الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ الابتعاث غير مسارحياه الاف من الطلاب] شاركنا النقاش

[ الابتعاث غير مسارحياه الاف من الطلاب] شاركنا النقاش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4577 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العآإفيـةة . وـلآإيف ..
    .
    بسسسم الله آبدأ :
    أولآ : عن نفسسسسي الحمد لله علىآ . كل . حاآل . إنآ . متخرج . السسسسسسسسنة . هذي . وأتممنى . أكون من المبتعثين . بمشيئة الخآإلق

أمآ . الطموح . آآآه . إنآ طموحـي . أن . أغير . شيء . في . حيآتي . وفي العآلم . يعني بشكل أوضح . أجعل . لي بصمةة . في التآريخ < لآ تكفى لآإ

يمكن أحد يقول . هذ1 يبـآإلغ . بسسس لآ أتكلم وكلي ثقةة . بعد توفيق الرب .

وعلى الأقل . أغير من تفكير شعبنآإ الي مآ زآل ينظر إلى الورآء < مو كلهم

تصصدقون كل . من أعرفه من فئة الشبـآب . قآلي إنت مآ بتروح للدرآسسة . بتروح تفل .؟

^
    من جججد هذ1 تفكير الشآب السعودي . < كيف بنتطور ي نآسس كيفففف

ي رب . نتطور < قولو آممين

ي خي . العآلم . وصصصلوآ . لتقنيآت . عآليةة . وحنآإ . إذ1 خربت اللمبة نآدينآ البنقآلي يركبهآ .

والي يدبل الكبدد هالبنقآلي يجي مآ يعرف شيء . يطلع من عندنآ دبلوم . : سبآكةة . . كهربآء . بنآء . مآبقي إلآ طيآر . بسس صعبة شوي

وشكرنن . بسس هذ1 الي أبي أوضحه
    7 "
  2. السسسلآم علييكم ,
    حابه اشارككم بالموضوع ><

انا عني طالبة بكالوريوس
    و امنيتي ادخل تخصص طبي , و الحمدالله ربي سسسهل لي التقديم بالبعثه و ان شاء الله تحصل لنا
    و انتظرر اليوم اللي بتخرج فيه و بكون دكتوره و برفع رايه وطني و اهلي و فوق هذا كله احقق طموحي و ذاتي ,

و اكثثثثثثثثثثثثثثثر حاجه بفقدهآ
    امي امي امي ><
    اكيد امي >< الله يخليهآ لي
    دايم افكر كيف بعيش هناك بدونها مره ماحس اني بتحمل بس ربي يصبرننآ و يسسهل علينا
    و اكيد بفقد بابا حبيبي >< و اصحابي

موفقين يا شباب المستقبل < سبيستون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    \
    1- وش حلمه وطموحه بعد هالبعثه
    الانضمام لأي جامعة محاضر ولا كتور
    2- وش راح تغير فيه هالبعثه
    ولاشئ
    3- وياليت عشان نشجع بعض كل واحد يذكر لنا قصه نجاح او تغير ايجابي في مبتعثين من اهله او حوالينه ان وجد
    والله واحد اعرفه كان عسكري والحين الرجال في حقوق الانسان بدرجة ماجستير والحين مبتعث لإكمال الدكتوراة على فكرة انضم للبعثة بعد سنه كانت على حسابه
    4- اشياء بتفقدها كثثثثثير في وطنك
    والديني واخواني وربعي وصديقيني وبيتنا وسيارتي وثيابي وشماغي وثوبي وجيراننا . وكل شئ
    الانضمام لأي جامعة محاضر ولا كتور
    ولاشئ
    3- وياليت عشان نشجع بعض كل واحد يذكر لنا قصه نجاح او تغير ايجابي في مبتعثين من اهله او حوالينه ان وجد
    والله واحد اعرفه كان عسكري والحين الرجال في حقوق الانسان بدرجة ماجستير والحين مبتعث لإكمال الدكتوراة على فكرة انضم للبعثة بعد سنه كانت على حسابه
    والديني واخواني وربعي وصديقيني وبيتنا وسيارتي وثيابي وشماغي وثوبي وجيراننا . وكل شئ
    7 "
  4. يسلمو عالموضوع الجيد

اضرب عصفوين بحجر اصير بلبل عنقليزي واكمل دراستني واخلص الماستر وبعدين اختار الوظيفة اللي تعجبني وتريحني مو اللي تنفرض عليا

