الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر الاكيد من موظفي الوزارة

الخبر الاكيد من موظفي الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    طبعا تقدري تعتمدي عليهم طبعا الحكاية اختيارية فيه ناس مرة مايحبو يعتمدو على الوزارة (زيي مثلا ) الحمد لله هدي السنة اتاحو الفرصة لنا

شكرا لك ويا ابو شلش لان بصراحة خفت اشوف كل الناس تقدم بنفسها واحس حتى الوزارة بدت تعتمد على كذا
    لاني بصراحة معتمدة على الله ثم هم لاني مش مهتمة وين اروح اصلا وماعندي اختيار معين

شكراااااااااااا ابو شلش على تعبك واهتمامك الله يوفقك وكل انسان يحقق امنيته اللي يبغاها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.will
    اللي اعرفه قبولات الباكلريوس عليهم والماستر احتمال انتو تجيبونه

المهم يسلمو ع الموضوع الله يبشرك بالخير ويكتب لكم التوفيق

لااااااااااااتقول وبداء مسلسل الشكوك كككككك

اذا صار هالشي الله كريم بس ماعتقد اجل هم وش وظيفتهم ؟؟مشكورين الكل والله يوفقكم
    7 "
  3. والله في قسم المرحلة السادسة في ناس منطبقة عليهم الشروط وماترشحوا ما اعرف ليه
    انا عن نفسي راسلت معهد في لأمريكا ولمن قرات كلامهم قررت أوقف مراسلة الين يطلع الترشيح النهائي

ولا احد يقولي فترة اعتراض فترة الأعراض نروح نقمر عيش ولا احد حيرضا يتعطف يسمع لنا ماظنتي والعلم عند الله

مع العلم انا مقدمة ماجستير مالية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلال/ع
    لااااااااااااتقول وبداء مسلسل الشكوك كككككك

اذا صار هالشي الله كريم بس ماعتقد اجل هم وش وظيفتهم ؟؟مشكورين الكل والله يوفقكم

لا عزيزتي القبول للمعهد على الوزارة بس الجامعة عليك وقت ماتكوني بمرحلة اللغة

بس اللي يبي يجيب قبول معهد بنفسه يجيب وممكن ينقبل او ينرفض

مشكور صاحب الموضوع....ربي يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
2 من 8 صفحة 2 من 8 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.