الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يساعدكم :(

ساعدوني الله يساعدكم :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. جامعة ايرلندا الوطنية بمدينة كورك فيها بكالريوس وماجستير ودكتوراه ( فيزياء وكيمياء )

هذا الرابط حق كلية الفيزياء بالجامعة وموجودة تحت المواد اللي بتدرسونها ان شاء الله ( ماجستير فيزياء تطبيقية Applied Physics )
    University College Cork(UCC): Study at UCC: Postgraduate Students : What Can I Study? Science, Engineering and Food Science Masters Applied Science - Applied Physics
    انا طبعا اخترتها لكم لانها اكثر جامعات ايرلندا من ناحيات التخصصات تكون خياراتك اكثر .. وهذا قائمة بالتخصصات الموجودة بالجامعة وتلقون نظام الدراسة ( رسالة او كلاس ) ادخلوا على الرابط ...

University College Cork(UCC): Study at UCC: Postgraduate Students : What Can I Study?

اللي يبي جامعات ثانية عشان يعرف اكثر او يبي اي مساعدة من ناحية البلد ترا اخوكم عنده خلفية بسيطة لاني مقدم عليها حتى المساجد اعرف اماكنها . انا حاضر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاب
    انا ماجستير هل يوجد في جامعة قالوي اودبلن تخصص كيمياء
    جالوي بحثت فيها بس ماتعمقت لكن دبلن اكيد فيها .. ابشر من عيوني طال عمرك .. على المغرب ان شاء الله اعطيك العلم ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دولار الشرق
    صيدلي ماله دواء هل احصل لي عندك دواء

هل يوجد تخصصات تربويه للماستر في ايرلندا سؤال طرحته كتير ولم اجد اجابه

مثل مناهج وطرق تدريس او اداره تربويه اوغيرها تناسب المعلم
    امس قريت بااكثر من جامعة ولقيت School of Education كلية التعليم وفيها تخصصات على مااظن انها تربوية . انت هذا اللي تبي ؟؟ او لا ؟؟

اذا لا ...
    ياليت تقول لي وش التخصص التربوي المطلوب عشان ابحث لك عنه . يعني اذا تعرف مادة راح تدرسها مستقبلا اكتبها وانا ان شاء الله ابلقاها لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي ماله دواء
    امس قريت بااكثر من جامعة ولقيت School of Education كلية التعليم وفيها تخصصات على مااظن انها تربوية . انت هذا اللي تبي ؟؟ او لا ؟؟

اذا لا ...
    ياليت تقول لي وش التخصص التربوي المطلوب عشان ابحث لك عنه . يعني اذا تعرف مادة راح تدرسها مستقبلا اكتبها وانا ان شاء الله ابلقاها لك ..

اولا شكرا على هذا الرد الذى للامانه استفدت منه

ثانيا كلية التعليم تبع اى جامعه

ثالثا انا اريد ان اكمل ماستر في كل مايتعلق في المناهج او التربيه او التعليم او تقنيات ومصادر التعلم

رابعا بحثت في كلية التعليم وجدت انها تطلب مرتبة الشرف
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.