طبعا الاعتماد الكلي على نفسي لانو حيكون مافي لا ماما ولا بابا

في من اهلي مبتعثين بس لسا مارجعو اصلا ماصارلهم الا سنة او اكتر بشوية فلسا ماشفت التغير اللي صار فيهم

اكيد اكيد ماما وبابا واخواني واختي الصغنونة واهلي وصاحباتي وكل شي احبو باختصار حافتقد جدة بكبرها

7 "
  5. بيتغير فيه حجابي بصراحة وذا اللي متردده فيه
    امنيتي اصير دكتورة بالجامعة لاشفت الدكتورات والمعيدات اقول هم وش احسن مني فيه ماشاءالله عليهم كيف صاروا دكتورات كيف اجتهدوا واتعبوا على انفسهم
    اللي خايفة منه مشاركتي بالنشاط لانها سابقا هي اللي تنقص من علاماتي الشي الكثير

بس الحين كبرت وصرت اتناقش اكثر والانجليزي مش خاايفة منه لني مدمنة افلام سابقا هههه بس الكتابة هي اللي بتوهقني مرررررررررة

انا اول وحدة خاضت التجربة البعثة وهذا اللي محمسني ومخوفني في نفس الوقت

طبعا ماراح اشتاق لاحد الا السرير والنوم وطبخ امي ككك لاني اصلا ماسجلت بالبعثة الا عشان اهرب من الاجواء الكئيبة هنا

واذا ماقبلوني no broblimo
    'طبعا هذا اسباني ككك

اللي الله كاتبه بيصير وماني معترضة لانها اخر سنة وعلمت نفسي ماحلم كثير حتى ماانصدم بالحقيقة ايا كانت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلي تفاؤل
    أريد أن أضيف أن كمية الأبتعاث والفرص المتاحة والمكافئات والتسهيلات التي تقدم للطلاب لم تحدث بهذا الشكل في أي دولة بالعالم، فأنت تدرس مجاني وفوق هذا تعطى مبلغ جيد شهرياً ولديك تأمين طبي يغطي تقريباً 400 ألف ريال بالسنة، وغير ذلك من المزايا، بالأضافة إلى روعة التجربة وتغيير الجو، وكسب الخبرات والتعرف على الثقافات والأجواء الجميلة في الغالب، لذلك يا أخواني وأخواتي البعثة فرصة كبيرة ورائعة لن تتكرر في المستقبل، وحاولوا بكل ماتستطيعون أن تبتعثوا لتطور من انفسكم وتكسبوا تجارب ومهارات مختلفة، أسأل الله لي ولكم التوفيق إنه سميع مجيب.
    صادقه
    والحمدلله على هالفرصه
    وان شاء الله نكون قدها ونستغلها صح
    بالتوفيق يالغلا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Toka
    أخي الكريم Zeyadx ...

شكراً جزيلاً لردك وجزاك الله ألف خير على التشجيع ! .. وتراني شفت دكتور هاوس ^^" .. هو تمآآآم وكان يعجبني شغله وطريقة تفكيره وإبداعه في الطب .. بس أخلاقه مع المرضى ><" ...
    وإن شاء الله ربي يحقق طموحي وطموحك وننفع العالم بشكل عام ,, ووطنا بشكل خاص ..
    الله يكتب لنآ اللي فيه الخير يآرب ..

أختي الكريمة
    ولايف هوى ..

الله يسعدك يا عسل رفعتي معنوياتي ^___^ ..

وإن شاء الله ربي يبلغك حلمك وأهدافك وطموحك يآآآآرب !! .. والله يكتبلك ولي ولكل اللي يبغوا الفاايدة للناس الأجر يآآآآآرب ..~
    اجمعييييين يارب ^____^
    اهم شي المعنويات ارتفعت

تسلمين ع الدعوه الحلوه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoosha
    احلامي احتفظ فيها لنفسي..
    اللي حفقدو اكيد ماما اكتتتتتتتر شيء واخويا الصغير وبقية اهلي وسريري الجميل هههه

يسلموو يا سوكره ع الموضوع الخنفشاري
    الله يحققلك كل ماهو خير لك
    الله يخلي لك مامتك واخوك وسريرك هههههه
    بالتوفيق ياعسل
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.