الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أختكم طالبه مشورتكم

أختكم طالبه مشورتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة النجاح
    طالبة النجاح

مبتعث جديد New Member

طالبة النجاح الولايات المتحدة الأمريكية

طالبة النجاح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

October 19th, 2011, 01:39 AM

مساء / صباح الخيرات. كيفكم يامبتعثين ... بصراحه أنا عندي موضوع صغنون وابغى مشورتكم أنا مقدمه طبعا على البعثه والحمدالله. ترشحت وقدمت أوراقي وطبعا استنى القبول زيكم للحين مافي مشكله ولكن الإشكالية انه أنا اللحين قاعده ادرس الدبلوم التربوي وهو. مدته سنه كامله وأكيد بتقولون ليه قدمتي عليه دامك مقدمه على البعثه لانه بصراحه ماضمنت انه البعثه تجئني المهم أنا فكرت انه اخلص الترم الاول من التربوي واقدم تأجيل للترم الثاني لانه انا كذا ولا كذا مقدمه اعتذار لانه بتزوج واطلع برا اذا والله تأقلمت مع الوضع كان به استمريت واخذت شهادتي واذا والله ماقدرت اكمل هناك يسير اجل اكمل التربوي فاشرايكم ياليت تساعدوني في اتخاذ القرار والله يعطيكمالعافيه
  2. يعني الحين انتي تدرسي الترم الأول؟

نصيحتي لك
    كملي الترم الأول ، وان طلعت نتائج الترشيح النهائي وانك مقبوله بإذن الله
    واصلي في التربوي الترم الثاني
    اذا الوقت داهمك ولاحظتي ان السفر قرب والترم باقي مطوّل
    أجلي دراستك
    واهم شئ لا تنسي تسألي متى آخر موعد للإعتذار او التأجيل
    اذا كان النظام نفس نظام الجامعات

هذا رأيي
    والله يوفقك
    7 "
  3. والله أختي أحسك متهورة شويتين

لأنه حسب كلآم موظف التدقيق << مو كلآمي والله أعلم بصحته من خطأه .,

أنه الوزآرة تدقق بأسمآء الطلاب بجميع الجآمعات والكليآت لو كآن الطالب ملتحق بأحدهم يلغى قبوله من البعثة ., بس ما أدري ممكن المكان الي تدرسين فيه التربوي يكون معهد أو شي زي كذا فما أعرف أش وضعك بس نصيحتي لك أستفسري منهم وتأكدي زييين لا تطير عليك البعثة

+ عجبني إستغلآلك لوقتك , ويآرب أنها ماتكون فيهآ أي مشكلة بس حبيت أنبهك على هالنقطة وياليت تتأكدي

~ مع أطيب التحيآت وبالتوفيق .,
    7 "
  4. الله يسلمكم يارب على كل الردود أحسكم ريحتوني بكلامكم وانا ادرس فعلا الترم الاول بس اصلا لازم لازم اعتذر الترم الثاني يعني سواء تأخرت البعثه او تقدمت ....... وفكرة انهم يرفضوني عشان أنا مقدمه على التربوي في الجامعه وادرس فيها بصراحه راودني هذا التفكير وشكوا في الموضوع بس أنا استخرت الله والله يكتبلي ويكتبلكم الخير
    7 "
  5. والله انا اشوف انك ماتأجلين التربوي ابد عادي اتزوجي وادرسي مافيها شي وع حسب الكلام اللي قريتو هنا
    في المنتدى انك تقدرين تأجلين البعثة فأجليها لشهر سبعة تكوني خلصتي التربوي وبتطلعين بعثة بكذا تكوني
    ضربتي عصفورين بحجر(((البعثة ماتتفوت )))واستخيري والله يوفقك ..
    7 "
  6. انا انصحك في البعثة ولا تتوهي نفسك في كذا شي يعني حطي هدف معين اذا كان هدفك درجة معينة او وظيفة معينة خلاص استقري على الشي اللي ترتاحيله واللي يوصلك لهدفك ..لا تحيري نفسك واذا ماقدرت اكمل في البعثة ومن هدا الكلام بالعكس اصري على نفسك اذا هدفك البعثة الشاطر مافي شي يصعب عليه...واذا حسيتي انه الدبلوم عجبك وهدا طموحك خلاص استقري عليه وكنسلي البعثة..بالمختصر حددي الشي اللي انتي تبغيه بدل ماتضيعي نفسك وتحطي نفسك في حيرة ولو ...وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.