الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد--
    أحمد--

مبتعث مستجد Freshman Member

أحمد-- الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد-- , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة University of Imam Muhammad bin Saud
    • University of Imam Muhammad bin Saud
    • Business Administration
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 11:17 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم /مساكم محبة

الاحظ أن ما في أحد جاب طاري إدارة مالية حسيت أني لحالي من المبتعثين , وطبعا ً بعد صراع مع نفسي إتخذت قرار أني أروح البعثة والغي الوظيفة (ظابط في كلية الملك فهد الأمنيه ) فأرجو من الجميع المساعدة في تحديد الولاية والمدينة في نفس التخصص , لاني بحثة عن تخصصي في موقع وزارة التعليم العالي للجامعات المعترف فيها بمسمى إدارة مالية او مالي( Financial--Financial management )وما شفت إلا 10 جامعات فيا ليت يكون تعاون في إختيار الجامعة للأستفاده من بعضنا لاني أتوقع الجميع متوتر في هالشي إختيار الولاية , لانه مش على كيفك تختاار ولاية والجامعه الي في الولاية مش موجود التخصص ضروري أول شي تختار الجامعه الي فيها تخصصك وعليه تختار الولاية
    ولكم جزيل الشكر

ي ليت أي أحد يدخل وهو ماجستير مالية في امريكا يسجل في المنتدى ويشاركنا
  2. انا نفس تخصصك ماجستير اخترت ولاية فلوريدا مدينة جينزفيل جامعة فلوريدا

بس ممكن سوال
    انا اخويا ترك الابتعاث وانضم للدورة ٤١ لضباط الكلية الامنية هو شاف ان الكلية الامنية افضل
    استغربت انك تركت الكلية خاصة ان في مجال انهم يبعثوك على حسابهم تكمل ماستر

والله يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    انا نفس تخصصك ماجستير اخترت ولاية فلوريدا مدينة جينزفيل جامعة فلوريدا

بس ممكن سوال
    انا اخويا ترك الابتعاث وانضم للدورة ٤١ لضباط الكلية الامنية هو شاف ان الكلية الامنية افضل
    استغربت انك تركت الكلية خاصة ان في مجال انهم يبعثوك على حسابهم تكمل ماستر

والله يوفقك

أنا كنت ناوي اروح الكلية ونفس الدورة 41 وتم قبولي نهائي ولله الحمد وخلصت الاجراءات كاملة وقبل بداية الدورة بأسبوعين وبعد ما شريت اغراض العسكرية بديت اوسوس وقلت ان البعثة افضل وصراحه انا اكره العمل الميداني وبعد صراع نفسي لانه مصير وإستشرت بعض الأخوة فالغيت الكلية وقررت اروح بعثة . والله يكتب لي الخير

بس ممكن سؤال : جامعة فلوريدا التخصص موجود , وفيه معهد إنجليزي تابع للجامعه ؟
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

من جد ،،،، الجامعات الي تدرس M.S.F (ماستر تمويل) تنعد ع الاصابع في موقع الوزارة ،،، أغلب الجامعات تدرس فقط بكالوريس Fin أو (MBA in Fin).

أنا مخلص بكالوريس Fin وكنت ناوي أكمل MBA in Finance وضبطت لي قبول مشروط قبل لا يبدأ التسجيل ع برنامج الابتعاث
    ولما بدأ التسجيل مالقيت إلا تخصص (المالية أو التمويل)

رجعت قلت للجامعة " الله لا يهينكم حولوني M.S.F " خخخخخ
    << ماسوت عليهم هالقبول كل شوي اطلب منهم يغيررون شي ،، مره اقلهم اجلو موعد الدراسه ،، ومره غيرو التخصص

ولما غيروا لي التخصص ،،، رجعت شيكت ع موقع الوزارة لقيتهم معترفين بأغلب التخصصات الي تدرسها هالجامعة بما فيهم B.S in Fin و الـ MBA in Fin وغير موصى بالـ M.S.F

فيه سؤال يحك في مخي من الداخل ولا أقدر أحكه ،،، يوم إن أغلب الجامعات الوزارة توصي على تخصص الـ MBA ومش حاطينه في التخصصات المطلوبة للابتعاث ،،،، وطالبين M.S.F وليس موصى به إلا في نيفٍ ورهطٍ من الجامعات
    << نيف ورهط للي مايعرف تراه اعداد صغيره زي الفتات الذي لا يذكر ههههه ،،، السؤال اللحين ،،، هل الموضوع لكاعه يعني ؟؟؟؟

ع العموم أنا مثلك في حيرة من أمري وأتوقع إني أرجع أتهاوش مع الجامعه اللي عطتني قبول يرجعون تخصصي ع MBA ما علي من أحد
    << عصب

فيه أحد يقدر يقولنا هل في فرق من وجهة نظر الوزارة بين MBA in Fin و M.S.F ؟ إذا كلها عندهم نفس الشي ،،،، أتوقع انحلت مشكلتنا ... ولا لا ياخوي أحمد ؟؟

بالتوفيق للجميع ونشوفكم على خير ،،،،

ملاحظة مع نفسي :
    كأني بالغت في تنسيق الرد ... أحس الالوان بناتيه شوي ههه << لا تلوموني من اللحسه والله

برب .... أوجعتني عيوني من هالألوان اللي مستخدمه من مقبلي في الرد خاصتي ....
    7 "
  5. ما شاء الله علليك
    حتى أنا ودي أخذ موعد للفيزا قبل النتائج ويكون زحمة عشان اطلع بدري . لكن المشكلة ما جاء تأكيد على الدولة وكمان يقولون مكتب تجسيرهو الي يختار لك معهد إنجليزي فالأجراءات فيها غموض ومش واضحه .
    فالله ييسر الأمور
    7 "
  6. ههههههههههههه صدق واضحه اللحسه

إذا جيت تبحث عن التخصص أغلبهم مسار تمويل والمسمى يكون كذ Business Administration, Finance والله حالة يعني لو تبحث عن التخصص يطلع جامعات قليلة حتى فلوريدا ما يطلع مع البحث لكن إذا دخلت على الجامعه تشوف التخصص موجود .فهل هذا يعني أن الوزارة مش معترفه بالتخصص بالجامعه
    سؤال شاطح >> أنت من وين ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    ههههههههههههه صدق واضحه اللحسه

إذا جيت تبحث عن التخصص أغلبهم مسار تمويل والمسمى يكون كذ Business Administration, Finance والله حالة يعني لو تبحث عن التخصص يطلع جامعات قليلة حتى فلوريدا ما يطلع مع البحث لكن إذا دخلت على الجامعه تشوف التخصص موجود .فهل هذا يعني أن الوزارة مش معترفه بالتخصص بالجامعه
    سؤال شاطح >> أنت من وين ؟
    من جد حوسه الله يعين بس ،،،

وش قصدك أنا من وين ؟؟ وين ساكن واللي أصلاً من وين ؟؟
    ع العموم أنا من مواليد الخبر ساكن في الدمام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.