الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

@تجمع*طلاب وطالبات*بكالريوس*صيدلة*اميريكا@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية for 3v3r
    for 3v3r

محظور

for 3v3r الولايات المتحدة الأمريكية

for 3v3r , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى pharmacy , بجامعة non
    • non
    • pharmacy
    • ذكر
    • non, non
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 20th, 2011, 03:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في مواضيع كثيرة تجمعات لطلاب امريكا لاكن اغلبها عام علشان كذا حبيت اسوي موضوع خاص لنا احنا (اللي في الهوا سوا) يعني كل ظروفنا زي بعض وبكذا نقدر نفيد بعض اكثر بحكم ان اجرائاتنا وبحثنا عن الجامعات والمعاهد كلها تنطبق علينا كلنا وكمان علشان نعرف كم عددنا وكمان يزيل التوتر عنا واتمنى من كل واحد او واحدة بكالريوس صيدله في اميركا انه يشارك ويضع شوية معلومات عن نفسه
    وانا راح ابدأ انا من جدة
    بالنسبة لاختيار الجامعات مافي بالي جامعه محدد ولكن اتمنى اني ادرس في لوس انجلوس كالفورنيا بس عندي خوف ان المكافأه ما تكفيني يعني لسه ما استقريت على راي محدد
    واتمنى ان تجمعنا هذا يساعدني ويساعد اي احد لسى ما اتخذ قرارة
    وبالتوفيق للجميع

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L.10.M
    سلام عليكم. أنا من جدة ومقدم فارم ديواتمنى جامعة تدرس 0-6 في اي مكان عااادي
    حياك الله اخوي
    وربنا يوفقك
    وعندي استفسار ياريت تجاوبني عليه انا لما عبيت بيانات نموذج الالتحاق بجامعة اجنبيه حطيت في خانه التخصص فارمسي واشوف اكثر الناس حاطين فارم دي فهل في اختلاف
    7 "
  3. سلام عليكم

أنا مقدم على صيدلة الخيار الأول (أمريكا) , وودي أدرس (فارم دي) في Massachusetts - Boston , طبعا أنا من الشرقية من الأحساء بالتحديد.

صراااحة صرنا خااااايفين من أمريكا بسبب اللي نسمع عن مشاااكل الملحقية! , أحيانا أفكر أغير البلد مع أن أمريكا أفضل بلد لهذي التخصص!

الله يوفقنا جميعا ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الط20ير
    سلام عليكم

أنا مقدم على صيدلة الخيار الأول (أمريكا) , وودي أدرس (فارم دي) في Massachusetts - Boston , طبعا أنا من الشرقية من الأحساء بالتحديد.

صراااحة صرنا خااااايفين من أمريكا بسبب اللي نسمع عن مشاااكل الملحقية! , أحيانا أفكر أغير البلد مع أن أمريكا أفضل بلد لهذي التخصص!

الله يوفقنا جميعا ^_^
    حياك الله اخوي
    بالنسبه للملحقية لا تشيل هم انا قريت انهم سو تغيرات جذريه وانشاء الله يتحسن الوضع كثييييييييييييييييير في الايام الجايه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجآآرح
    السلآم عليكم ..

مقدم على أمريكا ق1 ..

الى الان ماستقريت على ولاية معينة .. الى الان أبحث

طبعا ً انا من بريدة ق1 ..

اذا فيه احد يجزم نروح مدينة وحدة ومعهد واحد .. يعني نصير بالهوا سوا ..

يجيني على الخاص !
    حياك الله اخوي
    واقتراحك حلو بس لو سمحت لي اضيف عليه شي وهو اننا نشوف افضل الجامعات اللي توفر تخصصنا في امريكا واي احد عنده معلومات يحطها بعدين نحدد افضل جامعتين او ثلاثة ونحاول نتفق على واحدة علشان نروحها كلنا خصوصا اني اعتقد ان المقدمين على صيدله قلييل واذا طلعوا اكثر مما اعتقد مو مشكله نقسم نفسنا مجموعتين او ثلاثه او حتى اربعة كل مجموعه بجامعه وبكذا نسهل على نفسنا الغربه ونساعد بعضنا بس علشان يتحقق الكلام هذا لازم اي واحد شاف جامعة وعجبته وتوكل على ربه وقال بقدم فيها لازم يحطها لنا هنا (الا اذا كان ما يبغى خووووووه) هههههه
    يعني نخليها هنا مو على الخاص علشان الكل يشوف المجموعات وينظم للي يبغاها
    اييييييييش رايكم بالاقتراح
    7 "
  6. احم احم

سسسلام قايز

انا معكممم ع الصيدله فااارم دي نظام 6 سنوات

ترا في فرق بين علوم الصيدله بكالوريوس
    و بين فاررم دي
    بتحصله بملتقى امريكاا

و انا بباللي جااااااااااااامعه رود ايلااااااااند
    هذه احسسها بتنااسب من جميع النواحي
    علشان مافيها اختبار قبول PCAT و السسسبب الاكبر و المهم عندي انهاا تعطي (0-6) و معترفه من الدوله
    و خااااااطري كل الشعب السسسعودي يكون بهالجااامعه
    مره ممتااازه << خليكم معااي

احم مافي بنات >< ><

بانتظآركم
    7 "
  7. ​هلا اختي وحياك الله وشكرا للافاده بس انا كاتب فارمسي ومختار التخصص في الابتعاث صيدله فما ادري ايش وضعي هل انا فارم دي ولا علوم صيدله <<<< لو تعرفي علميني وبالنسبه لكي انتي ايش اخترتي في تخصص البعثه صيدله ولا شي ثاني وايش معنى (0-6) اتمنى ما اكون طولت عليكي وبالنسبه لعرضك بالنسبه للجامعه بالنسبه لي جاري دراسته(اعرف استخدم بالنسبه كثييير) لان ممكن احد يعطينا جامعه افضل
    ويعطيكي الف عافية وانشاااء الله ما تكووني البنت الوحيده صيدله في امريكا

هههههههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.