الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريموووه
    صباحكم عسل الله يسعدكم ردو علي تكفوووون أنا تخصصي انجلش وانا حطيت في تخصص الماستر مالية أو تمويل ومو عارفه ولاشي عن هذا التخصص بس اسمع عنه انه تخصص ممتاز وانا نفسي في تخصص الموارد البشريه بس ماكان محطوط من ضمن الخيارات اتمنى احد يكون عنده خبره في هذه التخصصات ويرد علي ويرشدني على افضل معهد يكون تابع لأفضل جامعه ويقولي رأيه لان قريت كثير وتشوشت افكاري ماني عارفه وين الله حاطني...
    والله طويل اشرحه لكي لكن باختصار شديد الادارة المالية او التمويل هوا تخصص يدرس سبل الاستثمار الامثل وكيفية توفير الموارد بالشكل الامثل
    الادراي المالي او المدير المالي :وهو الشخص الذي يبتدئ عمله بعد انتهاء وظيفة المحاسب من انشاء القوائم المالية ويتخذ القرار المناسب لتوفير الموارد والاستثمارات
    اكاديميا التخصص يعتمد على الرياضيات والاحصاء والمحاسبة والنظريات المالية
    اختي ادخلي على موقع الوزارة وعلى الجامعات المعتمدة واكتبي FINANCE بتطلع لكي صفحة من 10 ورقات اختاري الجامعة ( على حسب الموقع اللي تبغينه ) بعدين ارجعي للقائمة
    المعاهد المعتمدة واختاري معهد الجامعة
    وكل الجامعات المعتمدة من الوزارة ممتازة وحلوة وغالبا يكون لكل جامعة معهد
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اهلين اخواني
    انا مرافق مع زوجتي اخترت كندا وبغير الى امريكا لاني سمعت ان التخصصات الادارية والمالية صعبه مررره جدا لدرجة انها اصعب من الطب والهندسه ( غريبه جدا هالكندا ) المهم في ولاية تنسي من الولايات الشرقية بامريكا حلوة جدا ويدرس بها تخصص الاكاونت الماحسبة طبعا في اكثر من مدينه بهالولاية تدرس هالتخصص ومعتمده من قبل الوازارة وتابع لها معاهد معتمده من قبل الوزارة معلومه حبيت اشارككم فيها لاني تعبت وانا اقرى وابحث مثلكم ويلله اجزمو وخلونا نتلاقى هناك
    7 "
  3. والله الموضوع هذا نايم محد بيفيدنا والله مع اني كنت متحمس مع الموضوع في البدايه انا بديت اتعب خلاص لانه اول شي لسي مو محصلين جامعات وتاني شي طلعت لي مشكلة الجيمات سمعت انه مافي جامعه في امريكا حاليا لتخصص الادارة المالية الا وتطلبه بدرجات متفاوته في الاختبار !!!!!!!

الله يكون في عونا يارب

بس حبيت اسال اذا انتهت فترة اللغه ونحن ماجبنا درجة جيمات تدخلنا الجامعه ايش بيصير علينا مع العلم انه اختبار الجيمات والجي ار محتاج لغه انجليزيه كويسه حسب ماسمعت وفي دورات في معاهد للجيمات بس برضوا لازم يكون عندك لغه كويسه عشان تقدر تستوعب المطلوب منك في المعاهد االخاص بالاختبار ومن افضلها معهد " KAPLAN " ، ياليت اللي عنده صاحب او قريب مر بنفس تجربتنا يفيدنا

الله يسهل علي الجميع وفي الاخير اقول تفائلوا بالخير تجدوه ولا زم نعرف اننا راح نتعب كثير عشان نحصل جامعه هذا والله اعلم
    7 "
  4. اخوي احمد ربي يوفقك ..كيف نقدم على جامعه بدون توفل او الايلتس !!!! انا في ظني الاول نكمل المعهد ونختبر التوفل او الايلتس بعدين ندور على الجامعه اللي تقبل. لان كل جامعه تختلف عن الثانيه في قياسات القبول
    تقبلو مروري يالغاليــن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lord89
    اخوي احمد ربي يوفقك ..كيف نقدم على جامعه بدون توفل او الايلتس !!!! انا في ظني الاول نكمل المعهد ونختبر التوفل او الايلتس بعدين ندور على الجامعه اللي تقبل. لان كل جامعه تختلف عن الثانيه في قياسات القبول
    تقبلو مروري يالغاليــن
    ويوفق الجميع ,,

فاالأفضل أنك تختار معهد تابع للجامعه والجامعه يكون موجود فيها التخصص لان صعبه شوي انك تكون سنة بولاية للمعهد وبعدين تروح ولاية ثانية للجامعه راح تتعب مع الأثاث والتأقلم ,, فحلو انك تستقر في مكان واحد هذه وجهة نظري
    وبالتوفيق
    7 "
  6. بارك الله فيك اخوي احمد.. الى الان لم استقر على معهد وانا اسئل واركز على الولايه يعني اهم شي تكون ولايه العقارات فيها معقوله و ولايه حلوه وياليت اذا فيه احد من تجمعنا سجل في معهد يقولنا عليه ربي يسعدكم ...
    7 "
16 من 18 صفحة 16 من 18 ... 11151617 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.