الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هآآآآآآآم(مابعدالترشيح النهائي)وماذا يجب عليك أن تفعله(شامل)كل الخط

هآآآآآآآم(مابعدالترشيح النهائي)وماذا يجب عليك أن تفعله(شامل)كل الخط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنة تنادي
    جزاك الله خيرا وكتب الله أجرك إذا تكرمت أخي الأكبر الدكتور ربيع أنا مبتعث جديد ولله الحمد في أمريكا في تخصص العلوم الطبية لتكملة الماجستير لكن النظام اختلف هذا العام بجعل المبتعث هو من يأتي بالقبول وهذا شي جميل لكن ماأعرف الولايات التي اختارها

فطلب وتفضل منك تنصحني بولاية طيبة من ناحية الامان والاسعار والجمال ولك جزيل الشكر والتقدير
    هلابك اخوي ياليت اقدر افيدك انا من مبتعثين هولندا وماعندي اي خبره بامريكا وولاياتها
    لكن افضل لك اذهب بالمنتدى الى قسم الدول ثم اختار امريكا وباذن الله بتحصل مرادك فيه كثير من المواضيع اللي تخص امريكا من كل الجهات
    والله يوفقنا واياك
    7 "
  2. شباب معليش بس عندي سؤال مره مهم

انا تخصصي في البكالوريوس لغه واترشحت علي اداره ماليه للمرحله السابعه وقبل كم يوم صاحبي سأل موظف في الوزارة بالصدفه عن تخصصنا اللي هو الاداره فقاله انت اذا كان تخصصك نظري في البكالوريس ماراح يعطونك الا تسويق للماستر يعني حتي لو جبت قبول ماليه راح يتم اصدار قرار الابتعاث علي انه تسويق هل هذا الكلام صح

افيدوني جزاكم الله خير
    7 "
  3. اخي دكتور ربيع ..
    فعلا موضوع رائع ولك كل الشكر والتقدير..

ولكن لدي بعض الاسئلة اتمنى ان تفيدني فأنا في حيرة من الامر ..
    زوجتي تم قبولها في الابتعاث الى كندا لدراسة الماستر ( علما بأن تخصصها بكالريوس رياضيات وقدمت على ماستر حاسب ولكن لم يتم ذكر ذلك في القبول فقط ما ذكر لابد من اختيار معهد فهل هذا يعني قبول على هذا الاساس ؟
    تم تحديد الملتقى بعد يومين ولا زلت ابحث عن معهد مناسب اي ليس لدي قبول من المعهد الى لان ولا ضمان مالي فهل ذلك يؤثر على حضورها الملتقى وهي لا تمتلكها ؟

هل تستطيع دراسة اللغة فقط في كندا ثم العودة الى السعودية ؟
    وان اتاحت لها الفرصة بالتقديم لاكمال الماستر هنا في السعودية بعد عودتها في احدى الجامعات فهل تستطيع ذلك؟

اتمنى منك المساعدة ولك مني جزيل الشكر...
    7 "
12 من 15 صفحة 12 من 15 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.