الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سعادوني الله يريح بالكم !!!!

مساعدة سعادوني الله يريح بالكم !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يارب يسر الأمور
    يارب يسر الأمور

مبتعث مستجد Freshman Member

يارب يسر الأمور السعودية

يارب يسر الأمور , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة لسة ما اخترت
    • لسة ما اخترت
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • لسة, باقي
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح الخير للجميع
    أسأل الله أن يتمم أمورنا كلها على خير يارب ويوفق الجميع لما يحب ويرضى
    أبغى منكم مساعدة الله لايهينكم وأكيد في أحد مر عليه الموقف أو عايش الموقف هالوقت
    أبغاكم تساعدوني الله لايهينكم
    موضوعي إني متخرجة من الجامعة وقدمت على برنامج خادم الحرمين الشريفين هالمرحلة واموري ماشية الحمد لله والطلب تم تدقيقه مثل الأغلبية
    بس عندي مشكلة انوا الوالدة الله يحفظها ويطول بعمرها تقول لي أنا خايفة من انك تروحين أنتي واخوك وبلد غربة ومالكم احد هناك ومن هالكلام وطبعا الكل عارف قلب الأمهات الله لايحرمنا منهم يارب
    فكيف أقدر أقنعها وأفهمها إنه ماحيجينا الا اللي كاتبه لنا ربنا وكيف أطمنها وأريح بالها الله يريح بالكم وأتمنى من أي شخص واجه هالمشكلة يقولي شو الحل .
    وأسال الله أن يكتب لنا الخير جميعا

2. والله انا مثلك ابوي وامي كلهم كذا .
    بس انا ولد وانتي بنت . يقولها من باب وش تبيبها ياوليدي . >> على فكرة انا آخر العنقود
    المهم انا الحين ماقلتلهم اني قررت اروح . كل ماقالوا لي شئ اقول اذا رجعت من امريكا . يصير خير . واحسهم يتعلثمون ويبون يقولون شئ واغير السالفه . اذا تلكموا في الزواج قلت اذا اخذت سنه بامريكا رجعت وتزوجت واخذتها معي .
    المهم انتي مالك الا والديك . ورضاهم
    اذا ماوافقوا لاتروحي وانا عن نفسي اذا رفضوا مارآح امشي . >> احس اني تكلمت كثير .
    قولي لوالدتك .
    يايمه هناك الواحد متابعينه الحكومه اي خطأ يسويه ولا اي ضرر يجيه هم على طول ياخذوه عندهم بالوزارة . وانشاء الله توافق وترتاح .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    الله يوفقك ويسرها لك
    كلميها عن المستقبل وعن انو راح يكون اضافه لك وانو راح ترفعين روسهم واذكري لها تجارب معارفك الي راح ورجعوا
    هذي امك وانتي تعرفين لها كويس
    موفقه
    مشكور أخوي على كلامك ويعلم الله انها ماهي رافضة الفكرة بس متخوفة ومع هالاحداث الاخيرة زادت الطين بلة ومرة ثانية شاكرة لك ردك
    7 "
  4. و الله هذا حال الكثير من المبتعثين ... " قلوب الامهات ">> أجمل قلوب بالدنيا

لازم تحاولي تكوني ايجابيه في كل شي تشرحينه لها كل شي من ناحيت تطور مستواك انتي و اخوك التعليمي و الفوائد الي راح تجيكم من خلال الابتعاث وجيبي امثله لها لناس ابتعثو و تحسنت احوالهم و قولي لها انو فيه السفاره هناك تساعدكم و فيه طلاب كثير معاكم وبيكون دايم تواصل بين بعض انتي وامك وحاولي ,, اعتقد لو تحاولين مليون هذا قلب الام انسي انها ترتاح وانتي بعيده عنها انتي و اخوك بس طمني قلبها " بذكر الله "
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو جابر
    والله انا مثلك ابوي وامي كلهم كذا .
    بس انا ولد وانتي بنت . يقولها من باب وش تبيبها ياوليدي . >> على فكرة انا آخر العنقود
    المهم انا الحين ماقلتلهم اني قررت اروح . كل ماقالوا لي شئ اقول اذا رجعت من امريكا . يصير خير . واحسهم يتعلثمون ويبون يقولون شئ واغير السالفه . اذا تلكموا في الزواج قلت اذا اخذت سنه بامريكا رجعت وتزوجت واخذتها معي .
    المهم انتي مالك الا والديك . ورضاهم
    اذا ماوافقوا لاتروحي وانا عن نفسي اذا رفضوا مارآح امشي . >> احس اني تكلمت كثير .
    قولي لوالدتك .
    يايمه هناك الواحد متابعينه الحكومه اي خطأ يسويه ولا اي ضرر يجيه هم على طول ياخذوه عندهم بالوزارة . وانشاء الله توافق وترتاح .
    أبو جابر الله يريح بال والدينا يارب ورضاهم هو أكبر طموح لنا وربي يكتب اللي فيه الخير لية ولك وللجميع
    7 "
  6. حبيبتي انا نفس حالتك ومامتي كل يوم تبكي في الليل

خايفة علينا مرا وخصوصا انو اخويا اصغر مني عمرو 18

هي خايفة على اخويا اكثر لانو صغير ومراهق وعلى قولتها مو قد المسؤولية

اتوقع كل الامهات نفس حالة مامتي ومامتك معذورين بيفارقو ضناهم لفترة مهي قصيرة والله

الله يعين
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الصاعدي
    و الله هذا حال الكثير من المبتعثين ... " قلوب الامهات ">> أجمل قلوب بالدنيا

لازم تحاولي تكوني ايجابيه في كل شي تشرحينه لها كل شي من ناحيت تطور مستواك انتي و اخوك التعليمي و الفوائد الي راح تجيكم من خلال الابتعاث وجيبي امثله لها لناس ابتعثو و تحسنت احوالهم و قولي لها انو فيه السفاره هناك تساعدكم و فيه طلاب كثير معاكم وبيكون دايم تواصل بين بعض انتي وامك وحاولي ,, اعتقد لو تحاولين مليون هذا قلب الام انسي انها ترتاح وانتي بعيده عنها انتي و اخوك بس طمني قلبها " بذكر الله "
    أخوي فارس الله يطمن قلبك بذكره ان شاء الله والف شكر على ردك وربي يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  8. أبو جابر ربي يسعدك أخوي
    حسيت أفكار الشعب وحده
    هههههه بين قوسين (( بكاشين ))
    وكنت أتوقع أني النصاب الوحيد

الحكومه تتابعنا هناك وحاطين علينا حرس ومواصلات وندرس مع طلاب سعوديين وووو...الخ > ومن باب التطمين لهم بس
    قلب الأم أذا قلق قلق ويبقى ضناها في عيونها صغير وتخاف عليه حتى لو كسى راسه الشيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.