الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شباب انا عن نفسي اخترت ٣ تخصصات لها علاقة بالمالية

مالية شركات لقيتها في ولاية بوكا بورن أظن اسمها كدا في فلوريدا
    وإدارة اعمال مالية لقيتها في اغلب جامعات امريكا
    ومالية نفس الحاجة

مالية شركات دكتورتي نصحتني فيها لان لو أخدتها أصير معيدة في الجامعه على طول
    إدارة اعمال مالية هذه عجبتني لانها جامعه بين الادارة والمالية يعني نظري ورياضي
    ومالية رياضي فقط

وبجد مني عارفة ايس اختار لكن انا ماعندي اي مانع في اي تخصص اهم شي تكون في جامعة في ولاية فلوريدا
    7 "
  2. احمد دودي ilost
    والله فرحتوني اخيراً لقيتت قروب مالية   اخوي احمدوالله اهنيك على هالقرار و ان شاء الله يكون هالتخصص يلبى طموحاتك وتتوفق فيه يارب   انا ولله الى الان نتظر اسماء المرشحين وانتظر الملتقى عشان تتضح لي الصورةعلى حسب اطلاعي انو الوزارة هي الي رح تحدد الولاية والمعهد واحنى بعد ماندرس اللغه ونشوف درجاتنا بتوفل والجيمات وبناء على ذلك نحدد الجامعات

يارب نتوفق وتتيسر امورنا 
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة iLost
    من جد حوسه الله يعين بس ،،،

وش قصدك أنا من وين ؟؟ وين ساكن واللي أصلاً من وين ؟؟
    ع العموم أنا من مواليد الخبر ساكن في الدمام

وين ساكن بس زين صرت من الشرقية ي شيخ أحس بحوسه مهما أقراء بالولايات والجامعات أحتار وش أختار يعني كنت ناوي في واشنطن جامعة catholic بس العالم تقول واشنطن غالية , بس تقريبا ً هذه أفضل جامعة قوية . ع العموم إن شاء الله نتعرف عليك بالملتقى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    انصحكم بتخصص عجبني لو كنت مالية كان قدمت عليه اللي هو islamic finance

التخصص حلو وحضرت محاضرات وندوات عنه كثير أيام ماكنت أدرس بالجامعة وتحمست له كثير،،،
    بعدين حسيت أنه كان شي مؤقت ،،، اللحين ماحد يتكلم عنه لأن مافيه أحد يوقف وراء ويدعم مشروع نبيل زي كذا إلا من رحم ربي ،،، الي اقصده ان مستقبله باقي غير واضح المعالم في سوق العمل ،،،
    بعدين حسب كلام الدكاتره في الندوات اللي كنت نحضرها ... إنه يعتمد ع الفقه الإسلامي (فقه المعاملات) ،،، فكان السؤال هل نجيب طالب دارس فقه ومتمكن منه وندرسه Finance ولا نجيب طالب Fin وندرسه فقه ؟؟

وجوابهم كان : طالب فقه شرعي يدرس أسس الـ Finance ... أسهل لهم

يعطيك العافية ع النصيحة ^-^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دودي 2010
    شباب انا عن نفسي اخترت ٣ تخصصات لها علاقة بالمالية

مالية شركات لقيتها في ولاية بوكا بورن أظن اسمها كدا في فلوريدا
    وإدارة اعمال مالية لقيتها في اغلب جامعات امريكا
    ومالية نفس الحاجة

مالية شركات دكتورتي نصحتني فيها لان لو أخدتها أصير معيدة في الجامعه على طول
    إدارة اعمال مالية هذه عجبتني لانها جامعه بين الادارة والمالية يعني نظري ورياضي
    ومالية رياضي فقط

وبجد مني عارفة ايس اختار لكن انا ماعندي اي مانع في اي تخصص اهم شي تكون في جامعة في ولاية فلوريدا

أنا سبحان الله نفسك ناوي على الإعادة واصلا ً أتتظر نتائج الإعادة بعد العيد مقابلتي بالجامعة ,
    بس أتكلم عن نفسي وبما أن تخصصي إدارة أعمال راح أختار الأختيار الثاني الي هو إدارة أعمال مسار ماليه Business Administration, Finance
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entrepreneur
    احمد دودي ilost

والله فرحتوني اخيراً لقيتت قروب مالية   اخوي احمدوالله اهنيك على هالقرار و ان شاء الله يكون هالتخصص يلبى طموحاتك وتتوفق فيه يارب   انا ولله الى الان نتظر اسماء المرشحين وانتظر الملتقى عشان تتضح لي الصورةعلى حسب اطلاعي انو الوزارة هي الي رح تحدد الولاية والمعهد واحنى بعد ماندرس اللغه ونشوف درجاتنا بتوفل والجيمات وبناء على ذلك نحدد الجامعات

يارب نتوفق وتتيسر امورنا 

والله أنا أكثر سعادة , ي أختي قسم بالله حسيت بالوحدة أدخل المنتدى ما أشوف طاري مالية بس الحين أرتحت والله يوفق الجميع ي رب

يعني فهمت من كلامك أنك بيصير أعتمادك على مكتب تجسير , وترا تقدرين تختارين المعهد أنتي وتنسيقين مع المكتب وهذا أفضل لك , وزي ما قلتي فيالملتقى راح توضح الصورة أكثر
    ومشكورة على مرورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sarah20
    سوري ماانتبهت بس في بريطانيا وماليزيا واستراليا
    الله يعطيك العافية بس ناوي على أمريكا وبريطانيا مغلق بسبب التكدس وودك تكون الدراسة بدولة لغتهم الأم إنجليزي ومشكورة على مجهودك
    7 "
2 من 18 صفحة 2 من 18 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.