الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفائدة (وش رايك بكلامه عن المبتعثين؟)

للفائدة (وش رايك بكلامه عن المبتعثين؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4573 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد--
    RoSe MaRy
    رولا علي
    zeyadx
    dreamful
    دودي2010
    kaznofa
    dr.gogo
    for 3v3v
    prestige10
    كلي تفاؤل
    أم أسيل وطارق
    سلطه
    دلال/ع
    iLost
    will
    tiagra
    reem T
    أشكركم جميعا ً على التفاعل وإبداء أرائكم , وإضفاء للموضوع أهمية.
    وإن كانت الغيرة موجودة في بعض الردود لكن البعض يدعي المثالية والثبات عن طريق الأستهزاء بالأحصائية وإن كانت الإحصائية غير دقيقة لكن في هالاوقات وإنت بديرتك مش سالم من الفتن والتي تحاربها بلادنا من ...أماكن دعارة وصناعة الخمور وترويجه ...الخ
    فكيف ببلاد تعتبر مصدر للفتن ومسموح في قوانينهم هلاأشياء فإذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم دائماً يكرر هالدعاء (اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلبي على دينك )
    فكيف أحنا؟؟؟

فأ تمنى من الجميع من عارض الإحصائية ومن أيدها أن يتمسك على دينه وأفضل طريقة لإبتعاد عن مثل هالأشياء السيئة من وجهة نظري أن يكون هناك مجموعات مع بعض عشان الوحدة تذبح صاحبها وبيخليه يجرب اي حاجه بعكس إذا كان هناك مجموعة شباب مع بعضهم راح يكون عندهم برنامج في أوقات الفراغ

وأكرر شكري وتقديري على تفاعلكم في الموضوع
    معليه اخوي انت تشوف انه ممكن الاحصائية تكون صحيحة لكن هل هو سوا دراسات وابحاث ولا من راسه كذا

مشكتنا العرب نطلع احصائيات من راسنا لو قال (بعض - نص - اغلب ) كان مشيناها لكن تسويلي احصائية نسبية كذا بدون دراسه وابحاث فين قاعدين احنا .. هذا ياحبيبي اتهام للكثيرين من المبتعثين بالانحراف وتعاطي المخدرات

انا رديت عليك لانك قلت فيه ناس عندها غيره على دينها وفيه ناس تكابر وتستهزئ لكن كلامك غلط الواحد لو يبى يسوي معصية لسواها ولو كانت في ارض الحرمين انا ولله الحمد عندي غيرة على ديني فرجاء لا تحكم على الاشخاص من

مجرد راي لهم والرجاء تقبل اراء الاخرين .. وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tiagra
    معليه اخوي انت تشوف انه ممكن الاحصائية تكون صحيحة لكن هل هو سوا دراسات وابحاث ولا من راسه كذا

مشكتنا العرب نطلع احصائيات من راسنا لو قال (بعض - نص - اغلب ) كان مشيناها لكن تسويلي احصائية نسبية كذا بدون دراسه وابحاث فين قاعدين احنا .. هذا ياحبيبي اتهام للكثيرين من المبتعثين بالانحراف وتعاطي المخدرات

انا رديت عليك لانك قلت فيه ناس عندها غيره على دينها وفيه ناس تكابر وتستهزئ لكن كلامك غلط الواحد لو يبى يسوي معصية لسواها ولو كانت في ارض الحرمين انا ولله الحمد عندي غيرة على ديني فرجاء لا تحكم على الاشخاص من

مجرد راي لهم والرجاء تقبل اراء الاخرين .. وشكرا
    أحترم وجهة نظرك أخوي
    لكن أنا ما قلت إن الإحصائية صحيحة وواضح أنها غير دقيقة لانه من الصعب معرفة ومتابعة سلوكيات المبتعث إذا الأساسيات يشتكون منها المبتعثين كتأخر المكأفاة وتأخر الرد من الملحقية فما بالك بمتابعة أكثر من 100000 مبتعث ومبتعثة , وحتى لو سوو إحصائية هل راح يعترف أنه منحرف ؟؟

وأنا قلت الأستهزاء بالأحصائية لانه إنت تعتبر من بني آدم ومعرض لاي فتنه فبدل إن الجدال يكون بمصداقية الإحصائية , يكون الجدال بسلوكيات المبتعثين وكيف إننا نحافظ على عادتنا وتقاليدينا الي تربينا عليه لفترة عقدين .

لك ودي وتقديري
    ومشكور على رأيك
    7 "
  3. يمكن الرجال عادهم واحد واحد وسوى إحصائية... هذا إن كان صاحب إختصاص

أما إذا ما سواها ..... أنت دكتور وهالكلام غريب منك ...... لإنه في علم الإحصاء خطأ جسيم ولا يغتفر إلقاء نسب توقعية...... لو قدم رسالة للدكتوراه وأكتشفو أن فيها نسب توقعية ..... جامعات كثير جداً تسحب منك المنحة ولا نعطيك فرصة أخرى للتصحيح... وترفض منحك درجة الدكتوراه للأبد.

وهو أكيد عارف هالكلام

متى نحترم المهنية و نتعامل مع تخصصاتنا بإحتراف.

شكراً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi 101
    يمكن الرجال عادهم واحد واحد وسوى إحصائية... هذا إن كان صاحب إختصاص

أما إذا ما سواها ..... أنت دكتور وهالكلام غريب منك ...... لإنه في علم الإحصاء خطأ جسيم ولا يغتفر إلقاء نسب توقعية...... لو قدم رسالة للدكتوراه وأكتشفو أن فيها نسب توقعية ..... جامعات كثير جداً تسحب منك المنحة ولا نعطيك فرصة أخرى للتصحيح... وترفض منحك درجة الدكتوراه للأبد.
    وهو أكيد عارف هالكلام

متى نحترم المهنية و نتعامل مع تخصصاتنا بإحتراف.

شكراً
    لاتخليني اصدق مستتحييييل يكون عادهم واحد واحد لونه سبيدر مان او بات مان ياشيخ
    7 "
3 من 8 صفحة 3 من 8 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.