الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نتائح المرشحين النهائيه للمرحلة السابعه

نتائح المرشحين النهائيه للمرحلة السابعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجروح ويكابر
    مجروح ويكابر

متعاون سابق

مجروح ويكابر الولايات المتحدة الأمريكية

مجروح ويكابر , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تاريخ
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 11:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله مساءكم / صباحكم بكل خير ومسره

كنت منزل الموضوع هذا قبل اسابيع واكتشفت اليوم انه انحذف ليش مدري ليش تنحذف مثل المواضيع هذي مع اني دورت على موضوعي ما حصلته وانا اخر مره دخلت عليه يوم الاربعاء السسسسسسسسسسوال ليش ينحذف الموضوع من جد انا قاعد اتعب واتصل على الوزاره واشغل ام المعارف عندي واتصل على فلان وعلان عشان اطلع منهم فايده والا بمعلومه عشان اريح بعض الناس اللي اعصابهم متوتره في الاخير يحذف الموضوع انا بصراحه راح ابطل اشارك بالمنتدى هذا وراح اشوف منتدى ثاني اذا كان كل ما نزلت موضوع واهتميت بالموضوع واخبار حصريه يطير لا ما عليش انا بطلع بكرامتي والا تطير مواضيعي
    سوري على كل شي
    اسف للاعضاء كلهم

للمعلوميه اخذت رقم دكتور مستشار في الوزاره اسمه الدكتور .... فلان بن فلان ال فلان >>>>>>>>>>> اسمه خطير مره
    المهم دقيت عليه جوال سالته عن موضوع النتائج النهائيه وقلت له انتو راح تنزلونها يوم الاربعاء قالي بالحرف الواحد لا ما راح ننزلها يوم الاربعاء ورح تنزل بعد اسبوعين في اكثر تقدير يعني لازم يستلمها الطالب قبل الاجازه قلت له ان سمعت انكم راح تنزلونها يوم الاربعاء قالي لا تسمع لكلام المنتديات والشائعات واخذ الكلام من المصدر وهبد صدره لي طبعا انا كنت اتخيل يعني ما شفته وهو يهبد صدره ويقول خذ العلم من المصدر

الهبد على الصدر = الضرب باليد على الصدر استزهالا لشي معين
    هذا والله اعلم
    الله يوفق الجميع
    ذكرى جميله
    تذكرني ولا تنساني فالذكرى تبقى والعمر فاني
    اشوفكم على خير
  2. مساك ورد
    راسل مراقبي المنتدى بخصوص موضوعك وسبب الحذف
    يمكن تطلع بنتيجه
    وبلاش تترك المنتدى ووسع صدرك

ماقصرت بحصرياتك ومجهودك
    خففت عنا توتر كبير
    الله يعطيك العافيه
    وان شاء الله من المقبولين

وبالنسبه لوقت النتايج صارت عندنا مناعه عااادي متى مانزلوها نزلوها تعبنا من الانتظار
    7 "
  3. صراحة احترنا في موعد صدور الترشيح النهائي لاكن مالنا إلا الإنتظار .. ياحي ياقيوم برحمتك نستغيث اصح لنا شأننا كلنا ولا تكلنا إلى انفسنا طرفة عين
    و انا على فكرة نفس الشي كنت منزلة موضوع عن النتائج و تأخر صدورها و انحذف ، المفروض هذا متنفس للأعضاء مو رقابة !! على شي مايسوى
    اذكر اني اول ماسجلت في الملتقى سألت شخص ممن مروا بتجربة الإبتعاث وله خلفية ، قلته كيف الإجراءات ومتى الترشيح النهائي و السفر
    فضحك ههههههههههه وقالي بدري الاجراءات مطولة حتى انكم راح تملوا و بعضكم راح يبطل كمان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فعلا تذكرت جملته و هذا الوقت المقصود اصعب وقت وقت الإنتظار لحين صدور الأسماء ملينا و تعبنا ، و المشكلة انه في اشياء كثير متوقفة على الترشيح النهائي
    لأن بعد كدا مسألة القبول و الفيزا تختلف من شخص لآخر
    لاكن الآن كلنا مرتقبون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    والله كويس انهم حذفو الموضوع,بلاشي كل واحد يقول مصدري موثوق ومعرف ايش وكل واحد يقول موعد من راسو
    انا ما جبت موعد من راسي انا قلت لك داق على مستشار من الوزاره واسمه طالع في موقع الوزاره وما جبت شي من راسي
    اللي انا سالته وجاوب عنه كتبته هنا وكلام هذا من منقول من راس الدكتور شخصيا ما اقول احد قاله من راسي الى راسه
    يعني هذا جزا اللي يتعب ويطامر للوزاره عشان يخدمكم ترى انا ما لي فيها شي الحمد لله رب العالمين شروطي كلها صحيحه الحمد لله رب العالمين
    وكل شي متوفر واعرف ناس كثيره في الوزاره والحمد لله بس ابي اخدمكم هذا هو القصد والا ما ابي شي ثاني ابي دعوه اخر الليل هذا المقصد والله

اسف على حده الكلام بس والله من القهر
    الله يوفق الجميع
    7 "
  5. لاتضيقون صدوركم وربي الامر مايستاهل ..

انتم قولوا الحمد لله انتم لحقتوا عالمرحلة وسجلتوا فيها وتنتظرون بس الترشيح الي كل من مستوفي شروطه بإذن الله ضامنه ..

اجل وش يقولون الي فاتهم التسجيل من الاساس ..

خلو املكم بربكم كبير ..وفوضوا الامر له ..

الله يسعدكم ويوفقكم ..تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.