الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرااااحب والله بطلاب الماليه يالبي قلوبكم ؟
    شباب انا مقدم علي ماسترماليه مثلكم بس تخصصي في البكالوريوس ماله علاقه في الماليه ابد وحاب ادخل معهد لنفس الجامعه اللي راح ادرس فيها انشالله لاني خايف من اختبار (( الجيمات )) وسمعت انه في جامعات تتخطي هذا الاختبار اذا درست بمعدهم طبعا راح يعطونك كورسات اضافيه زي ماذكر احد الاخوان سابقا ف ياليت اللي يعرف جامعات فيها نفس التخخص بالمعهد يفيدنا لاني ناابي اختبر جيمات ابدا
    معليش طولت عليكم ياليت نستفيد من بعض والكل يبحث مع العلم ان رغبتي الاولي امريكا

بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الرازي
    هاه اقولكم ايش العشره جامعات اللي فيها دا التخصص .؟اسردوها هنا
    نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات

أدخلي هذا الرابط
    1- حطي أشارة صح على الشروط بعدين ضغطي على تصفح الموقع
    2- بيجيك على يسارك خيارات الولاية الجامعه تركي كل الخيارات فاضية وكتبي في خيار التخصص (Financial) إذا تبحثين بشكل عام يعني راح تجيك أي تخصص فيه مسمى ماليه
    وحطي (Financial management ) إذا تبين إدارة مالية وهذا الأفضل طبعا ً وكل واحد له وجهة نظر
    3- لا تنسين تحطين في الدرجة العلمية ماجستير
    4- وبحثي يعدين
    وطالعي الجامعات والله يعينك بكل جامعه يحتاج بحث للولاية والمدينة
    ومشكورة على مرورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsoomy
    مرااااحب والله بطلاب الماليه يالبي قلوبكم ؟
    شباب انا مقدم علي ماسترماليه مثلكم بس تخصصي في البكالوريوس ماله علاقه في الماليه ابد وحاب ادخل معهد لنفس الجامعه اللي راح ادرس فيها انشالله لاني خايف من اختبار (( الجيمات )) وسمعت انه في جامعات تتخطي هذا الاختبار اذا درست بمعدهم طبعا راح يعطونك كورسات اضافيه زي ماذكر احد الاخوان سابقا ف ياليت اللي يعرف جامعات فيها نفس التخخص بالمعهد يفيدنا لاني ناابي اختبر جيمات ابدا
    معليش طولت عليكم ياليت نستفيد من بعض والكل يبحث مع العلم ان رغبتي الاولي امريكا

بالتوفيق للجميع
    أنا سمعت أن يشترطون عليك تاخذ بعض المواد التكميلية للبكالوريوس أوفيه كذا أختبار للتخصص عشان تكمل الماجستر >>> بس مش متأكد

ويفدونك الأخوه الي عندهم خلفية
    ومشكور على مرورك
    7 "
  4. هلا فيكم انا مختاره علوم حاسب بس ان شاء الله بالمؤتمر بوضح او بعد مااخلص لغه باختار تمويل مثلكم
    ومثل ماقال احمد عشان تعرفون الجامعات الموقوفه او افضل الجامعات للتخصصات اضغطوا على رابط الجامعات الموصى بها
    7 "

5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    هلا والله بالضيوف ارحب زل القهوه ي ولد
    وليش غيرت رايك عن المالية ؟والمحاسبة بعد مش شينة هههههه بس ما تنافس المالية >>بدأت الحزازية والعنصرية والتفرقة بين العلم والطلاب والمبتعثين و...و. خلااااااص

أما عن ساهر كلت مخالفات بس روحة التدقيق الله ستر وخلاص إذا بتروح شرط بسيارتك وما تنزل عن 140 >>نذاله

والله يوفقك ويسهل دربك

لبى قليبك .. اليوكن ورآعيه يوم الملتقى تحت امرك < حسيت الملتقى بيكون فوق طعس هع

بآلنسبه للمآليه؛ انآ كنت ابغى المآستر يكون في ال Financial Engineering، لكن زي مآ حكيت من اول
    التخصص هذآ جداً دقيق + صعب من حيث متطلبآت القبول فيه + الجآمعآت اللي تعطي درجة المآستر في هآلتخصص محدودة،
    عشآن كذآ ترآجعت عن فكرة تغيير التخصص من المحآسبة إلى المآلية ..

