الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومه عن جامعات امريكا أريد السؤال عن صحتها

معلومه عن جامعات امريكا أريد السؤال عن صحتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احساس الفجر
    احساس الفجر

مبتعث جديد New Member

احساس الفجر كندا

احساس الفجر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى فيزياء , بجامعة لســى
    • لســى
    • فيزياء
    • أنثى
    • باقي مارحت:), ـــــــ
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 10:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح / مساء .... الخير جميعا كيفكم أنا بصراحة كنت حاطه في بالي ولاية أوهايو وبالتحديد كليفلأند وتفاجأت امس لما كنت أبحث عن الجامعات ومدى قوتها وإذا كانت معترفه أو لا لقيت موضوع في منتدى ثاني وكان فيه وحده راده هالرد : أخوي...أنا أمس كنت أكلم دكتوره عندنا إماراتية ماخذه شهادة الدكتوراه من جامعة ميسوري ..وطلبت منها إنها تسويلي Recomindationعلى بعض الولايات....بالنهاية قالت لي ...أي جامعة تشوف فيها كلمة state>>>يعني مثلا Indiana State University...أو California State university..عادة تكون جامعات قوية.....لكن لما تشوف كلمة State على اسم جامعة...ومايكون هذا الاسم اسم ولاية..تكون الجامعة على حسب كلامها..قوية...لكن ((درجة ثانية))...يعني مثلا كليفلاند مش ولاية...بل هي مدينة في اوهايو...فعلى حسب كلام الكتورة تكون هذي الجامعة درجة ثانية والله اعلم...لكن لا تنسى أنه هالجامعة ممكن أنها تكون شاذة عن القاعدة..للمعلوميه هالرد له لكثر مـن 4 سنوات فحبيت استفسر عن هالكلام ومنها نستفيد واللي عنده معلومه أو شيء ياليت مايبخل علينا وقريت ان هالولأيه نسبة السود فيها 60 % أدور على غيرها وإلا كيف ؟!
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اختي ماعندي علم بس لوتبحثي في قوقل عن الجامعات القوية في امريكا واهم شيء تكون قوية في مجال تخصصك
    وبعدين يااختي ممكن سؤال ايش فيهم السود
    اقرأ كثير في المنتدى ابعدوا عن السود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.