الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entrepreneur
    احمد دودي ilost

والله فرحتوني اخيراً لقيتت قروب مالية   اخوي احمدوالله اهنيك على هالقرار و ان شاء الله يكون هالتخصص يلبى طموحاتك وتتوفق فيه يارب   انا ولله الى الان نتظر اسماء المرشحين وانتظر الملتقى عشان تتضح لي الصورةعلى حسب اطلاعي انو الوزارة هي الي رح تحدد الولاية والمعهد واحنى بعد ماندرس اللغه ونشوف درجاتنا بتوفل والجيمات وبناء على ذلك نحدد الجامعات

يارب نتوفق وتتيسر امورنا 

دوم هالفرحة أختي انتربنورار

من جد ،،، ماحنا عارفين نتقدم خطوة ،،، كل شي مرتبط بإعلان الترشيح بعدها عاد نقدر نتفلت

الله يسرها بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    وين ساكن بس زين صرت من الشرقية ي شيخ أحس بحوسه مهما أقراء بالولايات والجامعات أحتار وش أختار يعني كنت ناوي في واشنطن جامعة catholic بس العالم تقول واشنطن غالية , بس تقريبا ً هذه أفضل جامعة قوية . ع العموم إن شاء الله نتعرف عليك بالملتقى
    يارجال لاتقرا كثير عن رائي شباب المنتدى عن الولايات كل واحد ومزاجه ،،، اول شي آنت حدد في بالك وش المناخ والبيئة اللي تناسبك وتكلفة المعيشه والحياة الليلية وحياة الصخب .هههه .... إلخ
    وإبحث عن هالمعلومات بقوقل كل المعلومات بتحصلها مرتبه حسب الولايات وبالأرقام ،،، والله ييسر لك حسن الإختيار

وتشرفني معرفتك ومعرفة الأخوان اللي هنا كلهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLost
    يارجال لاتقرا كثير عن رائي شباب المنتدى عن الولايات كل واحد ومزاجه ،،، اول شي آنت حدد في بالك وش المناخ والبيئة اللي تناسبك وتكلفة المعيشه والحياة الليلية وحياة الصخب .هههه .... إلخ
    وإبحث عن هالمعلومات بقوقل كل المعلومات بتحصلها مرتبه حسب الولايات وبالأرقام ،،، والله ييسر لك حسن الإختيار

وتشرفني معرفتك ومعرفة الأخوان اللي هنا كلهم

مشكلة وأنا أخوك لازم اول تحدد الجامعه عشان تحدد الولاية لانه أغلب الولايات مش موجود التخصص يعني أنا كنت ناوي ولايات الشمال بحكم برودة الطقس والثلوج>>> مش مصدق هههه
    بس لسؤ الحظ ما شفت جامعة فيها نفس التخصص وواغلب التخصص موجود في ولايات الشرق يقولون انها حارة
    وواشنطن طبعاً في الغرب دوها جنان في الصيف والشتاء باردة والمطر طول السنة يقولون تمل من المطر >>> عرفت ليش اخترت واشنطن
    وما ودك تروح ولايات الجنوب لان أعغلب سكانها مش أصل من امريكا يعني مكسيكين وأسيوين والزنوج السود

والله يكتب لنا الولاية الي فيها الخير والبركه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLost
    وش عندي تفلَّت وقمت أرد ع الناس ،،، في موضوع لإنسان غيري خخخخخ << والله من اللحسه

معليش حقك علي

برب
    ههههههههه مع اني ما فهمت وش تقصد والله انا الي نلحس مخي
    بس خذ راحتك ما فتحت الموضوع الا عشان تبادل الخبرات والأراء
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    هههههههههههههههههههههه

وضعنا أبدت مو سليم أظن العقول محتاجه صيانة جامدة
    اليوم الصباح مجهز أسئلة عشان اسئل الوزارة واتصل عليهم وإنتظرت مدة طويلة وبعدين ردو والله نسيت وش كنت بسئل ههههههه رحت قلت ه ه ه متى النتائج واتلعثم في التلفون ههههه قال نهاية الشهر وسكر بوجهي >>> لا انا سكرت بوجهه << لا لا هو الي سكر << المهم انتهت المكالمه خخخخ
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    مشكلة وأنا أخوك لازم اول تحدد الجامعه عشان تحدد الولاية لانه أغلب الولايات مش موجود التخصص يعني أنا كنت ناوي ولايات الشمال بحكم برودة الطقس والثلوج>>> مش مصدق هههه
    بس لسؤ الحظ ما شفت جامعة فيها نفس التخصص وواغلب التخصص موجود في ولايات الشرق يقولون انها حارة
    وواشنطن طبعاً في الغرب دوها جنان في الصيف والشتاء باردة والمطر طول السنة يقولون تمل من المطر >>> عرفت ليش اخترت واشنطن
    وما ودك تروح ولايات الجنوب لان أعغلب سكانها مش أصل من امريكا يعني مكسيكين وأسيوين والزنوج السود

والله يكتب لنا الولاية الي فيها الخير والبركه

انا هارب من الولايات الشمالية علشان الجو - سبحان الله لو لا اختلاف الاذواق لبارت السلع - << وش تبي انت ههه
    انا راح بالي ع واشنطن دي سي دايما انسى إن فيه ولايه اسمها واشنطن في الشمال الغربي ،،، عاد تبي الصراحة أنا اعرف واحد درس في سياتل يقول المدينة روعة بس غلاها غلا فاحش - مع العلم إن الشخص هذا كااااااش ،،، الله يزيده من نعيمه - << وي اللي يقول لاتأخذ رأي أحد هههه

طيب ليش ماتفكر في كندا ترى جوها مثل الولايات الشمالية وأبرد بعد ؟؟؟

ع العموم أنا من رأي تشوف المكان اللي بتعيش فيه أولاً إذا هو مناسب لك حتى لو الجامعات ماهي بقوة الولايات الشرقية ،، ترى ربعنا هنا أهم شي تجيب لهم شهادة من برا ما يدققون ع قوة الجامعة ....

وبالتوفيق استمر في البحث
    7 "
3 من 18 صفحة 3 من 18 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.