الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تم تغير قي البيانات الاكاديمية ؟؟؟؟

استفسار تم تغير قي البيانات الاكاديمية ؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي أنا مثل حالتك ولكن اللي سويته عند التقديم إني أول شي ماحطيت معدل في خانة المعدل ولكني إخترت "جيدجدا" من قائمة التقدير بحكم إنى أعرف إنو هذا هو تقديري. و عشاني كنت حاسس إني ممكن أنظلم بسبب إختلاف طريقة حسبة المعدل البريطاني الشاذ عن باقي معدلات العالم (طلع مو بس الدريكسيون عل اليمين ، كل شي مقلوب عندهم)، قمت بحساب المعدل بنفسي عن طريق Excel وإستعنت ب Grading | Study in the USA | US-UK Fulbright Commission وهي هيئه بريطانيه حكوميه لتسهيل الدراسه بين بريطانيا وأمريكا.
    الزبده حولت درجاتي البريطانيه لدرجات أمريكيه، بحيث ال A يبدأ من 70 و ال B يبدأ من 60 وهكذا وأرفقت الحسبه اللي حسبتها بنفسي مع ملف التدقيق ومع الدليل اللي أستخدمته من الرابط ، قام المدقق ختم على كل الأوراق اللي أرفقتها ولمن شيكت على معدلي بعد ماجاني "تم تدقيق طلبك" لقيته نفس المعدل اللي حسبته بنفسي بال Excel.

شكله مافي عندهم طريقة حسبة معتمده للدرجات البريطانيه إلى الآن ويعتمدوا على الآراء والتقديرات الشخصيه وهذا خطأ وسبّبلك التعديل الخاطئ في بياناتك.. حيث أن 70 وفوق في بريطانيا يعادل "الممتاااااااز" ، الله يوفقك.
    7 "
  2. مساء الخير اخوي
    لا كارثه ولا تخاف اول شي تعوذ من الشيطان الشي الثاني الدكتوراه لهم وضع خاص خاص جدا انا خالي بيطلع معي امريكا انا ماجستير وهو دكتوراه هو عند ماجستير من بريطانيا صح ان معدله جيد جدا لكن ماجاته الوثيقه بس كشف الدرجات اللي جاه حتى باقي ما عادله وراح معي لموعد التدقيق قال انا اوراقي في لجنة المعادلات في الوزاره مشوه وقالوا ابدا وضعك عادي لان الدكتوره عددهم قيل جدا وانتوا لكم وضعكم الخاص
    الشي الثالث انا قلي زميل يدرس ماجستير في امريكا ومن اعضاء النادي السعودي ومن المقربين للملحقيه انه عدد اللي قدموا على الدكتوراه المرحلة السادسة من البرنامج 200 وتم قبولهم كلهم وبعضهم غير مطابق للشروط هذا الكلام اللي سمعة من الرجل يعني انا اطمنك فقط ما اعطيك الخبر الاكيد لكن اللي لمسه ان اللي مقدمين على الدكتوراه لهم وضع خاص جدا جدا جدا
    لكن مالك الا تراجع الوزارة وتشرح لهم وضعك وتعدل في بياناتك
    وبالتوفيق,,,
    7 "
  3. الف شكر اخواني على مشاعركم بجد ريحتوني حتى لو ما جات البعثه ذكرتوني بواحده عراقيه كانت تدرس معي في الماستر وكل يوم اجي اشكيلها ان ماراح اعدي الماستر من صعوبته والضروف الي مريت فيها وهي دائما تقول راح تحصل على الشهاده وكنت حاس انها بس تبي تواسيني وانه مجرد كلام وروتين متكرر على اي شخص يمر لانه بجد كانت الدراسه صعبه واخير وللحمد مرة الازمة وتخرجا والحين انشالله انو ازمه وتعدي يارب بالتوفيق لنا جميعا
    ...بصراحة شعوركم عطاني امل وانشالله ان كلنا راح نترشح
    7 "
  4. لو حاب تحاجج الوزارة بالطريقة التالية:

77 * 4 /100 = 3.08 من 4
    او
    77 * 5/100 = 3.85 من 5

و بالنسبة لشروطهم هم كاتبين بالترتيب المعدل من 4 ثم من 5 ثم النسبة المئوية , يعني الأولوية حساب الأولى ثم التانية ثم التالته.

مجرد فكرة, بالتوفيق.
    7 "
  5. شكرا اخوي بس المشكله ان الوزاره واضعه او معدله في خانة المعدل 77 من 100 وفي التقرير جيد
    بصراحه انا مو عارف اذا كان معدلي جيد او جيدجدا لان المعدل في الجامعات البريطانية غير واضح
    بس من باب اول انهم يغضو النظر من ذلك بسبب انه درجه الدكتوراه العدد قليل وايضا انا خريج من بريطانيا فما راح ادرس لغة راح ادرس الدكتوره مباشره
    عموما ما نستبق الاحداث وخلنا ننتظر الترشيح
    استغفر الله واتوب اليه سبحانه
    7 "
  6. فيه جديد بخصوص شرط المعدل في مرحلة الدكتوراه .يعني ممكن يغضون النظر وايضا ممكن يحسبون المعدل مره ثانيه لان ما فيه فرصه للاعتراض
    يعني اذا اعترضت الحين بقولوا ستنى الترشيح وكنهم يقولو ممكن نقبلك بس اذا ما ترشحت وتبي تعترض ما فيه فرصه او ما راح ينظرو لك

انشالله بالتوفيق للجميع
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.