حآجه ثآنيه بعد؛ تخصص المحآسبة في أمريكآ ـ زي أي تخصص ثآني ـ سآبقنآ بمرآحل وافكآر وتجآرب كثيره،
    برضو كثير من الجآمعآت تؤهل طآلب المآستر في تخصص المحآسبة للحصول على شهآدة ال CPA بالإضآفة إلى إنهآ
    تعطيك مجآل جداً كبير في إنك تختآر مآ بين المحآسبة المتعلقة بالمنشآت الهآدفة للربح، او غير الهآدفة للربح،
    فَ عشآن كذآ؛ تفكيري صآر إنو المآستر لآبد إنه يكون في المحآسبة، لأن الخلفية الأكآديميَّة اللي اكتسبتهآ هنآ من جآمعة الملك فيصل
    مآ ترتقي لمستوى احترآف المهنة، غير كذآ؛ لو حققت المستوى المطلوب في المآستر فَ بتكون قدآمي فرصة للدكتورآه
    وهنآ حَ يكون اختيآر المآلية كتخصص لمرحلة الدكتورآه اختيآر جداً منآسب، لأن فيه قآعدة ـ صحيحة نوعاً مآ ـ تقول :
    "يبدأ المآليون من حيث ينتهي المحآسبون" < انآ قلت ابصير 2 في 1 هههه

فيه نآس تسأل عن أفضل الجآمعآت .. كآن هنآ موضوع وفيه ملف PDF مرتبه فيه الجآمعآت عَ حسب الكليآت والتخصصآت،
    فيه أفضل 42 جآمعة من حيث كليآت إدآرة الأعمآل بشكل عآم، وفيه أفضل 10 كليآت من نآحية كل تخصص تآبع لإدآرة الأعمآل،
    الموضوع مدري وينه .. بس الملف حملته هنآ : USA_UNIVERSITIES.pdf
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزن هالكووون
    هلا فيكم انا مختاره علوم حاسب بس ان شاء الله بالمؤتمر بوضح او بعد مااخلص لغه باختار تمويل مثلكم
    ومثل ماقال احمد عشان تعرفون الجامعات الموقوفه او افضل الجامعات للتخصصات اضغطوا على رابط الجامعات الموصى بها

حياك الله أختي حزن الكون >>شفيه أسامييكم تجيب الهم

انتي وش تخصصك بالبكالوريوس ؟وهل يعتبر مسار مكمل لك المجاستير بالنسبة لتخصصك ؟
    ومشكورة على مرورك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Abdullah

لبى قليبك .. اليوكن ورآعيه يوم الملتقى تحت امرك < حسيت الملتقى بيكون فوق طعس هع

بآلنسبه للمآليه؛ انآ كنت ابغى المآستر يكون في ال Financial Engineering، لكن زي مآ حكيت من اول
    التخصص هذآ جداً دقيق + صعب من حيث متطلبآت القبول فيه + الجآمعآت اللي تعطي درجة المآستر في هآلتخصص محدودة،
    عشآن كذآ ترآجعت عن فكرة تغيير التخصص من المحآسبة إلى المآلية ..

حآجه ثآنيه بعد؛ تخصص المحآسبة في أمريكآ ـ زي أي تخصص ثآني ـ سآبقنآ بمرآحل وافكآر وتجآرب كثيره،
    برضو كثير من الجآمعآت تؤهل طآلب المآستر في تخصص المحآسبة للحصول على شهآدة ال CPA بالإضآفة إلى إنهآ
    تعطيك مجآل جداً كبير في إنك تختآر مآ بين المحآسبة المتعلقة بالمنشآت الهآدفة للربح، او غير الهآدفة للربح،
    فَ عشآن كذآ؛ تفكيري صآر إنو المآستر لآبد إنه يكون في المحآسبة، لأن الخلفية الأكآديميَّة اللي اكتسبتهآ هنآ من جآمعة الملك فيصل
    مآ ترتقي لمستوى احترآف المهنة، غير كذآ؛ لو حققت المستوى المطلوب في المآستر فَ بتكون قدآمي فرصة للدكتورآه
    وهنآ حَ يكون اختيآر المآلية كتخصص لمرحلة الدكتورآه اختيآر جداً منآسب، لأن فيه قآعدة ـ صحيحة نوعاً مآ ـ تقول :
    "يبدأ المآليون من حيث ينتهي المحآسبون" < انآ قلت ابصير 2 في 1 هههه

