الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة بخصوص الخطوات التي قمت بها ...

رد الوزارة بخصوص الخطوات التي قمت بها ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    ياعيني عليك حااامي ..
    انا كنت بسوي زيك بس خفت يغيرون امريكا واصوور انا بقبولي والفيزاء قلت انتظر اشوف الدوله وبعدين اكمل الباقي اللي هو الدفع..

الله يوفقك ياارب
    هههه من جد بتصوري معاه ..
    انا بعد خفت من الشي هذا قلنا ننتظر ايش ورانا ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمتي
    ياعيني عليك حااامي ..
    انا كنت بسوي زيك بس خفت يغيرون امريكا واصوور انا بقبولي والفيزاء قلت انتظر اشوف الدوله وبعدين اكمل الباقي اللي هو الدفع..

الله يوفقك ياارب
    لا عادي اعتقد لو انك سويتي كل شي وحطوك في كندا وانتي معك فيزا لامريكا واوراقك جاهزه بيغيرون لك الدوله عااادي

هم يبغون يفتكون من اكبر كم ممكن من ناحيه القبول ومن ناحيه انهاء اجراءاتهم

اشكرك اخوي الزهراني على ردودك على الاعضاء وماقصرت والله قمت بجهد طيب الله ينفع فيك

انا طرحت الموضوع لان البعض يخاف من انه ينهي باقي اجراءاته

فالي عنده قبول لغه ماعليه الا ان يكلم الملحقيه <<< ترا اسرع انا كلمتهم
    ويتأكد من معهده انه في السليم

ويرسل للوزاره يخبرهم بأنه فيز على قبول اللغه الي وافقت عليه الملحقيه فقط <<<< وكذا مااحد يقدر يقول له لييييييه >>>> لان اموره تمام في تمام

الله يوفقك الجميع واحث الجميع انهم يسوون ماسوييت ولا يقعدون يتمرمطون بانتظار القبولات وزحمة الفيز ...

بخصوص من سأل عن الضمان المالي ... فالضمان المالي ترا مايبغى له شي بس اهم شي رصيد يكون بالحساب

قبولي اخذ يومين وحصلت على نسخه من الاي تونتي

و3 ايام على بال ماوصلني من امريكا

المكتب بالاول قال لي ماناخذ رسوم وبعدين طلب مني 100 دولا ودفعتها واعتقد حقهم

الفيزا قعدت يومين وطلعت واليوم الثالث وهي بين يدي

والان اجهز للتقديم على الجامعات واحصل على قبول مبدئي منهم في هذه الفتره فترة التسجيل ....

اتمنى ان الموضوع افاد الجميع واي سؤال عن ايميل المكتب او او او ع الخاص <<<< عشان مايصير للمشرف حجه بحذف المووضوع

شاكر للجميع المرور والتعليق
    7 "
  3. شكر خاص لصاحب الموضوع .

أنا من رأئيي الشخص لحد يستعجل باحضارالقبول حتى ينزل أسمه ويعرف وشي دولته ويشوف القبول االي أحضروه الوزاره أذا حلو أو لا وبعدين ذيك الساعه يتحرك
    >> ترى الركاده في بعض الأحيان زينه >>
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة doctooor-Rabea
    شكر خاص لصاحب الموضوع .

أنا من رأئيي الشخص لحد يستعجل باحضارالقبول حتى ينزل أسمه ويعرف وشي دولته ويشوف القبول االي أحضروه الوزاره أذا حلو أو لا وبعدين ذيك الساعه يتحرك
    >> ترى الركاده في بعض الأحيان زينه >>
    صادق بس شف الزحمه بعد القبول النهائي على المكاتب وعلى السفاره وتعرف ان العجله زينه هههههه

بصراحه انا بالاول كنت مو مهتم للموضوع مررره ومخليه على الوزاره لكن صارت ضروف جعلتني استعجل

اشكر لك مرورك
    7 "
  5. ربنا معااااااااااااااااك

الحمدلله في احد في موقفي

انا بس باقيلي الفيزا وان شاء الله تخلص حتى قبل ما يجي الملتقى بإذن الله

سؤال .. وممكن ما تعرف اجابته لكن حبيت اسألوا

الماجستير يكفي بس يجيبو قبول لغة

انا بكالوريوس .. ومكتوب في الاسئلة الشائعة انو لازم قبول اللغة والمعهد

كلمت موظفة في الوزارة .. والملحقية .. قالوا عادي بس يكفي قبول اللغة ونحنا هنا نساعدك تجيبي قبول الجامعة

واكدت عليهم انو انا بكالوريوس
    7 "
  6. دوك ربيع .. اعتقد انو ربيع مني دارية كيف اقراه

صراحة انا ما حبيت مرمطة الوزارة والمكتب .. واللي مستعجل زي حالتنا .. فاهمين احساسو

وانا من النوع اللي ما احب الشي يكون طاير في الهواء ومني دارية فيين راسي من ساسي
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.