الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار مؤيد أم معارض

حوار مؤيد أم معارض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل (( تؤيد / تؤيدين )) دراسة أو أبتعاث الفتاه في تخصص الطب أم لا ؟؟

المصوتون
191. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • مؤيد

179 93.72%
  • لا

12 6.28%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Beginning
    ^^^^^

"علمتنيـ الحياة" ،، ليشـ الفضايحـ

ـهههههههههـ
    ههههههه لا من حقكم معرفة النتائج
    والمؤيدين والمعارضين
    وبدون عنف هههههه
    زادو 1
    صار العدد
    63 مؤيدين
    و3 معارضين
    63 نقسمها على 3 = 21
    يعني كل 21 عضو يناقشون واحد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علمتني الحياة
    ههههههه لا من حقكم معرفة النتائج
    والمؤيدين والمعارضين
    وبدون عنف هههههه
    زادو 1
    صار العدد
    63 مؤيدين
    و3 معارضين
    63 نقسمها على 3 = 21
    يعني كل 21 عضو يناقشون واحد
    كلـ 21 يناقشوا 1 :|

هذا أكيد بغير رايهـ قبلـ ما يبتديـ النقاشـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح الصبا
    ليت حطيت خيار ثالث غير مؤيد ومعارض ..
    احيان تشوف طبيبات تفتخر فيهم ..
    واحيان تشوف نوعيات حرام فيهم الشهادة ..
    صحيح كلامك أختي ريح الصبا
    وهذا بجميع المجالات موجود
    ويرجع لأخلاق الشخص نفسه
    شاكر لك ع المشاركه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hdoosha
    طبعن اؤيد طب او غيروة
    مو زيو زي التخصصات التانيه بس انو اصعب :s

شاكر لك ع المشاركه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Roonaa
    انا معاك مش الكل بس الأغلبية

وكمثال الاخت اللي حكت عن قريبتها اللي ابوها قالها اذا تبغي طب مافي زواج بس كويس الحمدلله انها اتزوجت

واعرف بنات درسو تمريض ولمن اتخرجو واشتغلو كل مايجي لوحدة فيهم عريس ويدري انو شغلها اختلاط يبطل

صح انو الزواج قسمة ونصيب بس سبب الرفض اللي ينذكر هوا "وظيفتها اللي فيها اختلاط"

هذي الفئة اللي انا اقصدها فهمتني؟؟

وضحت الصوره
    يعطيك العافيه
    7 "
  4. [QUOTE=سلطه;1061513822]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    اللي حاط معارض بالتصويت وووينك
    اظهر وبان علييييييك الاماااااااااااان <<<<

ولووووووو ع اساس مبين عليك احترام الراي
    أنا حطيت الفيس من باب الدعابه واعتقد الكل فهم هيك
    اذا انتي تبغي تطلعي مشكله من سابع ارض لمجرد اني نبهتك فذي مشكلتك
    عموما انا ما ابغى اخرب روعه الموضوع عشان ارد ع عقليتك

ودي وعبير وردي
    7 "

5. من ناحيتي من المؤيدين وبعنف ،،

أسباب كثيرة تجبرني على التأييد
    منها ..

انه هناك الكثير من الأمور تخجل النساء بالبوح بها للرجال المتخصصين في مهنة
    فبذلك يرفع الحرج عن الجميع .. !
    رائع ان يكون في مجتمعنا كم من الفتايات اللواتي يتمتعن
    بدرجه عاليه من العلم والادب والخلق والدين
    فما هو المانع ان تكون هؤلاء الفتاياات هن طبيبات نافعات في هذا المجتمع (":
    7 "
  6. أنا أؤيد وأنا أشوف دراسة الطب أو أي تخصص ثاني مافي فرق بينهم...
    على أي أساس خصيت تخصص الطب وفي الخارج؟

وبصراحة في بعض التخصصات تحتاج النساء بعضهم يمكن ترتاح لها أكثر تقول لها كل شيء لها بدون إحراج.
    طبعا صعب يكون فيه فصل نهائي بين الأطباء والطبيبات لانه بعض التخصصات مثل الباطنية أوغيرها نادر تحصل
    طبيب أو طبيبةعلى مستوى جيد يعني المستشفى يادوب يحصل هذا الشخص سواء كان رجل أو امرأة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطه
    انا اؤويد ابتعاث الفتاه عشان ددراسه الطب لانو بصراحه محتاجين مستشفيات نسائيه بحته بعيد عن العلاج تحت ايدي رجاااااااااااااااااااال
    اتفق معاك وبشدة ... هذا هو السبب الرئيسي ... لا بد من وجود طبيبات سعوديات .. مع العلم ان العدد الموجود قليل او محصور بمستشفيات معينة وتخصصهم مايخدم احتياجات المجتمع مثل نساء وولادة او اطفال ..
    وفيه اسباب ثانية .. عموما وجود الطبيبة السعودية المتخصصة ضرورري جدا .

وبالنسبة للزوج او الاخ او الاب .. هي سبحان الله شي نفسي وغطرسة احيانا الرجل ماوده ان زوجته او اخته او حتى بنته تكون افضل منه او تلقاه موافق بالبداية ويجيه احد اصحابه ويخليه يغير رايه جذريا ..
    اتمنى من ابائنا واخواننا يكونون على قد المسئولية ويتفهمون ان الثقة بالمراة لها تاثير ايجابي عظيم .. وصدقوني ماراح يحس بالحاجة لوجود طبيبات سعوديات الا اللي اخته او زوجته او امه بالمستشفى ذيك الساعة يتمنى وجود الكادر النسائي السعودي .. بالتوفيق لكل اخواتي واتمنى لهم النجاح من كل قلبي .. وانا من اشد المعجبين ببناتنا مؤخرا لاحظت ان عندهم طموح مو للوظيفة وبس عندهم طموح لخدمة البلد اتمنالهم كل خير والله يوفقنا اجمعين ...

