الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لمبتعثي ألمانيا

استفسار سؤال لمبتعثي ألمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4537 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ::ليان::
    ::ليان::

متعاون سابق

::ليان:: الولايات المتحدة الأمريكية

::ليان:: , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة لا أعرف للآن
    • لا أعرف للآن
    • إدارة
    • أنثى
    • لا أعرف, لا أعرف
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 17th, 2011, 07:52 PM

السلام عليكم و رحمة الله
    بأسال اللي أختاروا ألمانيا وجهة لهم ... كيف اخترتوا معهد اللغة هناك ؟
    هل السفارة هناك مثلا تقدم لنا لائحة بالمعاهد المتخصصة ولا ؟
    و سؤال تاني يشغل بالي ... في السكن اللي اخترتوه سواء شقة أو سكن طلاب ... إنتو اللي تدفعوا الإيجار ولا على البعثة ؟
    و شكرا مقدما
  2. ماتختاري انتي هما يختارو ويجيبو لك قبول

اذا انتي تبغي مكان بعينه اظن تراسلين الوزاره وهيا تحطك فيه اذا عندك قبول جبتيه او تراسلي الملحقيه وقت الملتقى مادري صراحة
    السكن انتي تدفعيه انا ماقد سمعت انو الملحقيه تدفع سكن غير باليابان

والله اعلم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    ماتختاري انتي هما يختارو ويجيبو لك قبول

اذا انتي تبغي مكان بعينه اظن تراسلين الوزاره وهيا تحطك فيه اذا عندك قبول جبتيه او تراسلي الملحقيه وقت الملتقى مادري صراحة
    السكن انتي تدفعيه انا ماقد سمعت انو الملحقيه تدفع سكن غير باليابان

والله اعلم
    و الله ؟ الحمد لله كده أضمن
    طيب ما تعرفي إذا كانت الدراسة في ألمانيا مرحلة الماستر بالإنجليزي ولا بالألماني ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    و الله ؟ الحمد لله كده أضمن
    طيب ما تعرفي إذا كانت الدراسة في ألمانيا مرحلة الماستر بالإنجليزي ولا بالألماني ؟
    على ما أذكر ان الدراسة بألمانيا أول 4 سنوات تكون أنقلش والباقي ألزامي ألماني !!
    هذا ما اذكره ماني متأكد
    وبالنسبةة للي تسأل عن السكن أعتقد أنتي اللي تدفعين قيمته بالبدايه ليما تنزل المكآفأه وتقدرين ترتبين موضوع سكنك قبل لاتروحين عن طريق المكاتب اذا تبين لوحد أو مع عائلة

هذا اللي أعرفه وأتوقع انه صحيح
    7 "
  5. السلام عليكم
    بالنسبة للسكن في ألمانيا وقت دراسة اللغة إنتي تحددي السكن وبعد ما تخلصي من اللغة وقبلت بالجامعة في خيارين لك سكن الجامعة أو خارج
    وبالنسبة للدراسة الماجستير باللغة الألمانية أما الإنجليزي فيه بس جداً قليلة بس لابد من الألماني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا علي
    السلام عليكم
    بالنسبة للسكن في ألمانيا وقت دراسة اللغة إنتي تحددي السكن وبعد ما تخلصي من اللغة وقبلت بالجامعة في خيارين لك سكن الجامعة أو خارج
    وبالنسبة للدراسة الماجستير باللغة الألمانية أما الإنجليزي فيه بس جداً قليلة بس لابد من الألماني
    طيب و كيف الألماني ماشي معاكي ؟ سهل ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctooor-Rabea
    على ما أذكر ان الدراسة بألمانيا أول 4 سنوات تكون أنقلش والباقي ألزامي ألماني !!
    هذا ما اذكره ماني متأكد
    وبالنسبةة للي تسأل عن السكن أعتقد أنتي اللي تدفعين قيمته بالبدايه ليما تنزل المكآفأه وتقدرين ترتبين موضوع سكنك قبل لاتروحين عن طريق المكاتب اذا تبين لوحد أو مع عائلة

هذا اللي أعرفه وأتوقع انه صحيح
    أجل شكله الدراسة أكيد بالألماني .. أكتر من شخص قالي كده
    يا الله لو كنت أدري ما كنت أخترت ألمانيا ... لكن الله يكتب اللي فيه الخير
    شكرا على الرد
    7 "
  8. عليكم السلام ورحمه الله ...,
    أولا أنا من طلاب المرحله السادسه كنت مبتعث الى المانيا ولكن حاله الظروف دون ذلك فتحولت بعثتي الى أمريكا ...,
    ثانيا بالنسبه أختي لمرحله الباكليريوس فالدراسه باللغه الأمانيه فقط ... أما الماجستير فيه انقلش وفيه الماني ولكن الانقلش موجود حسب التخصصات مثلا فيه تخصص تلقين فيه دراسه انقلش وفيه تخصص فقط الماني ..
    >> هذا اللي اعرفه اتمنى ما أكون مخطأ
    بالنسبه للمعاهد غالبا الملحقيه أو الوزاره تتكفل بجلب القبولات الا في حاله انك تعرفين معهد حلو ومعترف فيه من الوزاره وحبيتي تدرسين فيه .. كل ماعليك هو تراسلين المعهد وتجيبين القبول وتروحين الوزاره ويخلصون أمورك ويعطونك الضمان المالي وبكذا انتي اللي اخترتيه فيكون حماسك أكثر للدراسه وهذا اللي انا انصح فيه ...
    ثالثا طبعا المبتعث كالموظف العادي يعطونك مكافئه آخر الشهر وانت تدبر نفسك .. يعني أكلك وشربك وسكنك كل شي عليك هم فقط عليهم يصرفون لك مكافئه وتكاليف السفر فقط والعلاج غالبا يدفعون لشركات تأمين تغطيك في حال المرض لاقدر الله ...
    أتمنى أكون قد أفدتكـ ..
    دعـواتـكـ ...,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ::ليان::
    طيب و كيف الألماني ماشي معاكي ؟ سهل ؟
    شوفي الألماني لغة أقدر أقول مختلفة كلياً عن أي لغة وخصوصاً في السعودية مانتكلم هذه اللغة بس من ناحيتي أقول لك إذا حبيتي البلد والناس صدقيني بتكون جداً سهلة عكس إذا كرهتي المكان
    وبالنسبة لي أنا من فترة بديت أتعلم هذه اللغة والله الحمد الله ماشي حالي
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الغامدى
    كل مل يتعلق بالدراسة فى الخارج
    1- كل الاستشارات التعليمية اللى انت محتاجها وكل الاسئلة اللى انت محتاج الرد عليها
    2- اختيار البلد المناسبة ليك (امريكا – كندا – استراليا – انجلترا)
    3- اختيار الجامعة اللى انت حابب تدرس فيها واى تخصص انت حابب تتخصص فية
    4- التأشيرة وانسب وقت للسفر
    5- هتعرف كل الورق اللى انت محتاج تحضرو
    6- هتعرف كمان اسلوب المعيشة هناك
    7- هتعرف تكاليف السفر والدراسة هناك
    8- كمان كل ما يتعلق بالهجرة او السفر او السياحة
    9- نعلمك بالاختبارات او الكورسات التى تحتاجها للابتعاث
    10- كل الخدمات دى هتتقدملك مجانا
    زور موقعنا وسجل فيه بياناتك وفى خلال اسبوع راح يتم الاتصال بيك لمعرفتك بكل المعلومات والتفاصيل التى تريد الاستعلام عنها
    ط*ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظ‰ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    لو تكتبين ريم ال سعود ما سجلنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.