الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السؤال الاهم في احضار قبول المعهد بنفسك للماستر

السؤال الاهم في احضار قبول المعهد بنفسك للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بوتقة الذات
    بوتقة الذات

مبتعث مستجد Freshman Member

بوتقة الذات الولايات المتحدة الأمريكية

بوتقة الذات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة $$$
    • $$$
    • قانون
    • ذكر
    • CA, CA
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 16th, 2011, 12:26 PM

السلام عليكم ,,,
    طبعا السؤال الاهم في احضار قبول المعهد بنفسك للماستر هو هل سيعطونك الضمان المالي بعد الملتقى وش الي ببالي وبال الكثير من الي يبغون يجيبون القبول بنفسهم

اولا : طلع الترشيح النهائي وانا خلاص حاط ببالي معهد معين بمدينه معينه بولايه معينه بطلب الضمان المالي .

ثانيا: بيجيني القبول قبل الملتقى يصر وقت الملتقى اقدملهم القبول الي جاني من المعهد وقتها ما يحولوني لماكتب القبول مثل تجسير وغيرها.

بعدها تبدأ اجراءات الفيزا

ولكن السؤال الاهم اذا انهم ما عطوك ضمان مالي قبل الملتقى فبتنتظر للملتقى وبعدها يحولونك لمكاتب القبول الي تجيبلك قبول حسب المعاهد المتعامله معها وللتأكد ادخل موقع تجسير وشوف المعاهد الي متعاملين معها . واذا انك بتنتظر لين يتحول ملفك مكاتب القبول فبتكون قريب من نهاية موعد لمعاهد الجامعات او ما يسمى deadline الي عادة قبل موعد الدراسه في المعهد بشهرين او شهر ونص وللمعلوميه معظم المعاهد تبدأ الدراسه في شهر 1 اجنبي والسمستر الي بعده شهر 3 اجنبي يعني احنا نبغا الي يبدا شهر ثلاثه . السؤال من يضمن انهم يعطونا ضمان مالي قبل الملتقى ومن يعرف شخص سواها اخذ ضمان مالي قبل الملتقى وشكرأ.
  2. و الله الواحد موعارف ، الموضوع فيه تشتت صراحة ، وبناء على عدم تنظيم الوزارة ، صار في تعدد للآراء و وجهات النظر

في اخ نزل موضوع رابط (الخبر الأكيد من موظفي الوزارة ) انه راح الوزارة اليوم الصباح وقاله الموظف : ممكن انت ماستر تجيب القبول بنفسك ، والضمان المالي بعد الملتقى وبعدين تقديم الفيزا ، وبعد صدور الفيزا يروح لمبنى الوزارة في الرياض طبعا يستلم قرار الابتعاث ، وبالنسبة للحجز و السفر هذا شي اختياري حسب الطالب نفسه
    المشكلة انا الى الآن خايفة من اني اتمقلب في المعهد ، لأني ماعندي خبرة كافية ، هل اقدر اغير من هناك لو ماعجبني ؟
    و المشكلة الثانية ( الفيزا الأمريكية ) ياجماعة لو جانا الرغبة الأولى امريكا وقت ما نقدم على السفارة راح يكون ضغط و جايز تنتهي المواعيد ايش الحلول ؟ في ناس من تأخير اصدار الفيز الأمريكية بدأت تغيير الدولة ، طبعا مافي حلول للأسف إلا الانتظار ..
    الله يعين
    7 "
  3. أتفق مع راي الأخت برج أيفل
    اذا أتضح بعدين أنو الواحد مسموح له يجيب قبول معهد لنفسه ومافي اي أشكال من الوزاره
    فبكذا تعتبر الوزاره أخطئت خطا فادح
    لانو راح يصير زحمه بالمواعيد وراح يتأخرون الطلاب وتتأخر الفيز وينتهي الفصل الدراسي بالمعاهد وتنتظر فصل ثاني
    ويمكن تطول السالفه الى أكثر من 6 او 7 شهور
    ويمكن يصير للبعض منا مثل ماصار مع بعض الطلاب بالمرحله السادسه والي بعضهم للحين ماسافر !!
    وعارف أنو ماطقو له خبر الوزراه بالنسبه للتأخير
    7 "
  4. المفروض نسير ع الخطة اللي وضعتها الوزارة
    يعني هم يجيبون القبول حق اللغة واذا رحت هناك تقدر تغيير المعهد لو ما اعجبك
    مو انو فرشه مو زين ولا المعلمين ماهم حلويين
    اهم شي الواحد يروح يتعلم والناس قدرات
    فيه ناس ينفع لهم المعهد البريطاني وفيه ناس ممكن تمشي مع els
    اوFE بس فاانتظرو القبول اللي مالهم لاناقة بالموضوع ولا جمل يعني اللي مايعرفون
    انجلش ولا بيروحون لمكاتب ع العموم الله يوفق الجميع واستخيرو افضل
    7 "
  5. الصبر زين انا ايد احد الردود انا نمشي على الخطة الي واضعتها الوزارة ولا نستعجل على شي

انتظرو شوي والله ان لي قريب في امريكا يقول لي بس ارسل الضمان واجيب لك القبول التي تبي بس رفضت " لان الموت مع الجماعة ارحم "

ونقطة اخرى يعني الواحد مو متاكد من قبولة في الدوله الي يرغب فيها ممكن تجيب قبول في الرغبة الاولى وتصير بعثتك في الرغبة الثانية

انا اقول انتظروو لين تعلن عن الاسماء والرغبات ونحضر الملتقيات وبعدين يحلها الف حلال ترا القبول في المعاهد ما ياخذ عشرة ايام مو مثل الجامعات تاخذر بالشهر والشهرين

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.