الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي كم سؤال ضروري

عندي كم سؤال ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قارورة
    قارورة

مبتعث مستجد Freshman Member

قارورة الولايات المتحدة الأمريكية

قارورة , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دين , بجامعة الامام
    • الامام
    • دين
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 01:13 AM

السلام عليكم

اخواني عندي كمن سؤال وياليت احد يفيدني

1- اخوي مبتعث بامريكا ونبيه يجيب قبول لي انا المبتعثة وزوجي مرافق لي يعني لنا كلنا فاخوي قال لي تأخرتوا مرة يعني لو قدم لي الحين ماندرس الا بعد ثمان شهور ؟؟ هل هذا صحيح مو معقول !

2- هل لو زوجي طلع له شهادة بنكية تكفي له ولي ولا لازم كل واحد معاه وحده خاصة به ،، لان اخوي قال لازم كل واحد له وحده وانا قريت هنا في المنتدى واحد كاتب انو عادي يصير بشهادة وحده يصير يطلع له ولمرافقه؟؟

3- لو فرضا الوزارة جابت لي قبول واخوي جاب لي قبول يصلح اكنسل حق الوزارة؟ وكيف؟

بارك الله فيكم
  2. والله انا بحاول افيدك باللي اعرفه
    1- اتوقع اخوكي قصده على قبول الجامعه ،، لان كثير من الجامعات الامريكه التقديم عليها يكون قبل سنه او ٨ شهور من بدء الدارسه هذا بالنسبه للقبول النهائي الغير مشروط وصبعا في جامعات ما عندها ديدلاين ويكون نظام التقديم rolling في اي وقت من السنه ،، اما قبول المعهد رح يكون من اسبوعين لشهر اكثر شي

هذا والله اعلم
    اما الاسئله الباقيه ما عندي خلفيه عنها
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبولك تقدري تجيبيه الحين ويعتمد طبعا عالمعهد بعضها تبدا بداية السنة الميلادية وبعضها بعد شهرين كله طبعا يعتمد على نظام المعهد

الشهادة البنكية لازم تكوون منفصلة لك شهادة ولزوجك بالمثل يعني بالعربي سويلك شهادة بنكية وبعدها حولي الفلوس لزوجك ويطلع شهادة بنكية

اذا كان القبول من معهد تمام ومو موقوف راح يقبلوه الوزارة ويصدقوه لك ويعطوك الضمان المالي
    7 "
  4. بالنسبه للسؤال الاول يمكن قصدو ع قبول الجامعه لانو المعاهد تختلف في مواعيدها من حيث التسجيل والقبول
    يعني خلي يدور لك معهد يكون مفتوح للتسجيل دحين زي في بعضها كل شهر في كورس

الشهاده البنكيه ما اعرف بس يمكن ما ينتبهو انها واحد اهم شي تكون اصل لكي واصل لزوجك

ما اظن لازم يتكنسل يعني انتي تختاري اي واحد تبغي وتداومي فيلو

موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.