الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هذا حالكم يامبتعثات (الا من رحم ربي)

هذا حالكم يامبتعثات (الا من رحم ربي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخي الكريم مو الكل يبي يروح سياحة في ناس محتاجة البعثة فوق ما تتصور مثلي انا مطلقة وعندي طفل وابوه شايل يدة من المصاريف علشان كذا ابغى البعثة واجيب الشهادة و اتوظف واصرف على نفسي وولدي لان محد دايم لي الله يخليلي امي و ابوي والحمدالله اصلا انا امي وابوي هم اللي شجعوني وبيروحون معي بعد ان شاء الله اذا انقبلت فكلا على حسب ظروفه
    7 "
  2. اخي لا تشيل هم .. انت كل اللي عليك تنصح بالحكمة والموعظة الحسنة ... بس بعد كذا كل حر في طريقه وترى مو كلهم اغلبهم يحتاجون البعثة فوق ماتتوقع الله اعلم باحوال الناس
    واكررها لا تشيل هم لأن اللي مو مع الله مستحيل ربي يوفقه ويحطه بأعلى المناصب ومستحيل اصلا يتوفق بحياته ويشوف خير في مستقبله
    اسأل الله االتوفيق والنجاح للجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة مجدي
    ع قد ماقريت مواضيع ماقد شفت هالمواضيع اللي تقول عليها لاكن كل واحد عقله براسه يعرف خلاصه
    والله اللي ذكرته هذا اللي يحضرني ومبتعث مليان مواضيع وردود من هذا القبيل وكل اللي ذكرته موجود ماجبت شي من عندي وهي لو عقلها براسها احترمت موافقت محرمها وماتكلمت على اهلها وودها فكتهم....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة seliman
    اخي لا تشيل هم .. انت كل اللي عليك تنصح بالحكمة والموعظة الحسنة ... بس بعد كذا كل حر في طريقه وترى مو كلهم اغلبهم يحتاجون البعثة فوق ماتتوقع الله اعلم باحوال الناس
    واكررها لا تشيل هم لأن اللي مو مع الله مستحيل ربي يوفقه ويحطه بأعلى المناصب ومستحيل اصلا يتوفق بحياته ويشوف خير في مستقبله
    اسأل الله االتوفيق والنجاح للجميع
    معاك حق وانا معاك انا ما عممت ولو ما الواحد خايف عليهم ومستغرب تصرفهم ماذكر هالمواضيع بس الحاله زاددت

الله ييسر للجميع ويهديهم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعدودي
    يا اخي الكريم مو الكل يبي يروح سياحة في ناس محتاجة البعثة فوق ما تتصور مثلي انا مطلقة وعندي طفل وابوه شايل يدة من المصاريف علشان كذا ابغى البعثة واجيب الشهادة و اتوظف واصرف على نفسي وولدي لان محد دايم لي الله يخليلي امي و ابوي والحمدالله اصلا انا امي وابوي هم اللي شجعوني وبيروحون معي بعد ان شاء الله اذا انقبلت فكلا على حسب ظروفه
    انا ماقلت الكل وفيه ناس رايحه تدرس مو سياحه وصراحه ردودهم غريبه المقصود غير فهمك

امثالك مقدر الوالد والوالده الله ييسر امرك وترجعين بالشهاده ترفعين راسهم
    7 "
  6. واااااي أنا يوم قريت العنوان قلت خلاص أكيد نحن المبتعثات قاتلين أحد ... مسوين كبيرة .

لا إله إلا الله ..

من وين سمعت إنه بنسافر بدون شور أهلنا ولا من وين سمعت أنه من بيع أهلنا عشان بعثة .. وإذا سمعت فليس كل مايقال صحيح .. وبتكون حالات شاذة ..

ولله الحمد اغلب البنات بيطلعون وأهلهم أول من دعمهم ..

الدولة مافتحت البعثات للأناث عبث إلا إنها شافت كوادر نسائية تستحق إنها تاخذ مكانها في المجتمع ..

الله يهديك ياأخوي أسلوبك دفش حبتين .. رفقاً بالقوارير

على العموم جزاك الله خير على اهتمامك بمصلحة بنات ديرتكـ
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مناحي قرداحي
    فكرة الموضوع جدا رائعه
    لكن الاسلوب غير جيد

بغض النظر عن الاسلوب
    كلامك واقعي جداً

ويعني فيه بنات كثير نشوفهم هنا في الأسواق والشوارع حتى ولبس مخزي ويفشل ويخلي الواحد يستحي ان فيه بنات بهالشكل
    لكنهم قليل صراحه ويتواجدون في اسواق واماكن يتّضح للشخص لماذا تواجدت في هالمكان بهذا الشكل !!

