الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4572 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !hope
    وبعدين يا اخ (سزوكي) انت في هذا الموضوع (http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread309521.html) المشاركة رقم (7) كان هذا ردك (انا تخصصي طب وحولت ادارة اعمال ) ....
    يعني انا مادري إنت حولت صيدلة .. ولا ماسجلت ... ولا اخوك الصغير اخترق حسابك وكتب بدالك ..
    بس للمعلومية ... اسم التخصص (صيدلة) مو (صيدنة صيدنة) ...
    الحمد لله بس
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حياك الله اخوي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !hope
    الله يخليك .... ههههههههههههههههه
    واللله هذا (سزوكي) ما ادري من فين جاي ؟؟ ولا يفكر بايش ؟
    بعييييد عنك الدنيا مليانه بلاوي هههههههههههههه
    وانت اخوي في بالك مكان معين ولا مكان ما ودتك الوزاره ما عندك مشكله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة for 3v3r
    بعييييد عنك الدنيا مليانه بلاوي هههههههههههههه
    وانت اخوي في بالك مكان معين ولا مكان ما ودتك الوزاره ما عندك مشكله
    والله أنا أحس إني ضايع ما ادري فين أروح ولا لااعرف اي شي ... (كاني في بحر وما اعرف اسبح... هههههه)
    .... إيش تنصح ,,, نتجه فين ؟ ... بيني وبينك أنا ابغا جامعة كويسة ... ودراستها ماهي معقدة لإني متعقد من الجامعات الصعبة ..
    كنت في اصعب دامعة في المملكة وماقدرت استمر (البترول والمعادن) .... خلها على ربك بس
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !hope
    والله أنا أحس إني ضايع ما ادري فين أروح ولا لااعرف اي شي ... (كاني في بحر وما اعرف اسبح... هههههه)
    .... إيش تنصح ,,, نتجه فين ؟ ... بيني وبينك أنا ابغا جامعة كويسة ... ودراستها ماهي معقدة لإني متعقد من الجامعات الصعبة ..
    كنت في اصعب دامعة في المملكة وماقدرت استمر (البترول والمعادن) .... خلها على ربك بس
    اهليين اخوي في جاامعه هنا بعضنا بيرووحها وانا من اللي بيروحوها وبتلقاها في رد الخت تويتي في هذا الموضوع بس مشكلتها انها في قريه
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.