الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4546 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا فيك اخوي احمد ...منور بوجودك والله تسلم

اخوي بخصوص اسم الجامعه هي جامعه سافولك SUFFOLK UNIVERSITY
    فيها اربع تخصصات ماليه حلوه الي عجبوني

Financial Services
    Business Administration, Finance
    Business Administration, Financial Services & Banking
    Financial Services and Banking

والجامعه الثانيه مو بمدينه بوستن بس بمدينه قريبه جداااا منها اسمها ولثام
    الجامعه اسمها BENTLEY COLLEGE
    وفيها تخصص Finance
    Global Financial Analysis
    Personal Financial Planning

والجامعه الثالثه نفس الشي في ولثام اسمها
    BRANDEIS UNIVERSITY
    والتخصص
    Finance
    Business, International Economics & Finance
    واماالقسم هذا احسه حلو بعد ماقريت عنه
    Business, International Investment

للمعلوميه اخوي انا الي اعرفو انو مدينه بوستن من احسن ثلاث مدن بامريكا لدراسه الماليه هذا ماوصلني
    كمان لما قلت لدكتوراتي بالجامعه ووحده منهم متخرجه من بوستن قالت لي اختيارك موفق وصدقيني اي تخصص هناك بيكون تدريسه ممتاز لان المدينه تعليميه وممتازه

اتمنى انيي افدتك وافدت الجميع يارب
    وبالتوفيق لنا كلنا ان شاللللللللللللله

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    من أفضل الردود الي أستفدت منها أختي: Entrepreneur

رد كافي للجامعات الي تدرس التخصص وراح أبحث عنها جامعه جامعه ولاية ولاية زنقه زنــــ>> ما له دخل بشكل عفوي هههه

المهم بالنسبة للجامعات هل شفتي أنها معتمده من الوزارة أولاً وأن ما في تكدس طلاب ومغلق التسجيل فيها ؟؟

وصحيح المثل من طول الغيبات جاب الغنايم

والله يسهل أمورك
    لك ودي وتقديري

اولاً :العفو اخوي و سامحني على التقصير والغياب ماصار بكيفي والله عندي مشكلة في الاتصال ثانياً : لاتنسى احنى اخوان لازم نكون قلب واحد ويد وحدة نستشير بعض وناخذ براي بعض ثالثاً : احمد بالنسبة للجامعات الي ذكرتها بحثت عنهاوحصلتها غير موقوفة اخيراً : يارب ييسر امورنا ويسمعنا الاخبار الحلوه يارب

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    من أفضل الردود الي أستفدت منها أختي: Entrepreneur

رد كافي للجامعات الي تدرس التخصص وراح أبحث عنها جامعه جامعه ولاية ولاية زنقه زنــــ>> ما له دخل بشكل عفوي هههه
    ههههههه احمد ياخوفي تنكبنا وتصير نهايتنا بماصوره من مواصير امريكا
    7 "
  4. كمان حصلت هالجامعات:تخصص : ماستر ادارة مالية .. جامعة : جونسون وويلز .. مدينة: بروفيدينس .. ولاية: رودايلند ..تخصص : ماستر تمويل .. جامعة: سكرانتون .. مدينة: سكرانتون .. ولاية: بنسلفانيا ..  الحين بسأل وش الفرق بين التمويل و الأدارة المالية ؟؟ حصلت طلاب خريجي تمويل عام وطالب واحد خريج ادارة مالية معقول من
    1995-2005 مافي احد دخل ادارة مالية والا هالطالب خطاء مطبعي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة monyco
    هلا فيك اخوي احمد ...منور بوجودك والله تسلم

اخوي بخصوص اسم الجامعه هي جامعه سافولك SUFFOLK UNIVERSITY
    فيها اربع تخصصات ماليه حلوه الي عجبوني

Financial Services
    Business Administration, Financial Services & Banking
    Financial Services and Banking

والجامعه الثانيه مو بمدينه بوستن بس بمدينه قريبه جداااا منها اسمها ولثام
    الجامعه اسمها BENTLEY COLLEGE
    وفيها تخصص Finance
    Global Financial Analysis
    Personal Financial Planning

والجامعه الثالثه نفس الشي في ولثام اسمها
    BRANDEIS UNIVERSITY
    والتخصص
    Finance
    Business, International Economics & Finance
    واماالقسم هذا احسه حلو بعد ماقريت عنه
    Business, International Investment

للمعلوميه اخوي انا الي اعرفو انو مدينه بوستن من احسن ثلاث مدن بامريكا لدراسه الماليه هذا ماوصلني
    كمان لما قلت لدكتوراتي بالجامعه ووحده منهم متخرجه من بوستن قالت لي اختيارك موفق وصدقيني اي تخصص هناك بيكون تدريسه ممتاز لان المدينه تعليميه وممتازه

