الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطول مده اقدر اجلس فيها بالسعوديه

اطول مده اقدر اجلس فيها بالسعوديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا بعد بتأخر قد مااقدر عندي ارتباطات اللي اعرفه من المراحل السابقة انه اخر وقت لاصدار قرار الابتعاث شهر ١٠ عربي اللي هو شوال عام ١٤٣٣ هـ وصلاحية القرار الى ٣ شهور قدام يعني اذا اصدرت القرار بشوال اخر مهله للسفر شهر ١ عربي اللي هو محرم

معروف انه المبتعثين يطلعون على دفعات في ناس يحبون بأسرع وقت وفي ناس يحبون يتأخرون شوي وفي ناس بالاخير كلن وظروفه
    7 "
  2. والله انا من المرحلة السابقة وسافرت شهر 4

اذكر المرحلة السابقة قالولنا لازم تسافر قبل شهر 6 واذا اتاخرت لازم تجيب عذر مثل تاخر الفيزا تاخر قبول المعهد او وقت بداية الدراسة وزي كذا

واذكر انه المبتعثين بداو يسافرون من شهر 1 وكان اكثر شهر بدا للدراسة في شهر 3 و 4 << أكثر شهرين سفرا للطلاب عادة ووقت ماكنت ادرس هنا جوا طلاب في شهر 5 وشهر 6 وشهر 7 وشهر 8 وما زالوا يجون طلاب من المرحلة

السابقة .. انت اللي عليك تسويه مراسلة المعهد وتكلمه انك تبى تبدا الدراسة في شهر 7 او الشهر اللي تفضله << انا عبيت ابلكيشن واخترت شهر 4 ..

الا على فكرة كيف قدرت تشتغل اذكر المرحلة السابقة ما يخلونا نشتغل واذا اشتغلنا يفصلونا من البعثة !!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.