الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يبي يكون في الاحتياط ,,,,تجمع لجميع من ارسل طلب استثناء او اعتراض ,,,هام جدا ,,,

للي يبي يكون في الاحتياط ,,,,تجمع لجميع من ارسل طلب استثناء او اعتراض ,,,هام جدا ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون حبيبها
    عيون حبيبها

مبتعث جديد New Member

عيون حبيبها الولايات المتحدة الأمريكية

عيون حبيبها , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الادارة , بجامعة اللي يختارها لي ربي ,,له الحمد والشكر
    • اللي يختارها لي ربي ,,له الحمد والشكر
    • الادارة
    • أنثى
    • واشنطن ,,,اتمنى !!, مااعرف ؟؟وين اروح
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 09:37 AM

السلام عليكم اخواني واخواتي حبيت يكون هذا الموضوع يتجمع فية جميع اللي قدموا خطابات اعتراض لعدم ترشيحهم سواء كانت مرسلة بالبريد الممتاز او بالحضور الشخصي للرياض
    ليقول كل واحد ما حصل معه بالتفصيل وهل تغيرت حالة الطلب في موقعه الخاص
    شخصيا لم يتم الرد على البريد المرسل لا برسالة او اتصال ومااعرف كيف استفسر ,,,,فاي احد عنده معلومه يقولها هنا لكي نستفيد وعلى فكرة وش موضوع الاحتياط ذا اللي يتكلموا عنه انه ممكن يحطوني في الاحتياط لو رحت وقت التدقيق ما كنت ادري عنه ,,,... مين عنده معلومه
  2. صباح الخير ..
    انا اتوقع انو قصة الاحتياط مو صحيحة لانو ماقد سمعنا في برنامج الابتعاث بالاحتياط يااما مرشح يااما مستبعد ومايهم عدد المبتعثين الي رح يتقيدو فيه عشان يخلون اشخاص في الاحتياط ..
    بس اذا مستوفية الشروط وماقبلوك لكي الحق تروحي وتعترضي بس للحين ماعرفنا المرشحين النهائين عشان نعترض ..
    الله يكون بعونكٍ .. ويكتبٍ لك التوفيق ..
    اتمنى اكون افدتكِ ياأختي
    7 "
  3. على بالكم امريكا يوم ترسلون معاريض وبريد ؟
    خلهم اول يعدلون البريد السعودي و بعدين يحلها الف حلال
    هذا اذا وصلتهم ملفاتكم !!!
    المهم مافي احسن من انكم تروحون بنفسكم للوزارة و تدخلون بعيونهم
    وماضاع حق وراه مطالب
    اذا اعتمدتوا عالبريد اضمنلكم انكم مابتسافرون ولا بتبتعثون ولا مكان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.