلت بس انت كلامك قويس ..........
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.