الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr. Abdullah

حبيب قلبي والله .. خلآص اول مآ تطلع النتآيج وتتحدد الموآعيد
    نبآرك ل بعض ونرتب أمورنآ < إلآ وش رآيك نسوي قروب واللي يبي يخآوينآ يدفع رسوم مرآفقة دوآفير المستقبل ؟ خخخخ

لآ وكلآ ومآ حزرت يآبعدهم .. إسألني ليه ؟ ، انآ اقولك ، لو جبت وآحد عنده رصيد مليون بآلبنك ويبي يبدأ مشروع تجآري
    وسألته : تبغى محآسب ولآ محلل أو مدير مآلي؟ ، وش بيختآر ؟ طبعاً بيختآر المحآسب ، لأن المحآسب هو الوحيد اللي يقدر إنه يحدد مدى استقرآر المنشأة ،
    وبعدين لمآ هذآ الشخص يبغى يتوسع وقتهآ بس حَ يفكر من وين لآزم يحصل ع السيوله و وش الأسآليب المنآسبه ، وهنآ يبدأ عملكم < حنآ سبقنآكم هع
    وبرضو كل قرآرآت التمويل اساساً مبنية في جآنب منهآ على معلومآت محآسبية < يعني انتبه تبني قرآرك عَ معلومآت من محآسب نصآب ههههه

احس ودي أفتح موضوع وأجمع المحآسبين والمحآسبآت عليك < موب نذل هههه

برب
    وبدأ الجدال يزداد والعنصرية تشتعل >>>هههه لا تصدق

خلاص بإذن الله نكون جميعا ً من المقبولين وتكون إجرائتنا ي رب سهلة ميسرة وإن شاء الله يكون بينا تواصل

أما بموضوع المحاسبة والمالية ترا أنا الحين إدارة أعمال وإنت محاسب يعني أنا مديرك >>> تهرب من المستقبل وتكلم بالواقع

أما علاقة المحاسبين والتمويلين علاقة تبادلية تكاملية ترابطية وكل تخصص مكمل للآخر فالمحاسب راح يحتاج المالي والمالي راح يحتاج المحاسب وطبعا ً أي مشروع يبدأ يهدف إلى الربح يحتاج إلى متخصص تمويل لمعرفة الطرق والتي تقل فيها المخاطره لتحقيق الربح للمنشأة وهذا يدل على أهمية تخصص المالية اما بالنسبة للمحاسب فهو الذي يقوم بحساب ما تحقق من ربح عن طريق المصرووفات والإيرادات إنتهاءً بالقوائم المالية ,

ولا تنسى ي أخوي أن مستقبل المالية مزدهر في ظل تبني العاصمة الرياض مدينة الملك عبدالله المالية والتي تحتوي على أبراج ومباني كبيرة , وأيضاً راح تكون العملة الخليجية في الرياض فإن شاء الله قبل ما تنخرج يقيدونا في سجل الموظفين
    وبالتوفيق للمحاسبين والماليون والجميع
    ولك ودي وتقديري
    7 "
  2. احب انوه على شغله انا حابه اتخصص هالتخصص (ماجستير ادارة ماليه) اللي حصل اني دخلت على موقع الوزاره - الجامعات الموصى بها - حطيت التخصص طلعت لي 10 جامعات مسكت هالجامعات جامعه جامعه ودخلت مواقعها عشان اعرف المنهج ومتطلبات القبول وتفاجأت انه من اصل 10 جامعات لقيت جامعتين فقط موجود فيها هالتخصص بالنسبه للباقي بعضها مافيها تخصص ماليه اساسا وبعضها موجود فيها ماجستير ماليه عام!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "قمر عيونك"
    احب انوه على شغله انا حابه اتخصص هالتخصص (ماجستير ادارة ماليه) اللي حصل اني دخلت على موقع الوزاره - الجامعات الموصى بها - حطيت التخصص طلعت لي 10 جامعات مسكت هالجامعات جامعه جامعه ودخلت مواقعها عشان اعرف المنهج ومتطلبات القبول وتفاجأت انه من اصل 10 جامعات لقيت جامعتين فقط موجود فيها هالتخصص بالنسبه للباقي بعضها مافيها تخصص ماليه اساسا وبعضها موجود فيها ماجستير ماليه عام!!
    هلا بــ قمر عيونك
    ابسألك بالنسبة للجامعتين الي فيهم تخصص إدار مالية , أي ولاية ؟ وأسم الجامعتين ؟

