الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للفائدة (وش رايك بكلامه عن المبتعثين؟)

للفائدة (وش رايك بكلامه عن المبتعثين؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا أتفق معااااااااااااااااه

و سلامة الطيبين

و الـ 90 بالمئية اللي ذكرها لم يحدد كل المبتعثين

هو قال أنه لو بمنطقه معينه يدرس فيها عشرين طالب سعودي و 17 طالب من المبتعثين يروحون للخماره و 3 أشخاص ماسكين أنفسهم

هذه الـ 901 بالمئية اللي يقصدها

و الكلاام اللي أسمعها من هناك أن شعبنا رابح فيها

ما اقول غير ربي يحفظهم و يبعد عنهم بنات الحرام و عيال الحرام

كل الود
    7 "
  2. أنا ألاحظ أنه أكثر اللي يحاولون إنكار كلامه توهم ما ابتعثوا ، ولاحظت أنه أكثر المبتعثين يثبتون كلامه !
    وشوفوا نفس الموضوع هذا في منتدى أمريكا تلقون أنه أكثر المبتعثين يثبتون كلامه ..

وأنا سبق أني كتبت موضوع عن الداعية حسن القعود لما تكلم بكلام قريب من هذا الكلام ، ولاحظت أنه كثير من المبتعثين يثبتون هذا الكلام ، وفعلا لما سألت بعض المبتعثين قالوا لي نفس الشيء !

والله يعين ..

أنا بصراحة بديت أكره الابتعاث !
    7 "
  3. ارى يااخواني واخواتي ان جدالكم كله في النسبه وش الفرق انها كانت 50%او90% المهم ان المشكله هي وجود منحرفيين بمعنى الدكتور كان شويه قاسي لانه كان يخاطب شباب فكان من المفروض يطلق عليهم المكبتون نفسيا اوضعيفيي الايمان اما المنحرفون نسبتهم 20%يعني باقي المبتعثيين سلييمين والله يحفظهم وبعدين نحنا السعوديين صراحه ما تعودنا على الصراحه في هذاالشي وهذا غلط لان الاعتراف بالغلط فضيلة والدكتور لمن تكلم كان كلامه صح بس طريقته في الكلام مااقنعت اللي مايحبون الصراحه لان هم داخل انفسهم خايفين من الانحراف وكانهم بيرفضونه ويرفضون حتى النقاش فيه ليه ماتبغون تكنون صريحين حتى مع انفسكم ليه تنزهون انفسكم يعني انا يوم وافقت الدكتور يعني فيني عيب لا هذا لاني اعلم ان النفس امارة بسوء وابن ادم خطا ولا انزه احد من الخطا حتى نفسي ولكن اتقبل هذا واناقش الحلول واحاور نفسي والاخرين افضل من اقول لا واسب الرجال واستهزء به سبحان الله لانه وعى المشاهدين نقول كذا انا اشوف انا الازم من خاف من نظرت الاخرين لنا كمبتعثين للخارج اللي بسب ويتريق ويخرب علينا هذا انسان معروفه طرقه اما الدكتور لااظنه قصده كذا انما طريقه طرحه للكلام لم تكن مناسبة لظروفنا النفسية يعني اي شخص ماابتعث خليه يتخيل نفسه شويه انه ابتعث وخلص وصار الشي اللي يتمناه بالله عليكم راح تكون نظرتكم زي كذا تسبون في الدكتور وشكر ا طولت عليكم
    7 "
  4. ما اعتقد انو كلامه صحيح
    معناها انو 90% من الشعب يعانون من الهبل وينجرون ورى أي شي
    وكلامه خاطئ
    وثانيا من وين جايب الاحصائية اللي جالس يفتي فيها؟؟؟؟
    وما اعتقد انو في مبتعث لو كان يتعاطى
    راح يقول أنا اتعاطى مخدرات وأسكر
    بالعقل هي أصلا
    هذا رأيي
    تحياتي
    7 "
  5. مع احترامي للشخص :
    ولكن واضح نظرة اللي يبغى يفيد ونظره الواحد الفاضى اللي ماعنده سالفه
    اكبر دليل لم يطرح لحوول لهذه القضية في وجه نظره

انا قد سافرت لولد خالتي في ويلز
    ماشالله تبارك الله عليهم ما اقولكم ملتزمين
    بس فيه امكن 6 اسلمو على يدينهم
    هل بعد هذا اجر

بس كله كوووم و 90 % كووووم
    لا تطالعو في هذه العينات ما اقولكم اعداء النجاح بس من جد ناس فاضية
    كل التحية والحترام للشخص ويارب تطلع النتايج
    7 "
  6. يامثبت القلوب ..ثبت قلبي على دينك ..

انا برأيي ..من اراد في داخله وبقوه ان يمثل دينه وبلده في بلاد الغرب ..سيكون ضميره اكبر رادع له ..

وضع كلمة تكون نبراس يدق في عالمك دوما ..((لاتنسى ان الله يراك))

مااجمل ان تمثل دينك ..وتصوره في احلى صورة ..

تحياتي ..
    7 "
  7. مشكورين جميعاً على المرور وإبداء الراي

لكن بغض النظر عن النسبة فهذا الموضوع ما طرح إلا أن تكون على دراية أن أبن آدم معرض للفتن وأنت كشخص لا تثق بنفسك على الثبات ومواجهة الفتن
    قالمقصد من هذا الكلام أنك تأخذ حذرك قبل سفرك من خلال البحث عن الصحبه الي تعينك على التمسك بأخلاقك الحسنه والأبتعاد عن الأماكن المشبوهة , وانا إلا شخص على وشك الأبتعاث يجب أن أكون حذر فإذا لم أخاف على عقيدتي وديني وأخلاقي فأي شي أخاف عليه يكون أهم من ذلك ؟؟

اللهم ي مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوب أخواني على دينك
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.