الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاحول ولاقوة الا بالله الى متى؟؟

مساعدة لاحول ولاقوة الا بالله الى متى؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4544 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dode2004
    dode2004

مبتعث مستجد Freshman Member

dode2004 الولايات المتحدة الأمريكية

dode2004 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخطيط مدن , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • تخطيط مدن
    • ذكر
    • جدة, الغربية
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

October 20th, 2011, 12:04 PM

السلام عليكم

اخواني الي يومك هذا وانا طلبي تحت التدقيق راسلت الوزارة فوق 50 ايميل وكلها يقولو اصبر لي اسبوعين شاكك بالموضوع

واليوم اعلنتها اني فقدت الامل نهايئا

طبعا انا مقدم على مرحلة الماجستير

والحمد لله مستوفي كافة الشروط

ومعدلي 4

يعني مالهم اي عذر لعدم قبولي من الاساس

كان طموحي اكمل دراستي وكنت متحمس وواثق من القبول لاكن الظاهر ان مافي امل نهائيا

طبعا للي يعرف احد بالوزارة وحاب يساعدني هذا رقم الطلب

KAS7000027

ولا حول ولاقوة الا بالله
  2. اخوي ممكن اعرف وش تحس فيه انت وموضوعك ؟؟

من قالك انك مو مقبول ؟

انت مستوفي الشروط خلاص ان شاء الله امورك كلها زينه ولا تشيل هم ولو طلعت النتائج وانت ما طلع اسمك على طول روح للوزارة للدكتور ماجد الحربي وان شاء الله يرشحونك لان كل مستوفي للشروط بيروح ان شاء الله واللي اقل منك معدل تم تدقيق طلبهم ؟

ونصيحة تفائل بالخير تجده
    7 "
  3. ليش مسوي زحمة؟ ايش بك زعلان يا بويه؟ طووول بالك.

احنا ليش نتوقع انه الوزارة اصلا مرتبة وبناء على هذا الوهم نعيش ونوتر حياتنا؟

نسيت كيف الدوائر الحكومية؟ يعني بمعنى أخر حاول تدير توقعاتك عشان هي اللي بتاثر على سلوكك حبيبي ..

...

كنت دايما احسب انه التفاؤل هو حاجة كده بس انه نتوقع انه الامور حتكون حلوة وخلاص .. الى ان قرأت تعريف جميل له في كتاب الذكاء العاطفي ل دانيال قولمان
    يقول انه المتفائل هو اللي كلما ما فشل او اتعثر في طريقه يوقف ويقول: "لابد ان هناك طريقة اخرى لتجاوز العقبة ما اكتشفتها" .. تحويل الفكرة لنتيجة عملية ..

حاول تدرب دماغك على هذه الفكرة .. وعلى فكرة حلو منك انك حوالت تدخلنا في موضوعك وتدي الرقم عشان احد ممكن يخدمك .. وزي كده طلع حلول اخرى واصحى تقول فقدت الامل نهائيا ..

اخر شى نبغاه هنا انه نحبط بعض .. احنا هنا اساسا عشان نساعد بعض ..

روووق المنجا ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode2004
    السلام عليكم

اخواني الي يومك هذا وانا طلبي تحت التدقيق راسلت الوزارة فوق 50 ايميل وكلها يقولو اصبر لي اسبوعين شاكك بالموضوع

واليوم اعلنتها اني فقدت الامل نهايئا

طبعا انا مقدم على مرحلة الماجستير

والحمد لله مستوفي كافة الشروط

ومعدلي 4

يعني مالهم اي عذر لعدم قبولي من الاساس

كان طموحي اكمل دراستي وكنت متحمس وواثق من القبول لاكن الظاهر ان مافي امل نهائيا

طبعا للي يعرف احد بالوزارة وحاب يساعدني هذا رقم الطلب

KAS7000027

ولا حول ولاقوة الا بالله

مميز رقم الطلب

للبيــــــــــــــــع؟

آسف ... بس

تعرف ليش رديت كذا لأنك مبالغ في ردة فعلك..... اللي مستوفي الشروط يقبل....... واللي مايقبلونه يعترض وإن كان مستوفي راح يقبل

روق و أنا أخوك .... و أبتسم .... ماحد يقدر يمنع أي شي قدره الله لك.
    7 "
  5. اكتشفت شي
    انه الوزاره تدقق اوراق اللي سجلوا على النت بدري متاخره يعني زي ماتقولوا ترتيب عكسي
    فاانت ياخوي رقم سبعه وعشرين من اللي سجلوا على النت في رمضان فا اتوقع راح يدققوا اوراقك مع اخر سبعه وعشرين شخص وكذا صار الترتيب العكسي

^^
    لاتسئلوني اش مكتوب فوق لاني انا اصلا ماني فاهم بس حبيت ارفع معنوياتك ياخوي وان شاء الله مقبول مقبول دامك مستوفي الشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.