الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

تجمع مبتعثين الماجستير لتخصص إدارة مالية أو تمويل __إمريكا .لتبادل الخبرات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4566 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Entrepreneur
    والله احترت يا احمد وش رايك؟
    جامعة: دنفر.. مدينة: دنفر .. ولاية : كولورادوco..

أستغريت على هذا الاختيار وإن شاء الله التخصص موجود وما في تكدس طلاب
    ودعواتك لي بالتوفيق

وأكرر شكري وامتناني لك على مجهودك الثري
    والله لا يحرمنا من مشاركاتك
    7 "
  2. نظرا انو انا تخصصي في البكالريوس فايننس ودراستي كانت بالانجليزي ولله الحمد احب اقوولكم اللي مايبغى شي دقيق ياخد mba,finance
    حيكون البرنامج حق الدراسه شامل كل شي في الفايننس يعني حيكون في انترناشونال انفستمنت و كوربرت وبانكنق
    اما بالنسبه للهندسة الماليه او التحليل المالي حيكون شي تابع للتخصص
    انا عن نفسي متحمسة ادرس تحليل مالي وله مستقبل لاني سويت كذا مقابله في شركات وكانو يسالوني عن التحليل المالي وانو كيف اعرف هذي الشركة ايش الكويس فيها وايش هيا مهببه فيه ههههههههههه واللي مايعرف يحلل القوائم الماليه حق الشركة يعتبر نفسو مادرس فاينسس

شطحة .........
    مو كأنهم اتاخروو في اعلان اسماء المرشحين :$
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldanh
    أنا مقدمة على تخصص مالية أو تمويل

لكن على كندا

سؤالي أي جامعة تدرس هالتخصص ماستر

وشكرا
    والله بالنسبة لجامعتا كندا ما عندي خلفية يمكن يفيدونك الي بعدي
    بس مش تحطيم ... أغلب جامعات كندا من شروط ماستر البزنيس جيمات وخبرة سنة عمل ما أدري عن صحة هالشي \
    حاولي تبحثين عن شروطهم والجامعات
    وبالتوفيق
    لك ودي وتقديري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    نظرا انو انا تخصصي في البكالريوس فايننس ودراستي كانت بالانجليزي ولله الحمد احب اقوولكم اللي مايبغى شي دقيق ياخد mba,finance
    حيكون البرنامج حق الدراسه شامل كل شي في الفايننس يعني حيكون في انترناشونال انفستمنت و كوربرت وبانكنق
    انا عن نفسي متحمسة ادرس تحليل مالي وله مستقبل لاني سويت كذا مقابله في شركات وكانو يسالوني عن التحليل المالي وانو كيف اعرف هذي الشركة ايش الكويس فيها وايش هيا مهببه فيه ههههههههههه واللي مايعرف يحلل القوائم الماليه حق الشركة يعتبر نفسو مادرس فاينسس

شطحة .........
    والله ي أختي عندنا بالسعوودية أو دول العالم الثالث ما يقدرون التخصصات الدقيقة زي الدول الغربية والمتقدمة ,,

فخوفك تأخذين تخصص دقيق وبعدين تتعبين في الوظائف ولا تتوظفين الا بمسمى مالي بدون الاسم الدقيق والتخصص ما راح يفيدك ,,

أما التحليل المالي أنا عجبني التخصص وتخصص حلو واتوقع مستقبلاً كمان حلو والحين الدولة لها خطة إقتصادية لتقوية إقتصادها وغير كذا الحين التركيز على الأمور الإقتصادية ومواجهة الأزمات العالمية فأكيد راح يحتاجون محللين ماليين مستقبلا ً وإختيار موفق لك ..

:::::::::
    والله تاخرو بس يقولك ما لك إلا الصبر وش وداك له وإن شاء الله قبل إجازة العيد عشان نسافر بالإجازة والبال مرتاح

وبالتوفيق
    لك ودي وتقديري,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    والله هذه الولاية حلوه وأجواءها روعه ويمدحونها بس مشكلة كثرة العرب هو له إيجابيات وله سلبيات :
    الإيجابيه أنهم راح يساعدونك في البداية وفي الاوقات الصعبه ويوسعون صدرك عشان ما تحسين بالوحده
    لكن السلبية لغتك بتتعبين عشان تطورينها بحكم إختلاطك أغلب الأوقات معهم فحلو وقت المعهد يكون في مكان قليل عرب وفي الجامعه وسعي صدرك

عليك نور كأنك تقراء افكاري انا افضل ولاية مايكون فيها عرب اوكي بتعب في البداية بس في النهاية بطلع بنتيجة حلوة تكون لغتي قوية وممتازه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة طموحة
    نظرا انو انا تخصصي في البكالريوس فايننس ودراستي كانت بالانجليزي ولله الحمد احب اقوولكم اللي مايبغى شي دقيق ياخد mba,finance