عالعموم فيه بنات كثير فيهم الخير ورجعوا بكل فخر ومعاهم شهاداتهم وكانوا على قدر المسؤولية اللي راحوا عشانها
    في المقابل فيه بنات ما نقول الا نسأل الله لهم الهداية والستر في الدنيا والآخره

انا صراحة ما اشره على البنت
    فالبنت قد تمر بمرحلة مراهقة وتطول هالمرحلة ومع مرافقة بنات اسوأ منها وتتأثر من هالناحية

وفي المقابل البيت ماله أي دور في التربيه او اذا شافوا بنتهم على خطأ يحاولوا يعدلوا هالخطأ
    فالتربية والإهتمام هي أساس كل شئ
    سواء في البنت أو الولد

انا اعتب على المرافق اللي يروح ويترك بنته بلا رقيب في الخارج
    هنا بداية المشكله

الكلام يطول في هالموضوع
    وأسأل الله الهداية للجميع سواء كانوا رجال أم نساء

حبيبي الحقيقه احنا في مبتعث تعودنا نطرح الموضوع باي طريقه مايهمنا التنسيق والا الاسلوب المهم المضمون ....

وحقيقه انا لم اذكر ان الاهل سبب في الردود او حتى التربيه مو كويسه انا ساءني اللي حاصل وحبيت انهم يقرؤا الموضوع ممكن يكون لهم لفته ينتبهوا على اللي حواليهم ويخافو الله فيهم ...

تعبوا عشانهم وفي النهايه يكونوا بهذا المستوى ...

شكرا جزيلا على مرورك...
    7 "
  8. تصدقون مافهمت الموضوع هههههههههه

كيف تدقق بجواز سفر ابوها بدون مايدري طيب وكيف تسافر !!

مدري احس وحده تستهبل موصح كلامها

وعن الي تدقق والي معاها منتظرها بكاسه عصير بالله وش فيها ؟؟؟ وش دخلكم من الناس ؟؟ والا اتعودتوا الحرمه المسينه هي الي تسوي كذا اشوف لاهي عيب ولا حرام

واما عن الحجاب كلمه ورد غطها التربيه تعكس كل شي راح تمارسه البنت او الولد بحياتم العلميه

والله يهدي الجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمشة إحساس
    واااااي أنا يوم قريت العنوان قلت خلاص أكيد نحن المبتعثات قاتلين أحد ... مسوين كبيرة .

لا إله إلا الله ..

من وين سمعت إنه بنسافر بدون شور أهلنا ولا من وين سمعت أنه من بيع أهلنا عشان بعثة .. وإذا سمعت فليس كل مايقال صحيح .. وبتكون حالات شاذة ..

ولله الحمد اغلب البنات بيطلعون وأهلهم أول من دعمهم ..

الدولة مافتحت البعثات للأناث عبث إلا إنها شافت كوادر نسائية تستحق إنها تاخذ مكانها في المجتمع ..

الله يهديك ياأخوي أسلوبك دفش حبتين .. رفقاً بالقوارير

على العموم جزاك الله خير على اهتمامك بمصلحة بنات ديرتكـ
    محمد رسول الله
    المواضيع والتعليقات اللي ذكرتها موجوده وماجبت شي من عندي..

ولو قاتلين احد كان احسن اللي مافيه خير لاهله مافيه خير للناس ...

وانا لم اعمم الموضوع ذكرت الا من رحم ربي ورحمة الله واسعة...
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوتقة الذات
    ياليل الفضاوه والله ان كان يدل على شي يدل على فضاوتك كل شاه معلقه بكراعها وكل راع مسؤول عن رعيته وكل براسه يعيش خلوا الفلسفه
    حبيبي اذا موضوعنا فضاوه ماله داعي تتنازل وترد فيه ناس كثير يهمها الموضوع وانا ماذكرت الموضوع من فراغ !!!!!
    عن أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( من رأى منكم منكرا فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )
    وقال تعالى : { كنتم خير أمة أخرجت للناس تأمرون بالمعروف وتنهون عن المنكر وتؤمنون بالله }
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.