تم التصويت ويسلم قلمك على هالموضوع المهم .
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه
    اؤيد دراسة الفتاة وممارستها للعمل فى المجال الطبى لاننا بحاجه الى كادر نسائى سعودى بدلا عن الاجانب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسسه

الاختلاط موعذر عشان امنع البنت من العمل والدراسه لازم اعطيها الثقه عشان تكون قدها وتحافظ عليها
    شاكر لك ع المشاركه أختي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alanood y
    تم التصويت بالتأيد

السبب /

اخوي علمتني الحياه يمكن انت لو طارح هذا التصويت قبل اربع سنوات اواكثر بتلاقي النتيجه

مؤيد = 0

طبعا اذا حنا كبشر عاديين .. امس نختلف عن اليوم وقبل سنة يختلف تفكيرنا عن قبل 3 سنوات .. فما بالك المجتمع ككل

الحمدالله الحين صار مجتمعنا فيه وعي بالمعقول وصار حتى سوق العمل يطلب ايادي نسائيه وانا اعتبرة حق مشروع لها .. على سبيل المثال

دكتور الأسنان .. أنا من جد انحرج اذا بروح اكشف عنده .. لان خبرك يقرررب مني مراااااا

وبصراحه استحي ساعته أحط عيني بعينه

فلو كان هناك في دكتورة أسنان فهذا بيخلينا نرتاح اكثر

هذا مجرد مثال وانت قيس على باقي المجالات

اتمنى أني ما طولت وتفلسفت

يعطيك مليون عافيه اخوي علمتني

ويعطيك مليون عافيه ع المشاركه
    فعلا الأراء تتغير حسب الظروف والمستجدات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    Doesn't matter if it's a male doctor or a female doctor may the best win
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    females tend to care more than males so yeah I totally agree with them studyin' medicine and god be with them
    go go go go females

आपकी भागीदारी के लिए मेरे भाई शब्द ध्वनि धन्यवाद और आप अपनी पढ़ाई में शुभकामनाएँ और घर को सुरक्षित वापस

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Beginning
    كلـ 21 يناقشوا 1 :|
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Beginning

هذا أكيد بغير رايهـ قبلـ ما يبتديـ النقاشـ
    بنتظار طرح أسبابهم

7 "
  9. معاااااااااارضضضضضضضضضه وردي مو من باب مبدا او حكم شرعي او نظره مجتمع لكن من باب تجربه شخصيه ف بليز لاحد يزعل ، طبعا بتقولون فيه طبيبات وممرضات سعوديات كفاءه ودرسوا لأرقى الجامعات والخ باقول لك خذي الكلام من وحده قضت 8 سنوات في مستشفياتنا الدميله >>>ربع عمري خخخخخخخخ الحمد لله على كل حال المهم ، كنت اقول ما يفحصني الا دكتوره ما يسوي لي الاشعه الا دكتوره وطلعت بتشخيص خاطئ كلفني الكثير وحتى الاشعه بعد ربع ساعه استدعت دكتور وقالت له بالانقلش كمل انت قال ليه قالت ما عرفت افهم اللي بالصورة اللي تتكلم دكتوره سعوديه ، انا ما أعمم بس انا جربت إغلب مستشفياتنا واللي فيها سعوديات وابسط شئ الغذايه بالوريد اقسم بالله العظيم ما اتذكر قد ركبتها لي سعوديه الا ودموعي اربع اربع الم وتعذيب فضيع والفلبينية تخلص ما احس بشئ لاحد يقول اني اظلمهم يشهد الله اني أحترمهم بس للأسف اللي مو قادره على المجال لا تدخله بالعربي ما قابلت دكتوره او ممرضه سعوديه وقلت الله يسعدها حتى بالتعامل لمن اقترح عليها مسكن معين تقوم قيامتها انا دكتوره مو انتي اللي تحددين العلاج والخ أقولها على عيني وعلى راسي بس انا اعرف نفسي اكثر منك وما أتقبل هالنوع والنتيجة أبره تلاها انعاش !!! معليش كلكم أيدوا مثل ما تبون بس اللي جرب مو مثل اللي ورى الشاشه واحترم طموحهم بس اذا ما تعرفين تختارين وريد صحيح لا تدخلين الطب ، ما تسمعين المريض وتتقبلين كلامه لا تدخلين الطب ما تقدرين تحددين المرض لا تدخلين الطب وانهي كلامي بموقف مضحك مبكي لمن طلعت من غرفه الإفاقة بعد العملييه كانوا اهلي ينتظروني بغرفتي وجابوني الممرضات الغرفه ومعاهم الدكتورة وحطوني بمحاذاه السرير وقالت ي الله تعالي هنا اهلي كلهم انصدموا !! كيف أجي وانا ما أتحرك؟؟؟؟؟؟ وهي تعرف هالشئ يا الله قد ايش كرهتها وكرهت الضعف والتعب بالخط العريض أموت ولا أجي سعوديه واحترامي للجميع*
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.