اتمنى انيي افدتك وافدت الجميع يارب
    وبالتوفيق لنا كلنا ان شاللللللللللللله

والله رد وافي وكافي أختي وشجعتيني على المدينة والله يوفقنا ويااك بس بالنسبة للتخصص Business, International Investment
    هل يعتبر من مسارات التمويل ؟
    أنا شفت جامعة أسمها UNIVERSITY OF OREGON (UNIVERSITY OF OREGON) طبعا ً في ولاية اروغون فيها تخصص أسمه Business Administration, Financial Analysis إدارة أعمال التحليل المالي ,, شرايك في التخصص ؟

وانا بصراحه ما ودي تخصص دقيق عشان كل ما صار التخصص دقيق كل ما صعبت عليك الوظيفة مستقبلاً

وأكرر شكري على مجهودك والله لا يحرمنا من مشاركاتك
    لك ودي وتقديري
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entrepreneur
    اولاً :العفو اخوي و سامحني على التقصير والغياب ماصار بكيفي والله عندي مشكلة في الاتصال ثانياً : لاتنسى احنى اخوان لازم نكون قلب واحد ويد وحدة نستشير بعض وناخذ براي بعض ثالثاً : احمد بالنسبة للجامعات الي ذكرتها بحثت عنهاوحصلتها غير موقوفة اخيراً : يارب ييسر امورنا ويسمعنا الاخبار الحلوه يارب

الله يسهل أمورك ي رب
    وأكيد أحنا أخوان وراح نحتاج مساعدة بعض بعد القبول أكثر وفالك القبول النهائي ي رب

والله مجهود تشكرين عليه وأحرجتيني بتجاوبك معي
    لك ودي وتقديري
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gsoomy
    جزاكم الله خير انشالله كلنا نستمر في البحث علي بال ماتطلع النتايج نكون طلعنا مجموعة جامعات طيبه يارب
    بالتوفييق ياشباب
    هلا والله فيك أخوي gsoomy ,

نورت الموضوع بمرورك ومشاركتك

الله ييسر الأمور وي ليت تسدح لنا بعض بحوثك عن الجامعات للأستفادة

لك ودي وتقدير
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entrepreneur
    كمان حصلت هالجامعات:تخصص : ماستر ادارة مالية .. جامعة : جونسون وويلز .. مدينة: بروفيدينس .. ولاية: رودايلند ..تخصص : ماستر تمويل .. جامعة: سكرانتون .. مدينة: سكرانتون .. ولاية: بنسلفانيا ..  الحين بسأل وش الفرق بين التمويل و الأدارة المالية ؟؟ حصلت طلاب خريجي تمويل عام وطالب واحد خريج ادارة مالية معقول من

1995-2005 مافي احد دخل ادارة مالية والا هالطالب خطاء مطبعي
    ي أختي ماشاء الله عليك حيرتيني بالجامعات كذا وصراحة أنا مرتب أولوياتي بأختيار الجامعه :
    أولا ً : تكون جامعه تصنيفها قوي
    ثانيا ً : جو الولاية يكون مش حار يعني جو ربيع طول السنة مثل ولايات السمال والغرب
    ثالثا ُ : المعيشة تكون مناسبة مش غالية
    رابعا ً : سمعة المدينة أي قلة الجرائم

شرايك ؟ هههه

لك ودي وتقديري
    7 "
  9. مشكور اخوي احمد والعفو ماعملت حاجه كلنا اخوان هنا ولازم نفيد بعض لو باي شي .....
    بخصوص تخصص اداره اعمال استثمار انا اعتقد اصلا خريجينه قليل واذا تعرف هيئه الاستثمار عندنا هي وادارات البنوك يحبون هالتخصص على حسب ماوصلني
    ولو دخلت وشفت المتطلبات والمواد بتشوف رابط كبير مشترك بينها وبين الماليه هذا الي حسسني انو كانو تخصص مالي ...غير كذا ماعندي اي معلومه

واما بخصوص التحليل المالي انا اول مافكرت اتخصص ماليه فكرت فيه اصلا بس بعدين ترددت والسبب الكل يقول لاتدخلين شي دقيق جدا اخرتك بوظيفه تخصصها ماليه وبس لانو لسه ماوصلنا للتخصص الدقيق هذا
    اما بخصوص بولايه اورغن ايه انا اعرف واحد تخرج من هالقسم ومن نفس الولايه وهي بمدينه بورتلند تحديدا اذا انا مو ناسيه وغلطانه
    المهم يقول انو تخصص دقيق جدا وشبيه جدا بالمحاسبه
    بس يقول حلو ونادر ويخولك انك تحصل على c.f.a اكثر من اي مالي اخر
    وهذا التخصص لو حابب ترا موجود بولثام<<<<الي بجمب بوستن وتراها قريبه منك اذا تقصد واشنطن العاصمه
    وموجود بسان فرانسيسكو فقط في كالفورنيا
    واورغن بجامعتين بس وحده منهم تسكرت لزحمه السعوديين فيها

انا مثلك اخاف ننقبل بتخصص دقيق جدا واخرتها نرجع مانلاقي وظايف بدقه التخصص او نتوظف بحاجه يتوظفها اي مالي

بالتوفيق يارب لك وللجميع
    7 "
8 من 18 صفحة 8 من 18 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.