الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو منكم الرد والمساعدة للبحث عن ماستر علاقات عامة

ارجو منكم الرد والمساعدة للبحث عن ماستر علاقات عامة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nada.a.o.f
    nada.a.o.f

متعاون سابق

nada.a.o.f الولايات المتحدة الأمريكية

nada.a.o.f , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام -علاقات عامة , بجامعة تحت التحديث
    • تحت التحديث
    • اعلام -علاقات عامة
    • أنثى
    • مكة المكرمة, جاري التحديث
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 18th, 2011, 03:59 PM

السلام عليكم

مساكم الله بلخير

احب ادخل في صلب الموضوع بدون مقدمات

انا متخرجة بكلوريوس اعلام علاقات عامة وحابة اكمل الماستر نفس التخصص

فهل ممكن احد يعطيني جامعات في امريكا تدرس نفس التخصص

وساكون شاكرة لكم
  2. اختي امريكا قارة كبيرة والولايات يختلف وضعها من ناحية الجو والامان والمعيشة ..فيه اكثر من 20 جامعة عندها ماجستير ودكتوراة علاقات عامة ..

كل الجامعات اللي تحت معتمدة من وزارة التعليم العالي وكلها عندها ماجستير ودكتوراه علاقات عامة

1. UNIVERSITY OF OREGON

جامعة اوريغن انا انصحك فيها لان وضعها ممتاز حاليا وعلى حسب بحثي الشخصي باعتقادي من افضل الولايات الامريكية ( حاليا ) حتى مستوى المعيشة انا سالت اكثر من شخص واخذت تفاصيل عن الموضوع مستوى المعيشة حليييييييييييل هو اكيد غالي لكن حليل يمشي الحال مايتعقد فيها الطالب ان شاء الله ... وغير كذا فيها تخصص علاقات عامة ماااجستييير .
    هذا رابط الجامعة حاولي تتصفحينه واي سؤال انا حاضر :

University of Oregon

2. GEORGE WASHINGTON UNIVERSITY

جامعة جورج واشنطن بالعاصمة .. فيها التخصص اللي تبين لكن وضع المدينة غاااالي ناار كبراا .. واحد من العيال راح يدرس 3 شهور وجا بدون ملابس ياكافي .. فاذا كنتي من الطبقة الالمعية واقساط بنك التسليف ماتمشي عليك فانصحك بهالجامعة فيها تخصص علاقات عامة ماجستير ودكتوراه .
    هذا الرابط حق الجامعة حاولي تتصفحين وتتعرفين على الجامعة تعلمي طقطقي بالموقع :
    The George Washington University

3. UNIVERSITY OF HOUSTON - UNIVERSITY PARK

جامعة هيوستن .. وضع الديرة حليل وجوها بعد حليل الا اللهم احيانا وباوقات معروفة بالسنة يمر عليهم اعصار يفرقع الديرة فرقعه .. والا الديرة وضعها المعيشي يشابه ولاية اوريغن يعني تقدرين تقولين من حلييييل الى حليييل نسبيا .. وفيها تخصص علاقات عامة ماجستير
    وهذا الرابط حق الجامعة طقطقي فيه وتمشي بس انتبهي لا يلقطك معيصير ومايلقونك الا برماح .

University of Houston

فيه جامعات ثانية لكن اخترت لك جامعات وولايات على حسب بحثي الشخصي اذا عندك ولاية معينة وودك تسالين عنها انا متواجد ... لكن انا استخرت من امريكا خايف من فيزتها واقتصادها بينفقع فقلت استخير واغير لدولة ثانية ان شاء الله ...

واذا ودك تشوفين الجامعات المعتمدة من وزارة التعليم العالي :

ادخلي الرابط : نظام الجامعا الموصى بها - تنبيهات
    ولاتنسين توافقين على الشروط وتحطين صح بنهاية الصفحة ..

اختاري امريكا وتحتها لاتختارين ولاية عشان تعرفين عدد الجامعات اللي فيها تخصصك طبعا بتلقين نتيجة البحث على صفحتين تلقين تحت على اليمين مكتوب ( 1 2 ) انتبهي لهم .

وبعدها خانة ( اسم التخصص ) والدرجة العلمية ماجستير وتطلع لك الجامعات

واي سؤال انا حاضر ..والشباب بالمنتدى مايقصرون عندهم خبرة فعلية بهالمجال .
    7 "
  3. مشاعر صامته مرسي خالص وبتوفيق

صيدلي ماله دواء مرة شكرا اكثر شيء ماقصرت ربي يوفقك ويسهلك امرك وعلى صعوبة الفيزة خليها على ربك بس الدراسة في امريكا نوعا ما سهلة وانصحك تدرس فيها

وبنسبة للاخ حاتم يندرج تجت التسويق علاقات عامة والعلاقات الدولية مانصحك فيها لانو اعرف كثير بيدرسوها فاضل تدور على قسم مايدرسو فية كثير زي تخصصنا السابق ولك الحرية بس هذي وجهة نظري
    7 "
  4. ندى يعطيكي العافية
    احلا مافي التسويق انو يندرج تحت العلاقات العامة وكلامك صح بس اعتقد العلاقات الدولية او السياسية جيدة خصوصا اني احب المجال ذا اكثر من التسويق
    بس سؤالي هل يسمحون لي اغير لانو شفت في الاسئلة الشائعة اللي في الموقع ما يحق لك تدرس تخصص غير موجود في القائمة واذا يسمحوا كيف اغير ؟

وسوري ع الاطالة
    7 "
  5. مسموح لك تغير تخصصك بس يكون لو صلة بتخصصك الاساسي والعلاقات الدولية يندرج تحت التسويق اما السياسية ماعتقد اضنها تابعة للقانون والله اعلم انت راسل الوزارة او الملحقة يفيدوك اكثر مني بس انا لاحظت كثير بيدرسو علاقات دولية وقليل يدرسو علاقات عامة عشان كذا قلتلك ادرس تخصص نفسو
    وانا عن نفسي استمتع في تخصص العلاقات العامة جدا فعشان كذا ابى اكمل نفس التخصص لانو ممتع
    وبتوفيق
    7 "
  6. انا بصراحه قدمت على تسويق وابد مو حابه هالتخصص
    خاطري اغيره اذا رحت حتى لو احتاج الامر الا ان ادرس مواد تكميلي او بري ماستر المهم ادخل تخصص يكون تبع لتخصصي الدعوه والاعلام او اي مجال تربوي
    الله يكتب اللي فيه الخير
    شوفي هالموقع ان شاء الله يفيدك في البحث عن تخصصك في امريكا
    الدراسة في أمريكا | جامعات أمريكا

دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.