فيه نآس تسأل عن أفضل الجآمعآت .. كآن هنآ موضوع وفيه ملف PDF مرتبه فيه الجآمعآت عَ حسب الكليآت والتخصصآت،
    فيه أفضل 42 جآمعة من حيث كليآت إدآرة الأعمآل بشكل عآم، وفيه أفضل 10 كليآت من نآحية كل تخصص تآبع لإدآرة الأعمآل،
    الموضوع مدري وينه .. بس الملف حملته هنآ : USA_UNIVERSITIES.pdf
    ما شاء الله عليك وفيت وكفيت
    أول لي الشرف أني اخاويك للملتقى
    والاحظ أن ميولك للمحاسبة أكثر من المالية فهذا شي طيب أنك تكمل على حسب ميولك لانك راح تبدع بالدراسة والتخصص
    بس أنتبه حدودك غلطت على المالية (يبدأ المحآسبون من حيث ينتهي المآليون ) هذه القاعده الصحيحة وانا أخوك أحنا نوفر لكم السيولة والمال وانتو تحسبون المصروفات

والملف لسه ما شفته بس مجهود تشكر علية وجاري التحميل
    وتشرفنا بقروب المالية لتضفي لنا معلوماتك القيمة
    سيوو
    7 "
  8. الفزعه تكفوووووووووون

الاخوه الزملاء ,,,,اود افادتكم باني احد اعضاء فريق العمل,, ودمتم

الأخوة والأخوات الكرام...
    تحية طيبة وبعد،
    نود أن ندعوكم جميعاً إلى المشاركة في استبيان (لمدة دقيقتين باللغه الانجليزيه) أكاديمي حول علاقة النزاهة الاكاديمية و مدى علاقتها بارتكاب عمليات الاحتيال والاختلاس في الحياه العملية. يمثل هذا الاستبيان جزء من دراسة يعكف على تحضيرها فريق من الطلاب السعوديين في جامعة ولاية ميزوري في الولايات المتحدة.
    الاستبيان يسعى للحصول على عدد ٦٠٠ مشارك حتى يكون التمثيل شامل للعينة العشوائية وهو موجود على الرابط التالي:

https://www.surveymonkey.com/s/DW2L56M

الرجاء تمرير الاستبيان على اكثر عدد ممكن من الزملاء.
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    أول لي الشرف أني اخاويك للملتقى
    حبيب قلبي والله .. خلآص اول مآ تطلع النتآيج وتتحدد الموآعيد
    نبآرك ل بعض ونرتب أمورنآ < إلآ وش رآيك نسوي قروب واللي يبي يخآوينآ يدفع رسوم مرآفقة دوآفير المستقبل ؟ خخخخ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    بس أنتبه حدودك غلطت على المالية (يبدأ المحآسبون من حيث ينتهي المآليون ) هذه القاعده الصحيحة وانا أخوك أحنا نوفر لكم السيولة والمال وانتو تحسبون المصروفات
    لآ وكلآ ومآ حزرت يآبعدهم .. إسألني ليه ؟ ، انآ اقولك ، لو جبت وآحد عنده رصيد مليون بآلبنك ويبي يبدأ مشروع تجآري
    وسألته : تبغى محآسب ولآ محلل أو مدير مآلي؟ ، وش بيختآر ؟ طبعاً بيختآر المحآسب ، لأن المحآسب هو الوحيد اللي يقدر إنه يحدد مدى استقرآر المنشأة ،
    وبعدين لمآ هذآ الشخص يبغى يتوسع وقتهآ بس حَ يفكر من وين لآزم يحصل ع السيوله و وش الأسآليب المنآسبه ، وهنآ يبدأ عملكم < حنآ سبقنآكم هع
    وبرضو كل قرآرآت التمويل اساساً مبنية في جآنب منهآ على معلومآت محآسبية < يعني انتبه تبني قرآرك عَ معلومآت من محآسب نصآب ههههه

احس ودي أفتح موضوع وأجمع المحآسبين والمحآسبآت عليك < موب نذل هههه

برب
    7 "
6 من 18 صفحة 6 من 18 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.