والحين النتائج لو كتبتي مالية بس راح تطلع لك جامعات كثير لاي تخصص يحتوي كلمة مالية أما إدارة مالية تقريباً نفس ما قلتي 10 جامعات وكيف سويتي فرز وصارو بس جامعتين ؟
    7 "
  4. احم احممم ...اول مشاركه لي شجعوني ههههه
    حبايبي انا زيكم حابه ان شالله اكمل ماجستير اداره ماليه بس انا لما عملت بحث وحوسه وتعبت عيوني مابقا موقع جامعه ماقعدت عليه بصراحه رسيت على ولايه ماساتشوتشس مدينه بوستن
    فيه جامعتين فيها التخصص غير انو تخصصات البزنسس الثانيه جدااا حلوه فالواحد يكون قدامو خيارات لو حاب يغير بعدين

ياترا فيه احد مثلي ؟؟؟؟....

كمان شوي بصير بثره زياده بسال فيه احد عارف متى موعد القبول النهائي انا مررررررره طفشت ابي اعرف خلاص

وشكرااااااااااا حبايبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monyco
    احم احممم ...اول مشاركه لي شجعوني ههههه
    حبايبي انا زيكم حابه ان شالله اكمل ماجستير اداره ماليه بس انا لما عملت بحث وحوسه وتعبت عيوني مابقا موقع جامعه ماقعدت عليه بصراحه رسيت على ولايه ماساتشوتشس مدينه بوستن
    فيه جامعتين فيها التخصص غير انو تخصصات البزنسس الثانيه جدااا حلوه فالواحد يكون قدامو خيارات لو حاب يغير بعدين

ياترا فيه احد مثلي ؟؟؟؟....

كمان شوي بصير بثره زياده بسال فيه احد عارف متى موعد القبول النهائي انا مررررررره طفشت ابي اعرف خلاص

وشكرااااااااااا حبايبي

هلا مرااحب .. بالأخت monyco نورتي المنتدى بتسجيلك ,,

والله عن نفسي تعبت إلى الحين ما أستغريت في ولاية معينة لاني كل ماأبحث عن جامعه أشوف جامعه احسن منها وودي أن الجامعه تكون قوية فالله يسهل ويبارك لنا أختيار الجامعات .
    بالنسبة لولاية ماساتشوتشس أيش أسم الجامعات الي أخترتيها وي ليت تكتبين أسم التخصص بإنجليزي عشان أبحث عنه .

أما بالنسبة للنتائج كلا ً شايل همها وي رب يكون الجميع من المقبولين , هم قالو نهاية شهر 11 والحين ما بقى إلا 5 أيام يعني خلال الخمسة أيام راح تطلع ونبارك لبعض إن شاء الله

ومشكورة على تسجيلك ومرورك
    لك ودي وإحترامي
    7 "
  6. احمد..

ilost ..

مشكورين اخواني والله يسعدكم ويوفقكم يارب

شوفو انا اطلعت على اسماء الطلاب السعوددين المتخرجين من امريكا

وحصلت طلاب متخرجين من تخصص ماجستير تمويل

وهذي هي الجامعات:

جامعة كولورادو مدينة دنفر ولاية كولورادو

جامعة دنفر مدينة دنفر ولاية كولورادو

جامعة جورج واشنطن مدينة واشنطن مقاطعة كولومبيا

الجامعة الامريكية مدينة واشنطن مقاطعة كولومبيا

جامعة كليفلاند الحكومية مدينة كليفلاند ولاية اوهايو

جامعة سكرانتون مدينة سكرانتون ولاية بنسلفانيا

طبعا الطلاب الي مبتعث من وزارة التعليم العالي والي مبتعث من معهد الادرة والي من بعض الموسسات الحكومية والي على حسابة الخاص

مدري انا حسيتها قوية انتم وش رايكم في هالجامعات؟ وفي هالولايات؟

ياليييييت الي عندو اي معلومة والا يعرف احد مبتعث في احد هالولايات لايبخل علينا

ويارب ييسر امورنا جميعاً
    7 "
  7. من أفضل الردود الي أستفدت منها أختي: Entrepreneur

رد كافي للجامعات الي تدرس التخصص وراح أبحث عنها جامعه جامعه ولاية ولاية زنقه زنــــ>> ما له دخل بشكل عفوي هههه

المهم بالنسبة للجامعات هل شفتي أنها معتمده من الوزارة أولاً وأن ما في تكدس طلاب ومغلق التسجيل فيها ؟؟

وصحيح المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

والله يسهل أمورك
    لك ودي وتقديري
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.