الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وبعدين مع ذا الكلج ؟؟؟؟

وبعدين مع ذا الكلج ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية no\no
    no\no

مبتعث مستجد Freshman Member

no\no الولايات المتحدة الأمريكية

no\no , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mathes , بجامعة جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • جــــــــــــــــــــــــــــامعة الدمام
    • mathes
    • أنثى
    • """":::::::::"""", مـــــــــأادري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 01:20 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاركم ؟؟؟
    راح ابدا قصتي من البدايه مع كليتي المعقده بالاول انافي خطاء بااسمي في الوثيقه او بالاحرى اسم ابوي بحرف واحد طبعا الكل اكد لي هنا بالمنتدى انه يمكن تغيير الاسم في الجواز وان هالطريقه اسهل بس بصراحه مادخلت مزاجي ع كذا بغير اسماء اهلي كلهم عشان يصيرون اهلي وخصوصآان بفترة الدراسه بغير من محرم لمحرم المهم لبست عباتي وع الكليه سالت الكنترول وكان فيه استاذه اعرفها يعني (واسطه)اكدت لي لاتغيرين الجواز عاادي جدا بس روحي للتدقيق بيمشونك عاادي وانا بعد التدقيق راح اصلح لك اياها خلال اسبوعين واسهل منه مافيه ومن هالحتسي تطمنت لكلامها وغيرت لي السجل الاكاديمي ع حسب اسمي بالجواز وعبيت اسمي باستمارة الجامعات الاجنبيه ع حسب اسمي بالجواز اضف الى ذلك الاسم في طلب الابتعاث والتوصيات كلها ع حسب اسمي بالجواز المهــــــــــــــــــــــم لهذه اللحظه كنت حاطه ايديني ورجليني بمويه بارده مشت اموري بالتدقيق والموظفه كانت عسوله ماقالت شي نتقول عادي صلحيها براحتك الصدمه لما رجعت من التدقيق قعدت اسبوع عاااادي الوضع ماكنت حاطه ببالي المهم رحت للكلج وانا كلي ثقه قاتلت لي الاستاذه الواسطه؟؟؟؟؟اكتبي معروض وعطيني صوره من الجواز وانا اضبطك وبعدهابيومين تدق العميد رفض يقول خ تغير الجواز وماعندي غير هالكلام رحنا جبنا خطاب من مدير الكليات انه ضروري تتصلح الوثيقه ردوا ع المدير انه خلاص ماعندنا ورق خ يصلحوون الجواز يــــــــــــــــــــــاربي تفقع مخي قسم بالله اللي قاهرني لما رجعنا للسكرتير حق مدير الكليات قال ابدآ بتتصلح يعني بتتصلح واليوووم مابقى شي عن الملتقى ولازم الوثيقه تكووون معي ولاعاد اقدر اغير الجواز لاني كتبت كل الاوراق الرسميه ع حسب اسمي بالجوازمااقول الا يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــاوهقتي
    السوال اللحين مافيه مشكله اغير الجواز بعد ماعبيت الاوراق ع حسب اسمي فيه
    السوال الثاني هل يمديهم يخلصونها من هنا للملتقى اقصد الوثيقه اذا اقنعنا هم
    الثالث انا ذبحني العناااد ومرتااحه جدآلفكرة تعديل الوثيقه يعني كل الخلق تعدل ويوم جات علي ماعندنا ورق
    الله يخليكم ادعــــــــــــــــــــــــــــــــوالي تعقدت مررررررررررررررررره
    والله ماحدنا ع الابتعاث والغربه الاهالتعقيد (نسيت اقول لكم ماادري اذا بيخدم الموضوع اولا انا بكليه تابعه لجامعة الدمام)
    حسبنا الله ونعم الوكيل
  2. الله يعينك والله

للأسف ما اقدر ارد عليك لان ما عندي خلفيه

بس من جد غريبه أنا صديقتي غيرت اسم والدها في الوثيقه في اسبووع

هي تدرس في جامعة الملك فيصل ف الاحساء

بس انتي خلصي امورك عن طريق الرجال

ترا هم يبردون القلب اكثر من الحريم

اللله يساعدك يا ربي
    7 "
  3. اش ماعندنا ورق يستهبلو دولا ؟ حسبي الله ونعم الوكيل مم ماعندي خبره انا من جامعة الملك عبدالعزيز وغيرولي الوثيقه بيومين مشاء الله ..وماقالو شي من عند عمادة القبول والتسجيل بس انا اقول حاولي تعدلي يا في دا او دا قصدي الوثيقه او الجوازوقوليلهم بالملتقى وجيبي اوراقك الجديده معاكي بس هاذا رأيي انا حاولي تاخدي رأي احد تاني او راسلي الوزاره لاني ماابا اورطك في حاجه راسلي الوزاره يكون افضلك وحبيبي شوفي ددا يعلمك درس انولاتعتمدي على احد كتيرالا لمن تتاكدي بنفسك وتجيكي حاجتك لين عندك لانو الله يهديهم بعض الناس صارو يقولو كلمه ويسوو شي تاني ربنا يوفقك ويسهلك ويسخرلك الناس الحلال
    7 "
  4. غريبه انتي اي كلية كثير اعرفهم غيرو بعدين تستهبل هذي وتقول غيري اسمك بالجواز عشان ماعندها ورق ترى امور الجوزات معقده وطويله وهي مجرد ورق تطبعها من عندها الله لايهينها
    حسبي الله عليهم
    عموما لاتغيرين شي وان شاء الله من المقبولين وبتاخذين خطاب من التعليم العالي غصب عن خشمها او ممكن ترى الاوزاره تخاطبهم
    وعليك بالاستفغار وربي يفتحها بوجهك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.