الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجـــــمــــع طلاب وطالبات مــــاســـتــــر تســــــــويــــق امريــــكا ومرافقيهم .

تجـــــمــــع طلاب وطالبات مــــاســـتــــر تســــــــويــــق امريــــكا ومرافقيهم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجروح ويكابر
    مجروح ويكابر

متعاون سابق

مجروح ويكابر الولايات المتحدة الأمريكية

مجروح ويكابر , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تاريخ , بجامعة جامعة الملك
    • جامعة الملك
    • تاريخ
    • ذكر
    • kent, ohio
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 21st, 2011, 06:15 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اسعد الله صباحكم / مساءكم بكل خير ومسرات

ان شاء الله هنا يكون تجمع طلاب وطالبات ماستر تسويق ومرافقيهم في امريكا
    كل ما يصير معك من اجراءات وخطوات وتقديمات وقبولات تنزله هنا >>>>>>>> لو عطست تعال اعطس هنا
    يعني لو طلع اسمك نهائي وان شاء الله نطلع كلنا نهائي وقدمت على معاهد وجامعات تعال نزل تجربتك هنا

في الموضوع هذا نبي نشوف الولايات في امريكا من ناحية القبول لللغه والجامعه ومن ناحية وضع الولايه من غلى ورخص
    ونشوف اقوى الجامعات في ماستر تسويق وماهي الجامعات اللي قبولها يجي سريع وما يتاخر وكيف الاجراءات
    وطبعا المرافق هنا ما ننسى دوره >>>>>>>>>>>> الاخ مرافق
    كل مبتعث له مرافق اكيد انه راح يكمل راح نشوف التخصصات للمرافق وهل يقدر ينضم بتخصص ثاني مع مبتعثه
    موضوع صراحه نبي نناقش فيه اشياء كثيره
    وايضا را ح نتكلم على موضوع المكاتب اللي توفر القبولات وانا هنا بالرياض جاهز لاي مكان تبوني اروح له
    طبعا من الفضاوه انا رحت لعده مكاتب منها مكتب تجسير ومكتب الجسر الازرق ومكتب ايجك ومكتب مستقبلي
    وعده مكاتب رحت لها يعني انا هنا لمن اراد استفسار من اي مكتب >>>>>>> مكون صداقات الحين مع المكاتب
    وايضا لو حابين اي استفسار في الوزاره انا حاضر >>>>>>>>>>> >> يعرف واحد في الوزاره وامتحن ام امه

ارجو من الجميع التفاعل مع الموضوع لكي نخدم بعض
    وشكرا لكم
    الله يوفق الجميع
  2. معقوله ما فيه احد ماستر تسويق >>>>>>>>>>>>>>> يحس انه الوحيد اللي تسويق اجل بروح اغير التخصص >>>>>>> حشره مع الناس عيد

الله يوفقكم ان شاء الله ترى الموضوع فائده للجميع لا تبخل على اخوانك واخواتك المبتعثين ان شاء الله باي معلومه

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاه الروح
    هلا اخوي ,,
    انا تخصصي بالبكالوريوس اقتصاد منزلي وطلبت في تخصصي للابتعاث تسويق تتوقع تنفع
    وبث
    والله ما عندي علم بس اكيد الاعضاء ما راح يقصرون باللي يعرفونه
    الله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hnh8
    زوجتي جتها بعثه وانا مرافق لها اختارت تسويق مع العلم ان مالديها اي معلومات عن هالتخصص

تتوقع فيها مجالات كثيره للنساء بهذا التخصص؟ واين يكون ؟
    نفس الوضع ونفس السوال اتمنى الرد
    الله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.