شطحة .........
    اول شي بسم الله الرحمن الرحيم

هذي اول مشاركة لي وحاب افيد اخواني بكم معلومة عن التمويل بحكم انو تخصصي في البكالوريوس
    اول شي كلامك اختي صحيح للي ماكان تخصصه في البكالوريوس تمويل يتخصص MBA وبيحتوي على كل الاسس اللازمة
    من تحليل مالي الى دراسات الجدوى الاستثمارية الى ادارة المخاطر اللي اعتبرها تحفة فنية تخصص التمويل يعتمد بشكل اساسي
    على 3 مواد تقريبا الاحصاء الرياضيات والمحاسبة كانت كثير ايام البكالوريوس وطبعا البنوك
    ثاني شي تخصص الهندسة المالية اللي باذن الله راح اقدم عليه اول شي
    امتداده كالتالي
    التمويل >>>> علوم تخفيض المخاطر >>>>> العلوم الاكتوارية >>>>>> الهندسة المالية
    يعتمد بشكل اساسي على المشتقات المالية والرياضيات والاحصاء بشكل اكبر من الادارة المالية
    وظائفه شركات التامين البنوك الاستثمارية زي بنك فالكوم في الرياض البنوك التجارية بالاضافة للشركات
    الكبيرة والعملاقة زي ارامكو وسابك بالاضافة لاقسام ادارة الحسابات الائتمانية
    مسميات االهندسة المالية
    كثير من الشباب حاول يقدم على الهندسة المالية زي حالتي واكتشف ان الجامعات المعتمدة قبولها نار وصعب
    ومع مثال لايأس مع الحياة >>>>> هذي متعوب عليها
    وجدت ان التخصص بحكم انو جديد له عدد من المسميات اللي هي كالتالي
    Financial Engineering الهندسة المالية
    computational Finance الحسابات المالية على ماعتقد مو متاكد من الترجمة
    Financial mathematics الرياضيات المالية
    Quantitative Finance المالية الكمية ايضا مو متاكد من الترجمة
    دخلت على المواقع ووجدت تقريبا كل البرامج متشابهه بشكل عام ومختلفة من ناحية توظيف التخصص ( احيانا يكون موجه للاقتصاد )
    من يستطيع دراسة الهندسة المالية
    طلاب الهندسة بشكل عام طلاب التمويل طلاب الرياضيات طلاب الاحصاء وطلاب الفيزياء >>>>> هذولي الصراحة مدري وش دخلهم
    وايضا اي شخص مو من التخصصات السابقة يمكن يدرسها لكن بعد متطلبات كثيرة
    على العموم اتمنى اني افدت اي شخص يبحث عن القسم هذا
    والللي يبغى قوائم الجامعات راح انزلها هنا في المنتدى اذ حابين تحياتي لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    أما هذه الجامعه ونعم الاختيار من أقوى الجامعات حتى من اول سمعت عنها بس القبول فيها صعب بالنسبة لدرجة التوفل واتوقع فيها أختبار جيمات بس جامعه قوية
    اختيار الولاية حلو مره يكفي أنها بالعاصمة وقريب السفارة >>> وكل مشاركة منك أزداد انا حيرة

في حال زوجي طلب الحاق على السفارة بختار جامعة جورج واشنطن واذا ماطلب الحاق بتوكل على الله وبختار جامعة دنفر والله يوفق الجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    خلااااص أخيراً عجبني شي من كل الخصائص جامعه قوية جامعة دنفر يكفي أن كوندليزا رايس عشيقة القذافي متخرجه منها وتنياهو الكلب متخرج منها بعد

وفيها معهد إنجليزي تابع للجامعه وأسعارها مره جنان وغير كذا مدينة سياحية وعلى كلام الشباب بتتذوقين الفصول الأربع بشكل رهييب

والرابط هذا كافي ووافي الله يعطيك العافية
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread32336.html

لو مثلك في المنتدى أثنين كان احنا بخير

والله مجهود تشكرين عليه وأحرجتيني مره معك

تقبلي ودي وتقديري لك وتستاهلين كل خير
    اللهم ي منزل الكتاب ومجري السحاب وفق هذه الأخت لما تحب وترضى وسهل أمورها من القبول حتى التخرج بتفوق

اميييييييييييييييييييييييين ياارب يسمع منك يا أحمد والله يسلمك انا ماسويت شي هذا واجبي وانت تستاهل كل خير و يارب ينولك منالك وتحقق احلامك وتتيسر امورك وتبشرني بقبولك يارب
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.