الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين طلع ترشيحه لوزارة التربية والتعليم من دفعة 9980

مين طلع ترشيحه لوزارة التربية والتعليم من دفعة 9980

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4574 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TarQ.su
    TarQ.su

مبتعث مجتهد Senior Member

TarQ.su الولايات المتحدة الأمريكية

TarQ.su , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة university
    • university
    • Computer Science
    • ذكر
    • ohio, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 02:54 AM

السلام عليكم

مثل ماهو واضح من العنوان مين الي طلع اسمه من المرشحين لوظائف التعليم اللي نزلت اسمائهم امس وهو مقدم على الابتعاث..

الشيء الثاني .. ماهو اختيارك بعد نزول هذه الاسماء ووضوح المتعينين فيها من الغير متعين ..

الثالث والاخير .. لو راح تترك الوظيفة ماهي الاجرات المتبعة للاعتذار ..

ابدأ بشخصي الكريم اولا ..

انا نزل اسمي من ضمن المرشحين .. يعني خلاص ضامن الوظيفة اللي هي (معلم) بس باقي التوجيه ثم المباشرة .. لكن انا راح اقدم الابتعاث وافضلة على الوظيفة وراح اعتذر عن الوظيفة لكن صراحة ما اعرف الاجراءت الرسمية في مثل هذه الحالات ..

اتمنى يكون الموضوع فيه نقاش لمن هو بمثل حالتي حتى نستفيد والكل يستفيد ..

2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    (( لو تبغى النصيحة من احد مجرب مشي وضعك في الاثنين الى ان توصل للخطوة الاخيرة واختار يعني الديوان الخدمة المدنية او الوزارة التربية والتعليم ماعندهم مصداقية بالعربي مالهم ضمان طبعا ليش انا قلت كذا لانو انا اترشحت من الدفعة الاولى للوظيفة الي هيا معلمة وقلت اكيد بتوظف وسبحان الله قدمت احتياط للبعثة المهم اكتشفت انو ديوان يقلي مالي وظيفة عندهم لانو مافي احتياج للتخصصي
    ولمن تاحجوهم يقولون احنا علنا انك مرشح وليش موظف ورح يقلصون العدد على قد مايقدرون عشان يدخلون اهل الواسطة بدل المرشحين ))) الكلام كله من مجرب

المهم انت مشي وضعك للاخير بالوزارة الى ان ينزل خطاب التعين وبعدها تقدر تتبعث وتكون ضمنت الوظيفة والدراسة بأذن الله

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرويد العرب
    أنا طلع اسمي

ومقدم ابتعاث دكتوراه
    وأغلب الظن أنني بتنازل عن البعثة
    الوظيفة أعتقد أنه ببتعقد السنوات الجاية بشكل كبير
    ما شاء الله طيب على ايش نزل اسمك اداري ولا تعليمي وايش التخصص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.