الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4565 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طبعا ً انا مخطط اني ادرس الفآرما دي .. لكن كاتب بورقة تقديم الجامعات الاجنبية pharmacy ؟!

فيه مشكلة ..

بالنسبة لمدينة كينقستون .. وش يميز هالمدينة .. يعني فيها بحر فيها اماكن سياحية .. وكيف جوها ..

ولا بس مدينة دراسية بحتة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجآآرح
    طبعا ً انا مخطط اني ادرس الفآرما دي .. لكن كاتب بورقة تقديم الجامعات الاجنبية pharmacy ؟!

فيه مشكلة ..

بالنسبة لمدينة كينقستون .. وش يميز هالمدينة .. يعني فيها بحر فيها اماكن سياحية .. وكيف جوها ..

ولا بس مدينة دراسية بحتة ؟
    اهلين اخوي وانا برضو زيك كاتب نفس الشي بس انشاء الله مافيها مشكله بالنسبه للمدينه انا حاط عنها معلومات في نفس الموضوع هذا وجوها ترااه معتدل بالصيف وثلوووج بالشتاء وفيها بحر وبحيرات
    7 "
  3. تعاالو معي <<<<<<<< ناشبه

و اذا بنمووذج الجامعاات انا كمان مثلك كتبت فارمسي ,
    اتوقع مافيهاا مششكله
    بس اذا بتنتظر قبول بعد الملتقى اكتب فيها فارمسي ( فارم دي )
    عشان ما يعطونك علوم صيدله = فارمسي ساينس

و امممم تعالو معي <<
    هذا رابط الجاامعه
    The University of Rhode Island
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سزوكي
    سلام عليكم

حتى انا ياشباب ابغى ادرس صيدنه صيدنه وش النظام ووين الولايه الحلوه بس المشكله اني ما قدمت على شي ولا دققت اوراق وش اسوي ؟؟
    ماقدمت على شي ... ولا دققت اوراقك ..؟؟ إنت اصلا شكلك ماقد سمعت عن برنامج الإبتعاث الخارجي ... (غرييييييب وضعك يارجل) .. لا وكاتب في الحالة (متوتر) .. متوتر على ايش وانت ماقدمت ولا سويت شي ...
    شئ عجيب ؟؟!!
    7 "
  5. وبعدين يا اخ (سزوكي) انت في هذا الموضوع (http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread309521.html) المشاركة رقم (7) كان هذا ردك (انا تخصصي طب وحولت ادارة اعمال ) ....
    يعني انا مادري إنت حولت صيدلة .. ولا ماسجلت ... ولا اخوك الصغير اخترق حسابك وكتب بدالك ..
    بس للمعلومية ... اسم التخصص (صيدلة) مو (صيدنة صيدنة) ...
    الحمد لله بس
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.