الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsoomy
    ياشباب انا انشالله ناوي بشكل كبير ادرس في جامعة دنفر كولارادو بس ياليت اللي يعرف معهد تابع للجامعه يدلني عليه لاني ماابغي اختبارات التوفل والجيمات ؟

بانتظار ردودكم بالتوفيق للجميع !!!!
    اخوي انا راسلت الجامعة و عطاني رابط الخاص بالمعهد اللغة للجامعة تفضل http://esl.ucdenver.edu و بالتوفيق انشالله
    7 "
  2. السلااام عليكم اخواني المالين

ابارك لكم ترشيحكم ...
    واسال الله تعالى بمنه وفضله أن يوفقنا وييسر لنا أمورنا يارب أجمعياً

أدخل في صلب الموضوع ...
    الى الان لم اجد اجابه شافيه في البحث عن الجامعات التي تقدم اداره ماليه .....!!
    حيث أنه تبين لنا من خلال البحث في الجامعات الموصى بها عشر جامعات فقط فهل البحث محصور عليها ..؟؟

وفي رد سابق قرأته من أحد الأخوه يقول أن هناك جامعتين فقط من العشره تقدم الاداره الماليه فقط ...!!
    طيب والباقي ماذا تقدم ...!!

ياليت التكرم من أحدكم أن يوضح هذا النقطه

ولكم جزيل شكري
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حايراً مابين الواقع
    السلااام عليكم اخواني المالين

ابارك لكم ترشيحكم ...
    واسال الله تعالى بمنه وفضله أن يوفقنا وييسر لنا أمورنا يارب أجمعياً

أدخل في صلب الموضوع ...
    الى الان لم اجد اجابه شافيه في البحث عن الجامعات التي تقدم اداره ماليه .....!!
    حيث أنه تبين لنا من خلال البحث في الجامعات الموصى بها عشر جامعات فقط فهل البحث محصور عليها ..؟؟

وفي رد سابق قرأته من أحد الأخوه يقول أن هناك جامعتين فقط من العشره تقدم الاداره الماليه فقط ...!!
    طيب والباقي ماذا تقدم ...!!

ياليت التكرم من أحدكم أن يوضح هذا النقطه

ولكم جزيل شكري
    على العكس يا غالي
    الجامعات اللي تقدم تخصص إدارة مالية كثير .. تحت مسمى Business Administration, Finance

كل ما عليك هو أن تدخل إلى موقع الوزارة .. الجامعات الموصى بها
    واكتب في خانة البحث Finance .. وستجد جامعات كثيرة تقدم التخصص المطلوب أعلاه بمختلف الدرجات
    7 "
  4. يعطيك العافية اخويا عمر

بس انا توي بحثت في المعاهد المعتمده مالقيت اسم المعهد هذا في مدينة دينفر !!!! اتوقع انه فيه تكدس
    اللي موجود لمدينة دنفر هو هذا المعهد فقط Bridge-Linguatec Intensive English programm بس مااعرف هل هو تابع للجامعه ولا لا ؟

ياليت اللي يقدر يتاكد يساعدني مشكورين
    7 "
  5. شباب الله يخليكم اعطونا اسماء الجامعات اللي ناوين تدرسوا فيها الادارة الماليه والله انا تعبت نفسيا من البحث كنت ناوي علي دنيفير وطلع المعهد اللي فيها غير تابع للجامعه وهو الوحيد المعتمد من الوزارة !!!!

فياليت اللي يعرف جامعه تانيه يعطيني خبر واهم شي يكون لها معهد عشان مانتوهق في التوفل والجيمات

الله يرضى عليكم
    7 "
14 من 18 صفحة 14 من 18 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.